أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في الحلقة الأولى من مسلسل It’s Okay to Not Be Okay

عنوان المقالة: التمثيل + الإخراج + السيناريو، الحلقة لا تفتقر لأي شيء [الحلقة الأولى من مسلسل It’s Okay to Not Be Okay].
المصدر: Nate

  1. [+221, -28] يجب على المسلسلات من هذا النوع أن تدخل في أحداث القصة المهمة من الحلقة الثالثة وإلا سينتهي بها الحال مثل مسلسل Kingdom.
  2. [+188, -44] أعتقد أن الناس أصبحوا يملكون معايير أعلى هذه الأيام بفضل نتفليكس. الحلقة كانت عادية. لم تكن ممتعة للغاية أو شيء من هذا القبيل. لذلك أنا توقفت عن مشاهدة الحلقة في المنتصف. وقتي مهم جدا.
  3. [+169, -30] المسلسل فقط عادي، لما كنت سأنصح به أي شخص
  4. [+33, -2] القصة ليست بتلك القوة…
  5. [+27, -7] المشكلة ليست في التمثيل بل في القصة… أو ربما الإخراج… إنها مملة جدا ومن الصعب التركيز معها
  6. [+25, -5] هل أنا الوحيدة التي وجدت الحلقة مملة؟
  7. [+19, -6] لقد اعتقدت بأنها كانت حلقة ممتعة وشيء جديد. المسلسلات من هذا النوع بإمكانها أن تصبح مبتذلة لكن لحسن الحظ هم لم يصلوا إلى هذا الحد. التمثيل جيد والقصة حتى هذه اللحظة جيدة وأنا أشعر بالفضول تجاه القصص المخفية. ومن الممتع أيضا مشاهدة الممثلون الجميلون. أحب نبرة صوتهما الإثنان البطل والبطلة.
  8. [+17, -2] واضح جدا أن كاتبة النص تحاول كسر الكليشيهات. البطل لطيف ومحافظ لكن فقير. البطلة من عائلة ثرية لكنها فتاة سيئة جذابة. لقد اعتقدت بأن البطلة محرجة جدا بمدى محاولتها جاهدة أن تلعب دور المثيرة.
  9. [+8, -2] تمثيل “أوه جونغ سي” جيد جدا ㅠㅠ المسلسل بحد ذاته لا يملك قصة قوية تشدك لكن أعتقد بأنها تستحق المشاهدة لأن التمثيل رائع والإخراج جيد أيضا.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى