جمال وأناقة

سونمي نفت مجددا شائعات اجرائها لعملية تكبير للصدر + ردت على بعض التعليقات المسيئة

ظهرت المغنية سونمي (Sunmi) يوم 29 يونيو كضيفة في فقرة Look Me Up على قناة 1TheK.

النجوم الذين يظهرون على برنامج Look Me Up يجلسون لقراءة كل أنواع المعلومات عنهم على الإنترنت، بدءًا من صفحات التعريف الخاصة بهم، إلى المنشورات التي كُتبت عنهم في مختلف مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى تعليقات مستخدمي الإنترنت… إلى آخره.

حين كانت تقرأ صحفة التعريف الخاصة بها، تحدثت سونمي عن مقطع فيديو شهير لآداء قديم لها في مهرجان Water Bomb Festival، حيث قالت:

“بعد ذلك المهرجان، واحدة من أكثر الكلمات بحثا عني كانت (عملية تكبير صدر سونمي). بكل صراحة، ليس الأمر وكأني قادرة على إثبات الأمر للجميع بأن أريهم أشعة سينية لصدري. أيضا، صدري في الحقيقة كبير. أعتقد أن العديد من الأشخاص كانوا يشككون في الأمر بسبب حجم صدري مقارنة بجسدي في ذلك الوقت. لكني لم أقم بتكبيرهما أبدا.”

تفقدوا الآداء الذي تتحدث عنه أدناه:

ولقد تحدثت أيضا عن عودة شائعات تكبيرها لصدرها في وقت لاحق بسبب صورة لها شبه عارية الصدر، حيث وضحت قائلة:

“شقيقي الأصغر هو من التقط هذه الصورة لي. هو متخصص في التصوير. هذه الصورة تملك إعجابات أكثر من صوري التشويقية. الناس سيحبون الأمر دائما لو أنكِ تعرّيت قليلا. بعد أن نشرت هذه الصورة، بعض المعجبين الأجانب علقوا بقولهم (فقط اعترفي بأنك أجريتِ عملية تكبير للصدر). وها أنا أعترف لكم بأني لم أجري أبدا أي عملية تكبير لصدري، وهما ليسا كبيرين إلى تلك الدرجة على أي حال.”

هذه هي الصورة التي تحدثت عنها:

وأخيرا وليس آخرا، ردت سونمي بكلمات حادة حين كانت تقرأ بعض التعليقات المسيئة لمستخدمي الإنترنت. وهذه إحدى التعليقات التي ردت عليها: “سونمي لم تصدر أي أغنية ناجحة بعد Warning” وعلى هذا ردت سونمي بقولها:

“ما قصة هذه الحقيرة؟ لعلمك، أغنية LALALAY تصدّرت المخططات الموسيقية.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى