أخبار الدراما والممثلين

وكالة بيغ هيت بدأت مرحلة اختيار الممثلين لمسلسلها المقتبس من قصة ترسيم بانقتان “سماء زرقاء”

وفقا لما ذكرته الوسائل الإعلامية يوم 17 يونيو فإن وكالة بيغ هيت الترفيهية قد بدأت خطواتها الأولية لإنتاج مسلسلها المرتقب سماء زرقاء (Blue Sky) والذي يتمحور حول قصة فرقة بانقتان (BTS).

كشفت التقارير أن الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل بدأت بالفعل في عملية اختيار الممثلين، وفي إقامة الاجتماعات الرئيسية مع مخرج المسلسل وطاقم الإنتاج.

“سماء زرقاء” سيكون مسلسل خيالي مستوحى من قصة فرقة بانقتان، بداية من حياتهم أيام الدراسة وصولا إلى ترسيمهم، مصورين رحلة كل عضو من أعضاء الفرقة إلى أن اجمتعت طرقهم ببعض وكونوا معا فرقتهم الغنائية. في حين أن القصة بشكل عام مستلهمة من حياة بانقتان إلا أنه لن يتم استخدام أسمائهم الحقيقية حيث يريدون من المشاهدين أن يحاولوا تخمين كل شخصية مقتبسة من أي عضو وهم يتابعون أحداث المسلسل.

من المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر سبتمبر القادم. تجارب الآداء من أجل الأدوار تجري حاليا بسرية تامة. وبناءًا على الجدول الحالي، فمن المتوقع أن يُعرض المسلسل في وقت ما بداية سنة 2021.

وكرد على هذه التقارير، كشفت الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل بقولها:

“صحيح أننا نجري حاليا تجارب آداء لاختيار الممثلين ونقيم اجتماعات مع المخرج. إلا أنه لم يتم تأكيد أي شيء بعد بخصوص خطط الإنتاج.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى