أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في الجاذبية بين كيم سو هيون وسيو ييجي في مسلسل “لا بأس إن لم تكوني بخير”

عنوان المقالة: سيو ييجي جذبت الاهتمام في مسلسل It’s Okay to Not Be Okay على الرغم من أنه مسلسل عودة كيم سو هيون للشاشة الصغيرة.
المصدر: Nate

  1. [+908, -66] جمالهما الإثنين في الصورة الأولى هو الأفضل. سيو ييجي كانت محقة حين قالت له أن لا يرتدي القبعة لأنها تغطي وجهه الجميل.
  2. [+852, -65] كيم سو هيون يبلغ من الطول 180 سم لكنه يملك بنية جسد ضئيلة ويملك وجه طفولي لذا أنا لم أكن أشعر أبدا بأي جاذبية بينه وبين زميلاته الممثلات في أعماله السابقة لكني أرى حقا هذه الجاذبية مع سيو ييجي. سيو ييجي طويلة لكن نحيفة وكِلاهما يملكان مظهر فتي والذي يبدو جيدا معا. كِلاهما ممثلين رائعين أيضا. اختيار الممثلين كان جيدا في هذا العمل.
  3. [+659, -50] تمثيل كيم سو هيون جيد لكني لم أشعر أبدا بأي جاذبية بينه وبين زميلاته الممثلات الأخريات. لكني أشعر حقا بهذه الجاذبية الآن، وكِلاهما متوافقين بشكل جيد.
  4. [+43, -14] لطالما كان يوضع كيم سو هيون مع ممثلات أكبر عمرا وبفارق عمري كبير والذي صعّب علي التركيز في مسلسلاته لكن مشاهدتي له وهو يمثل إلى جانب امرأة مقاربة له في العمر يشعرني بإحساس أفضل! وهو يملك رأس صغير والذي سيجعل الممثلات الأخريات يبدين ضخمات بالمقارنة لكن سيو ييجي تملك رأس صغير أيضا لذلك هما يبدوان رائعين معا!!!
  5. [+41, -14] كيم سو هيون يملك جاذبية وعمق. هناك شيء ما في شخصيته والذي يجعل المشاهدين يقعون في غرامه ويحطم قلوبهم. هو أيضا يملك تناغم جيد والذي يساعد زميلاته الممثلات بأن يتألقن.
  6. [+34, -15] أنا امرأة لكن “سيو ييجي” هي من كانت تلفت نظري طوال مشاهدتي للمسلسل. إنها جميلة جدا مثل دمية باربي. خصرها نحيف جدا وساقيها كذلك… هي تبلغ من الطول 170 سم… وهي ممثلة جيدة فوق ذلك….
  7. [+33, -13] لقد أمضيت المسلسل بأكمله وأنا مندهشة من صوتيهما ووجهيهما… القصة بإمكانها أن تكون أفضل لكن لا بأس بها حتى الآن.
  8. [+33, -16] كِلاهما يملكان تمثيل رائع… الدراما ممتعة
  9. [+28, -10] أنا أشاهد هذا العمل من أجل كيم سو هيون… هو ما يزال جميلا جدا حتى بعد أن خدم في الجيش. لكن أتمنى لو أنه اكتسب بعض الوزن
  10. [+24, -1] أحب كل شيء في كيم سو هيون لكن بنيته الجسدية ضئيلة جدا. من الصعب جدا أن يبني أي جاذبية مع زميلاته الممثلات لأنه ضئيل. من البنية والمظهر فقط، جون جي هيون كانت تملك جاذبية أفضل مع بارك هاي جين في مسلسل My Love From the Star. لقد كانت هناك أيضا هالة ابتذال في كيم سو هيون قبل أن يتجند لكن كل ذلك اختفى الآن. معظم الممثلين يكبرون في العمر كثيرا بمجرد أن ينهوا تجنيدهم لكن كيم سو هيون ييبدو وكأنه قد نضج أكثر من كونه كبر في العمر. الأمر المؤسف الوحيد فيه هو بنية جسده الضئيلة.
  11. [+18, -8] لا بد وأن ذروة شعبية كيم سو هيون قد انتهت بما أن الحلقة الثانية لم تحصل إلا على نسبة مشاهدة 4.7%. أنا أتفهم أنه قد وُضع مع ممثلة أقل شهرة هذه المرة، لكن…
  12. [+16, -2] كيم سو هيون هو البارز في هذا المسلسل بالنسبة لي… مظهره البسيط جذاب جدا

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى