قضايا و شائعات

مع استمرار مضايقة معجبات تايونغ لها توعدت C التي حاولت الانتحار مؤخرا بسببهن بالكشف عن مقطع صوتي يثبت صدقها + كشفت عن كافة تفاصيل قضية التنمر منذ بداية حدوثها وحتى الآن + كشفت عن محادثة بينها وبين تايونغ

القضايا الجدلية المحيطة بتنمر تايونغ (Taeyong) عضو فرقة NCT أيام المدرسة عادت للضوء مجددا، بسبب معجبات الآيدول المستمرات بمضايقة ضحية التنمر وصديقتها حتى هذه اللحظة.

أولا قبل أن تقرأوا الموضوع، هذا توضيح لكل شخصية مذكورة هنا وعلاقتها بالقضية!

A = ضحية التنمر الأولى (أنثى)
B = ضحية التنمر الثانية (غير معروف ما إذا كانت ذكر أم أنثى لكننا سنستخدم خطاب الأنثى).
C = صديقة A والتي كشفت تفاصيل ما حدث لها بالضبط وهي أيضا من حاولت الإنتحار بسبب تنمر معجبات تايونغ عليها (غير معروف ما إذا كانت ذكر أم أنثى لكننا سنستخدم خطاب الأنثى).

أول قضية تنمر ظهرت عن تايونغ كانت للضحية A وهي الفتاة البدينة التي كان يسخر تايونغ من مظهرها. بإمكانكم قراءة كافة التفاصيل في هذه المقالة: [نقاش مستخدمي الإنترنت] برأيكم هل تعتبر سخرية تايونغ من بدانة الفتاة تنمرا أم لا؟.

ثاني قضية تنمر كانت للضحية B وهي التي كانت تتعرض للتنمر والتعذيب بشكل دائم من تايونغ وشلته إلى أن انفجرت في إحدى الأيام وبدأت بالصراخ وحاولت الإنتحار أمامهم في المدرسة مستخدمة المشرط. بعد ذلك الموقف تصالحت B مع أصدقاء تايونغ لكنها لم تتلقى أبدا أي اعتذار من تايونغ.

كشفت C مؤخرا بأنها ستكشف عن تسجيل صوتي بينها وبين الممثل القانوني لجانب تايونغ بسبب استمرار المعجبات بالتنمر عليها بشكل حاد. زعمت C أن المعجبات اقتحمن خصوصيتها حيث كشفن عن هويتها وسرّبن معلوماتها وعنوان منزلها وعملها. ومن ثم حذّرت C قائلة:

“يا وكالة SM، لا تلوميني. لومي أولئك المعجبات أو الكارهات أو أيا كان، اللواتي يضايقنني بمئات التعليقات المسيئة، ويتطفلّن على حياتي، ومنزلي، وعملي.”

وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام فإن C هي التي كشفت أول مرة عن قضية تنمر تايونغ أيام المدرسة. C كانت حاضرة أيضا حين اعتذر تايونغ شخصيا لـ A عن تصرفاته القديمة. ممثلو تايونغ القانونيين كانوا موجودين أيضا خلال ذلك اللقاء الخاص بين تايونغ والضحية A وصديقتها C. يُقال أن A و C كانتا طالبتين في الفصل المجاور لـ تايونغ (أي أنهما في نفس الصف لكن فصلين مختلفين).

الآن في آخر منشور أضفنه، زعمت C بأنها تملك تسجيل صوتي للمحادثة مع ممثل تايونغ القانوني. كشفت C أنها تنوي التواصل مع وسيلة إعلامية حتى يكشفوا أجزاء من ذلك التسجيل الصوتي، لكنها لم توضح بعد ما هو المحتوى الموجود في ذلك التسجيل الصوتي.

المنشور الذي أضافته C صديقة الضحية A

أضافت C أيضا منشور طويل على موقع Pann كشفت فيه تفاصيل ما حدث بالضبط منذ بداية القضية وهذا ما كتبته:

  1. أولا حين ظهرت شائعات تنمر تايونغ على A أول مرة في عام 2015 معجباته كن يقلن بأن هذه المزاعم كاذبة وأن دردشة الصف غير موجودة حتى بما أن الضحية لم ترفق مع منشورها أي صور.
  2. صديقتها C هي التي رفعت صورة الضحية A في دردشة الصف مؤكدة بذلك أخبار التنمر فوصلت القضية إلى الإعلام. C أكّدت بأن كل شيء حدث لـ A و B كان صحيحا.
  3. المعجبات بدأن يقلن أن C كاذبة. تايونغ نفى شائعات التنمر أول مرة لذلك المعجبات قلن بأن C كانت كاذبة وحتى أنهن كشفن عن هويتها للعامة.
  4. الضحية A تقدمت وقالت بأنها كانت بالفعل ضحية تنمر. وقالت بأنها طالبته باعتذار من خلال البريد الإلكتروني حين ظهرت القضية أول مرة، لكنها لم تحصل علي أي رد.
  5. وبما أن الضحية ظهرت بنفسها، قالت وكالة SM من خلال بيان رسمي أنها ستقوم بتحضير مكان يجتمعون فيه حتى يعتذر تايونغ شخصيا للضحية.
  6. الضحية A وصديقتها C ذهبتا للموقع المتفق عليه وفوجئتا بوجود 5 أشخاص آخرين مع تايونغ بما في ذلك محامٍ من دون أي إشعار مسبق.
  7. الضحية A كانت ترتعد خوفا لذلك تحدثت C بالنيابة عنها. فطلب موظفو وكالة SM من C أن لا تتدخل في الأمر في حين أن تايونغ كان يجلس من دون مبالاة وهو يضع ساق على ساق.
  8. حين سخر تايونغ من شكل الضحية A في دردشة الصف هو ذكر اسمها الحقيقي. الضحية A استغربت كيف كان يعرف اسمها الحقيقي وهي تدرس في الفصل المجاور له وليسا مقربين من بعض حتى، A فسّرت الموقف بأنه لا بد وأنه كان يسخر منها طوال الوقت من وراء ظهرها وهكذا كان يعرف اسمها.
  9. لكن تايونغ وضح لها خلال اعتذاره أنه يحب الكيبوب وكان يعرف أن A من الفصل المجاور له كانت تحب الكيبوب أيضا، وبهذه الطريقة هو عرف اسمها. لكن C تقول بأنه كان يكذب عليها، وأنه أسمعها فقط كلام يعرف بأنه قد يرضيها.
  10. الضحية A صدقت كلامه وقبلت باعتذاره وقامت بتسوية الأمر معه، وحتى أنهم أجبروها على توقيع اتفاقية عدم الإفصاح وبذلك تصبح ملزمة قانونيا بعدم التحدث عن قضية التنمر مجددا وإلا ستواجه عقوبة قانونية.
  11. الضحية A أدركت فيما بعد أن تايونغ كذب عليها، وبدأن المعجبات بالقول مجددا أن الشائعات كاذبة وعدن للدفاع عنه. لكن بسبب توقيعها على اتفاقية عدم الإفصاح، هي لم تعد تستطيع التحدث والدفاع عن ننفسها بعد الآن.
  12. في نفس الوقت، وعدت وكالة SM أنها ستحذف كل صور الضحية لكنها لم تفعل ذلك.
  13. وحين هدأت قضية التنمر، بدأن المعجبات بكتابة شائعات عن كيف أن C بالغت في كلامها وأنها هي التي تسببت بالأذى لـ تايونغ. وبدأن بالتنمر عليها لدرجة التأثير على حياتها الشخصية.
  14. بعد ذلك حاولت C قتل نفسها.
  15. وبسبب محاولة انتحار C، عادت شائعات تنمر تايونغ للسطح مجددا. لكن القضية بدأت تهدأ مجددا لكن تعذيب المعجبات لـ C ما زال مستمرا.
  16. الصديقة C لم تعد تستطيع تحمل الأمر أكثر من ذلك وبما أن الضحية A ممنوعة قانونيا من قول أي شيء، قامت C الآن بالكشف عن كل شيء حدث خلال الاعتذار وتوعدت بالكشف عن مقطع صوتي بينهما وبين ممثل تايونغ القانوني.

المحادثات التي نشرتها C بينها وبين تايونغ 

شاركت C أيضا بلقطة شاشة لمحادثة بينها وبين تايونغ على الـ كاكاوتوك تطلب منه أن يوقف معجباته عن أذيتها وهذه ترجمة للرسائل!

الصورة الأولى لرسالتها

الصديقة C: آسفة لكني على عجلة من أمري.
الصديقة C: معجباتك ينشرن معلوماتي الخاصة مثل اسمي الحقيقي، وعنوان منزلي وكل شيء. لقد قلن بأنهن سيأتين إلى مقر عملي أيضا.

إلا أن تايونغ قرأ رسائلها وتجاهلها.

قالت C أنه لم يفكر أبدا بالاستماع لها بما أنها مجرد صديقة للضحية، ولا يملك أي التزام تجاهها… كشفت C أنه حتى يوم التقيتا به هما قالتا له بأنهما خائفتين من معجباته لكنه طلب منهما تجاهل الأمر فقط. وهو ما جعل C تحاول الإنتحار في النهاية.

كشفت C أنها توسلت مجددا من تايونغ أن يذكر أي شيء بخصوص نشر معلوماتها الشخصية على الـ V-app أو أي مكان آخر، لأنها رأت أحد أعضاء الفرقة يتحدث عن المعجبات المهووسات “الساسانغ” لذلك هي قالت له لو أنه كان يستطيع قول شيء كهذا حتى يوقفن تصرفاتهن، لكنه تجاهلها مجددا.

الصورة الثانية لرسالتها

الصديقة C: أنا سأثق بصدقك حين تعتذر عن الأمر.
الصديقة C: حين دخلت الضحية A إلى مكان اللقاء وهي تبكي لقد رأيتك تجلس وأنت تضع ساق على ساق، تنظر إلى النافذة، وكنت تبدو وكأنك تفكر في أشياء أخرى، حتى لو أنك لم تكن صادق باعتذارك، أنت كنت تستمع فقط من دون النظر إليها حتى. لقد كنت أتمنى حقا أن ينتهي الأمر بأكمله بقبولها لاعتذارك وأنكما ستتجاوزان الأمر تماما وتعيشان بسلام بعد ذلك. لقد أردت حقا حدوث ذلك ولهذا أنا أرسلت لك هذه الرسالة الطويلة.\
تايونغ: شكرا لقلقك على صحتي. أنا سأستمر في إدارة نفسي بحكمة ^^”

كشفت C أن تايونغ لم يرد عليها إلا بعد أن ذكرت الضحية A في رسالتها.

المصادر: pann-choa1, pann-choa2, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى