رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في مطالبة قاعدة NCT الجماهيرية الكورية بخروج تايونغ من الفرقة

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: قاعدة NCT الجماهيرية الكورية رفعت عريضة تطالب وكالة SM بطرد تايونغ من الفرقة.

عنوان المقالة: معجبات NCT يطالبن بخروج تايونغ من الفرقة “هو يؤثر بشكل سلبي على صورة فرقة NCT”.
المصدر: Nate

  1. [+966, -23] من الاحتيال على الناس إلى التنمر ههههههه هو وبكل تأكيد استمر لوقت طويل كآيدول على الرغم من امتلاكه لشخصية حثالة ههههههه
  2. [+855, -48] لم أكن أدرك أن قاعدة NCT الجماهيرية تملك حسّ سليم. أنا أشيد بهن على هذا.
  3. [+598, -19] هو ببساطة اختيار لي سومان ولهذا هو التحق بفرقة Super M أيضا. لما كانت سيصل الأمر إلى هذا السوء لو أنه فقط أصدر اعتذار لائق من البداية.
  4. [+61, -4] وكالة SM تملك بالفعل قائمة طويلة من الآيدولز الذين يحتاجون إلى أن يُطردوا من فرقهم. تشين، كانغ إن، سونغمين، تايونغ.
  5. [+56, -4] لا تعاملوا قاعدتهم الجماهيرية وكأنهم أفضل حال. قاعدته الجماهيرية هي التي كانت تهدد أي شخص يحاول ذكر ماضيه في الاحتيال هههههههه لقد حاولن الدفاع عنه طوال ذلك الوقت وبعد أن أدركن بأنه لم يعد باستطاعتهن فعل ذلك بعد الآن، بدأن بقطع علاقتهن معه.
  6. [+53, -5] على الأقل قاعدته الجماهيرية تملك بعض الحسّ السليم… على الرغم من أني ما زلت أرى بعض الحمقاوات اللواتي يدافعن عنه. المشكلة هي أن وكالة SM لن تطرده أبدا. واضح أن وكالة SM من نفس شاكلته. أي وكالة تملك حسّ سليم لكانت ستعتذر عما فعله ومن ثم تطرده على الفور.
  7. [+39, -4] ربما لأنه لا يملك أي شعبية تذكر لكن هذه الفضيحة قوية بالفعل لكنها لا تحظى بأي اهتمام من الإعلام
  8. [+35, -8] هذه القاعدة الجماهيرية في الحقيقة متطرفة بشكل سيء هههههه هن كن مستميتات بالدفاع وقت فضيحة إيتايوون والآن هن يطردن هذا الفتى لأنه كان متنمر أيام المدرسة. إنهن مجنونات.
  9. [+29, -0] وكالة SM هي الغريبة هنا لمضيها قدما في ترسيمه على الرغم من ظهور فضيحة احتياله قبل انطلاقته. الناس فقط لا يتغيرون.
  10. [+25, -6] لكانت ستطرده وكالة JYP من البداية…
  11. [+24, -1] اطردوه مع تشين
  12. [+23, -1] هو اختيار لي سومان، وكالة SM كانت تروج له من دون توقف، حتى أنها أدخلته في فرقة Super M، لذا لا يوجد هناك أي أمل ㅜㅜ حتى لو أنه لم يترك الفرقة، صورته قد تضررت تماما…
  13. [+22, -6] وكالة SM لم تطرد تشين حتى، وكأنهم سيطردون تايونغ. الكل يعرف بأنه اختيار لي سومان وأنه مركز فرقة NCT…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى