جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في رد كانغ دونغ وون على الإنتقادات القاسية تجاه مظهره والتي تقول بأنه أصبح يبدو أكبر عمرا

لقراءة رده، تفقدوا هذه المقالة: كانغ دونغ وون رد على الإنتقادات القاسية التي تلقاها بخصوص مظهره في المؤتمر الصحفي لفيلم Peninsula.

عنوان المقالة: كانغ دونغ وون بخصوص قضية جدل مظهره “أنا أكبر في العمر أيضا… لقد كنت منتفخ في ذلك اليوم ولم أكن في حال جيدة”.
المصدر: Nate

  1. [+2,048, -243] سوف تتعبون كثيرا حتى تعثرون على رجل في عمره ويبدو مثله. النساء في الأربعينيات من أعمارهن ما يزلن يبدين شابات وجميلات لكني نادرا ما أرى رجل في الأربعينيات محافظ على نفسه مثل كانغ دونغ وون.
  2. [+1,908, -148] كانغ دونغ وون وسيم حتى بوجهه المنتفخ
  3. [+762, -35] أعتقد أن المشكلة كانت في تنسيق أزيائه من أجل جلسة التصوير، وليس مظهره…
  4. [+96, -12] المشكلة ليست في عمره أو وجهه، بل في تنسيق أزيائه وستايل شعره. لا بد وأن منسقة أزيائه كارهة له لو أنها لم تكن تعرف ما الذي تفعله مع وجه وجسد كهذا.
  5. [+88, -6] الممثلون الذين يركزون كثيرا على مظهرهم لا يستمرون طويلا. انظروا إلى ليوناردو ديكابريو. هو كان يعرف أن مظهره الوسيم سيؤثر بشكل سيء على مسيرته المهنية لذلك تجنب الاعتماد عليه والآن أصبح معروف بموهبته.
  6. [+79, -18] من يجرؤ على انتقاد مظهر كانغ دونغ وون؟ اذهبوا وانظروا في المرآة. أنتم سترون انعكاس لشوربة نودلز الحبّار.
  7. [+56, -11] لماذا هذا جدلي؟ جميعنا نكبر في العمر، من الظلم أن يُنتقد بسبب كبره في العمر فقط لأنه مشهور
  8. [+55, -1] لكن هو بنفسه قال بأنه كان متفاجئا حين رأى صوره أيضا ههههههه
  9. [+51, -10] بما أنه كانغ دونغ وون، من يهتم كم يببغ من العمر
  10. [+49, -4] إنها غلطة منسقة الأزياء وليست غلطتك ههههههههه اطرد تلك الستايلست التي اختارت أزيائك في ذلك اليوم هههههههههه
  11. [+42, -4] أحب كيف أنه تحدث بصدق بخصوص كبره في العمر وكان متقبل للأمر بدلا من محاولة اخفائه أو الإحساس بالسوء منه. أنا متأكدة أنه موضوع حساس بالنسبة له كمشهور.
  12. [+40, -2] أعتقد بأنه لا بأس في أن يتقبل كبر العمر ويظهر بشكل طبيعي بدلا من الظهور بوجه مليء بعمليات التجميل. إنها صورة أفضل بكثير بالنسبة له كممثل.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى