أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الممثل وون بين رفض عرض تمثيل في مسلسل بميزانية ضخمة جدا وفيلم أيضا

كشفت التقارير مؤخرا أن الممثل وون بين (Won Bin) قد تلقى عرض تمثيل في مسلسل مرتقب يحمل اسم The Immortal والذي يحكي قصة رجل لا يمكنه الموت حتى بعد مضي 600 سنة.

من المتوقع أن تصل تكلفة إنتاج هذا المسلسل إلى 40 مليار وون (حوالي 33.1 مليون دولار أمريكي أو 125 مليون ريال سعودي) ولقد كشف مطّلعين أن وون بين شعر بالضغط من فكرة عودته إلى المسلسلات.

وون بين قد رفض مسبقا عدة مشاريع أيضا مثل عرض التمثيل الذي تلقاه في فيلم Still Life عام 2016. آخر عمل قدمه الممثل وون بين كان فيلم The Man from Nowhere في عام 2010 أي قبل 10 سنوات.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] وون بين رفض عرض تمثيل في دراما بميزانية 40 مليار وون وفيلم.
المصدر: Nate

  1. [+856, -69] هذا يجعلك تدرك أن لي بيونغ هون مذهل جد لتقديمه على الأقل 2-3 مسلسلات أو أفلام سنويا. هو دائما ما يعمل بشكل مستمر.
  2. [+714, -63] يجب عليه تغيير مسماه الوظيفي إلى عارض إعلانات تجارية في هذه المرحلة. كيف يمكن أن يكون آخر عمل لممثل قبل 10 سنوات؟ كيف يمكن الحكم على تمثيله في حين أنه لا يوجد هناك أي عمل ليُحكم به؟
  3. [+597, -81] هو عمليا عارض إعلانات تجارية، تماما مثل زوجته لي نا يونغ
  4. [+68, -5] لو أنه فقط لم يكن خارق الوسامة… أو كان سيئا في التمثيل… يا له من عار أنه يملك كل هذه الوسامة، ورائع جدا في التمثيل، ولم يحظى أبدا بأي فضائح تتعلق بشخصيته ㅠㅠ رجاءًا اختر مسلسلا أو فيلما، فقط عمل واحد.
  5. [+56, -0] هو على الأرجح خائف من العودة بعد فترة انقطاعه الطويلة. لو أنه فقط كان يعمل بشكل ثابت، لكان سيتعلم كيف يتعامل مع الفشل ويحظى بعودة سريعة بمشروع جديد على الفور، لكنه كان مختفٍ لوقت طويل جدا لدرجة أنه أصبح مرعوب من تدمير إرثه بشيء يمكن أن يفشل.
  6. [+55, -5] لكنت سأشعر بالرضى من حياتي لو أني كنت مكانه أيضا. من يعلم ما إذا كان مشروعه القادم سيفشل أو يتسبب بقضية جدل تتعلق بالتمثيل؟ لكنت سأفضل العيش بهدوء مع عائلتي
  7. [+51, -0] حسنا، هو لا يملك أي شيء ليخسره برفض هذه الأعمال…
  8. [+46, -9] أنا لا أفهم لماذا الناس لا يفهمونه. كم منكم سيواصل العمل لو أنكم كنتم تملكون القدرات المالية الكافية لعدم فعل ذلك؟؟ لو أنه لم يعد يرغب بالتمثيل بعد الآن، ما الذي يعطيكم الحق لإنتقاده على ذلك؟
  9. [+44, -0] حتى لو أنه لم يعمل، هو ما يزال يكسب أموالا من الإعلانات التجارية ومن تأجير مبناه لذلك هو ليس مضطر إلى القلق بخصوص المال أبدا… أشعر بالغيرة منه
  10. [+37, -1] أعتقد أن وون بين لا يهتم أبدا ما إذا كان الناس سينسوه لكن العامة هم من يرفضون التخلي عنه

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى