رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

تعليقات الكوريين على التنمر الذي تتعرض له آمبر حاليا من قِبل مستخدمي الإنترنت العالميين ومناصري حركة “حياة السود مهمة”

لفهم الموضوع، تفقدوا هذه المقالة: ما هو سبب الهجوم القوي الذي تعرضت له آمبر عضوة فرقة fx من مستخدمي الإنترنت العالميين ومناصري حركة “حياة السود مهمة”.

عنوان المقالة: آمبر التي تتعرض للترهيب من قِبل المعجبين العالميين لأشهر الآن.
المصدر: theqoo

  1. إنهم يبدون مجانين، لماذا يختلقون مثل هذه الشائعات عنها…
  2. نوع الشائعات التي يختلقها الصراصير الأجانب قوية جدا. هم يشنّون حملات كراهية ويتحرشون جنسيا أيضا بالناس، ويصفون الناس بالشواذ والشاذات، ويقومون بتعديل الصور بطريقة غريبة.
  3. ومع ذلك، الصراصير الأجانب يزعمون بأنهم لا يكتبون أي تعليقات كارهة 🤭
  4. الصراصير الأجانب متخلفون عقليا، هم لا يفكرون بمنطقية أبدا وهم ببساطة مجانين. حتى حين قالت آمبر بأنها ليست عنصرية، هم أصرّوا بأنها عنصرية، هم فقط يريدون تصديق ما يتناسب مع أجندتهم. هم لا يستطيعون التمييز بين الحقائق وبين كراهيتهم الخاصة. هم وبكل جدية يبدون كمجموعة من المتخلفين عقليا.
  5. حين كانت فرقة fx في فترة انقطاع، هم نشروا أشياء مثل أن آمبر وكريستال عاطلتين عن العمل وبدأتا بالعمل في ماكدونالدز وحين تم انتقادهم على ما قالوه، ردوا قائلين “لكنها مزحة”. ميؤوس منهم.
  6. الصراصير الأجانب وبكل جدية مغترون بأنفسهم جدا ويرون بأنهم متفوقون أخلاقيا، ويوهمون أنفسهم بأن كل ما يقولوه صحيح ههههههههههههههه آمبر موهوبة وهي كانت هادئة طوال تلك الفترة، هي فقط تعيش حياتها وتملك العديد من المعجبين، لكن عقدة النقص لدى الصراصير الأجانب تفجرت لذلك بدأوا باختلاق أشياء عنها. بإمكاني أن أتفهم قليلا كيف يعيشون حياتهم. إنهم مجرد حمقى.
  7. ألا يمكن مقاضاة المعجبين الأجانب بتهمة تشويه السمعة أيضا؟
  8. آمبر المسكينة ㅠㅠ هل يمكننا مساعدتها بأي طريقة؟ لماذا يختلقون شائعة الحمل عن عضوة من فرقة fx؟ ألا يشعرون ولو بندم بسيط بعد ما حدث لعضوة فرقة fx الأخرى التي تلقت شائعات حمل أيضا، وتعرّضت للتنمر والتحرش الجنسي؟
  9. اللعنة، أشعر بغضب شديد، لماذا آيدولز دولتنا يتعرضون للمضايقة من قِبل الصراصير الأجانب
  10. هول، هذه أول مرة أعرف فيها عن الأمر

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى