رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] هان سيو هي حضرت جلسة استجواب يانغ هيون سوك بتهمة تدخله في قضية مخدرات B.I وعرقلة التحقيقات

حضرت هان سيو هي (Han Seo Hee) يوم 23 يونيو جلسة استجوات النيابة العامة لـ يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) بتهمة تدخله في قضية مخدرات B.I وعرقلة مجريات التحقيقات للتغطية عليه.

قضية هان سيو هي مع يانغ هيون سوك باختصار:

في عام 2016 ألقت الشرطة القبض على هان سيو هي بتهمة تعاطي المخدرات وخلال استجوابها كشفت هان سيو هي أن B.I طلب منها أن تشتري له بعض المخدرات وتوصلها له وهو ما فعلته بالضبط، لكن يانغ هيون سوك الذي كان الرئيس التنفيذي لوكالة YG الترفيهية وقتها تدخل ليحاول التغطية على قضية مخدرات B.I على حد زعم هان سيو هي حيث قام بتهديدها وإرغامها على تغيير أقوالها ضد B.I وقام بتعيين محامٍ لها حتى يرافقها لجلسة استجواب الشرطة ويتأكد من تغيير أقوالها. هان سيو هي غيرت أقوالها في النهاية والشرطة لم تمضي قدما في تحقيقاتها في ذلك الوقت. لكن بعد تفجّر قضية “الشمس الحارقة” وقروبات الدردشة في عام 2019 كشفت هان سيو هي أنها تمكنت أخيرا من استجماع شجاعتها وتواصلت مع المحامي الذي فجّر تلك القضايا لتخبره بحقيقة ما حدث معها وقدمت له الرسائل التي تثبت ذلك والتي نشرتها صحيفة ديسباتش فيما بعد. وفي النهاية تم رفع القضية على يانغ هيون سوك بتهمة التهديد ومحاولة عرقلة التحقيقات وهو ما يُحاكم عليها حاليا.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنون المقالة: “غيرت شهادتها بسبب تهديدات يانغ هيون سوك” هان سيو هي ظهرت أمام النيابة العامة بصفتها مخبرة سرية.
المصدر: Nate

  1. [+370, -15] من المفترض أن تكون هويتها سرية لكن الإعلام كشف عن اسمها ونشر صورها من دون التضبيب عليها.
  2. [+276, -36] لربما كانت هان سيو هي عاهرة اهتمام لكنها شخص نحتاج إليه. كوني قوية
  3. [+225, -12] هي كانت مخطئة أيضا لكنها تقدمت وهي تعلم تماما أنها ستتورط في المشاكل أيضا، على الرغم من أني أعرف أن معجبات توب و بي آي سيغرقنها بالكراهية مهما فعلت ههههههه
  4. [+41, -5] ما قصة الكراهية الموجهة لها؟ هي كشفت عن كل شيء متعلق بقضية تعاطيها للمخدرات لكن وكالة YG هي من هددهتا لتتوقف. هي عمليا تكافح لتظهر الحقيقة ضد وكالة ضخمة بمفردها. بالطبع، هي كانت مخطئة لتعاطيها المخدرات، لكن يجب عليكم الإشادة بها حين تفعل شيئا صائبا.
  5. [+13, -5] لكن انظروا إلى جمالها
  6. [+12, -2] زيها للمحكمة يبدو جميلا هههههه
  7. [+8, -2] هل أنا الوحيدة التي يمكنها تخيل صوت يانغ هيون سوك وطريقة تهديده لها؟
  8. [+6, -2] هان سيو هي، أنا أدعمك
  9. [+5, -2] ومن الذي سيتعب نفسه بعد ذلك بأن يصبح شاهد سري لو أن الاسم والصور ستُكشف بهذا الشكل؟
  10. [+4, -0] لو أنها توقفت عن تعاطي المخدرات، واهتمت بمظهرها، وحظيت بمسيرة مهنية عادية، لكانت ستبدو جميلة جدا… لماذا تعيش بهذا الشكل؟ هي تأتي من عائلة ثرية أيضا…

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى