أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت يعتقدون أن هان يي سول ما زالت تكن مشاعر لحبيبها السابق تيدي بسبب تعليقها في أحدث فيديو لها

أضافت الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) يوم 11 يونيو فيديو على قناتها الشخصية على اليوتيوب أجابت فيه عن أسئلة مشتركيها.

حين سُئلت ما هو أكثر شيء يقدم لها السعادة والفرح، أجابت هان يي سول:

“امضاء الوقت مع الشخص الذي أحبه أكثر شيء ممتع للغاية ويشعرني بالسعادة. أنا لا تشعر بالوقت وهو يمضي. مع ذلك، أنا لا أملك أي شخص أحبه الآن لذلك أنا أشعر ببعض الضجر والملل. لكن عندما أجد شخص أحبه مجددا، العالم سيصبح ممتعا وسوف أشعر وكأني البطلة في عالمي الخاص. لا يوجد هناك أي شيء أكثر متعة من ذلك.”

وحين سُئلت عن الشخص الذي ترك أكبر أثر في قلبها، أجابت هان يي سول:

“بكل صراحة، إنه الشخص الذي أحببته أكثر شيء؟ لو أن هذا هو الحال… هل يمكنني قول اسمه؟”

قبل أن تنفجر ضاحكة ومن ثم ذكرت اسم الرجل وهي تغطي على فمها. وقالت:

“إنه الشخص الذي أحببته أكثر شيء. إنه هو. لا يمكنني نكران الأمر.”

بإمكنكم مشاهدة المقطع أدناه!

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان يي سول ذكرت حبيبها السابق على اليوتيوب… “الشخص الذي أحببته أكثر شيء”.
المصدر: Nate

  1. [+2,318, -122] هي تبدو نقية جدا. وكأنها شخص لا يهتم إلا بالحب من دون أن تضع أي حساب لأي شيء آخر.
  2. [+1,608, -283] أيها الحبيب السابق، هي تطلب منك أن تتصل بها
  3. [+1,235, -120] تيدي… الرجل الشيطان
  4. [+244, -7] أنا أعتقد حقا بأنها كانت تتحدث بصدق فقط، وواضح بأنها لا تملك أي مشاعر تجاهه ولهذا هي صريحة بتحدثها عن الأمر
  5. [+233, -28] هي وبكل تأكيد أصبحت حرة أكثر بعد مواعدتها لـ تيدي. هي كانت مجرد ممثلة أنثوية أخرى فيما مضى لكن بعد أن بدأت بمواعدته بدأت بالحصول على الأوشام وأصبحت أجرأ أكثر في صبغات شعرها ومكياجها. هي تبدو وكأنها تفعل كل ما كانت تريده. أنا لا أرى الأمر كشيء سيء.
  6. [+208, -7] لكن قد لا يكون تيدي…؟
  7. [+184, -27] لو أن المرأة كانت ما تزال تملك مشاعر بخصوص علاقتها السابقة، هي لن تتحدث عن العلاقة أبدا بشكل علني. هان يي سول لا تملك أي مشاعر تجاه تيدي ولهذا هي تتحدث بصراحة وصدق عن الأمر.
  8. [+163, -4] لقد مضت 5 سنوات منذ أن انفصلا. أنا متأكدة بأنها تتحدث عن رجل آخر واعدته بعد تيدي. لماذا تتوقعون جميعكم بأن تيدي هو الرجل الوحيد الذي تعرفه؟ هل تعتقدون حقا بأنها كانت عزباء طوال الخمس سنوات الماضية؟
  9. [+99, -6] كيف يمكنكم أن تكونوا متأكدين جدا بأنه تيدي…؟ بمستوى جمالها، ألا تعتقدون حقا بأنها واعدت أي شخص آخر بعد انفصالها عنه؟ هي كبيرة بما فيه الكفاية ليكون لديها على الأرجح عدة أحباء سابقون، لا أتوقع بأنه تيدي…
  10. [+90, -4] إنه على الأرجح ليس بـ تيدي. إذا أخذنا في عين الاعتبار عمرها، كيف يمكن أن يكون تيدي الوحيد الذي واعدته بعد كل ذلك الوقت؟
  11. [+66, -5] لا أعرف لماذا الناس لا يذكرون إلا تيدي في حين أنها قد واعدت أيضا رجل من عائلة فاحشة الثراء ههههههههه ليس الأمر وكأن تيدي هو حبيبها السابق الوحيد هههههههه
  12. [+51, -2] هي واعدت رجل من عائلة فاحشة الثراء بعد انفصالها عن تيدي. كل أولئك الأشخاص الذين افترضوا بأنها تتحدث عن تيدي فقط يزيدون من اغتراره بنفسه من دون سبب.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى