أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في عمل وكالة بيغ هيت على مسلسل جديد مقتبس من قصة ترسيم بانقتان

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: وكالة بيغ هيت بدأت مرحلة اختيار الممثلين لمسلسلها المقتبس من قصة ترسيم بانقتان “سماء زرقاء”.

عنوان المقالة: [حصري] بدأ انتاج مسلسل بانقتان “سماء زرقاء”… “سيبدأ التصوير في شهر سبتمبر”.
المصدر: Nate

  1. [+276, -12] هذا المسلسل ليس من تمثيل بانقتان حتى. الشخصيات ستكون مبنية على بانقتان لذا أعتقد بأنه سيتم اختيار الممثلين من متدربين آيدولز آخرين وسوف يُستخدم المسلسل للترويج لأولئك الآيدولز.
  2. [+190, -9] أنا أتذكر أن أول جيل من الآيدولز كانوا يملكون العديد من المسلسلات والأفلام كهذه. فرقة Sechs Kies كان لديها فيلم يحكي قصة الأعضاء أيضا يُدعى Seventeen على ما أعتقد؟ ㅎㅎ
  3. [+140, -4] أنا آرمي لكن لا أشعر بأن هذا قرار صائب…
  4. [+32, -4] وما هو المميز في مسلسل يُظهر قصة بانقتان منذ أن كانوا متدربين إلى أن بدأوا انطلاقتهم لو أن بانقتان أنفسهم لن يمثلوا فيه؟ ㅜㅜ أشعر بأنهم أصبحوا يستخدمون اسم بانقتان في كل مكان الآن.
  5. [+26, -1] لكن هل يمكنهم إيصال المشاعر كما هي من دون تمثيل بانقتان أنفسهم؟ أنا أفضل لو أنهم لم ينتجوا أشياء كهذه من البداية. لكان سيكون الأمر أكثر روعة لو أنهم صنعوا مسلسل رسوم متحركة بشخصيات BT21 بدلا من ذلك ㅎㅎ
  6. [+22, -3] من دون تمثيل أعضاء بانقتان أنفسهم؟ هل هذا ضروري؟
  7. [+15, -4] أشعر بأنه عمل غير ضروري…
  8. [+14, -4] وكالتهم ضلت طريقها بالفعل. فقط ركزوا على الموسيقى
  9. [+14, -3] وكالة بيغ هيت لا تعرف حقا متى تتوقف. من الويبتونز إلى الأفلام. السبب الذي جعلني أحب بانقتان من البداية هو تركيزهم على الموسيقى والآداءات. والآن هم يدخلون في أي تجارة يمكنهم الدخول فيها.
  10. [+12, -0] هل سيتبع هذا العمل خُطى الفيلم الأسطوري Seventeen؟ ههههههههههههههه
  11. [+9, -0] لو أن المسلسل كان خيالي بشخصيات تستخدم أسماء مختلفة، فهذا عمليا يعتبر مسلسل منفصل لا علاقة له بالفرقة، إذًا، لماذا أضفتم اسم بانقتان إلى العمل؟
  12. [+8, -2] وكأن الويبتون لم يتعرض لكراهية كافية، الآن هناك مسلسل… آه… سأعترف بشيء واحد في وكالة بيغ هيت، وهو أنهم دائما ما يحاولون تجربة أشياء جديدة، على ما أعتقد.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى