أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تحقق ديسباتش من مزاعم وكالة بيغ هيت أن شوقا والمنتجين لم يكونوا يعرفون شيئا عن جيم جونز

عنوان المقالة: [حصري] “عثرنا على ملف جيم جونز الصوتي” شرح لطريقة الحصول على عينة شوقا الصوتية.
المصدر: Nate

  1. [+585, -73] كلما حدثت فضيحة مع هذه الفرقة، هم يختبئون خلف وكالتهم في الوقت الذي ينشغل فيه معجبيهم بالدفاع عنهم. لا يهم ما إذا كانوا مشهورين عالميا أم لا، ما فعله كان تصرف غير مراعٍ.
  2. [+539, -74] أنا آرمي لكني آمل أن يوضح شوقا الأمر شخصيا + يعتذر عن ذلك.
  3. [+463, -49] جيم جونز كان شيطان بحق. أنا لا أعرف الكثير عن الهيب هوب أو بانقتان لكني أعرف أن جيم جونز واحد من أسوأ زعماء الطوائف الدينية في التاريخ. هو أقنع أكثر من 900 شخص بالانتحار عن طريق تجرع السم، وما زالت حادثته واحدة من أسوأ الحوادث التي حصدت أرواح عديدة في نفس الوقت في تاريخ أمريكا قبل حادثة 9/11. وعلى الأرجح ما زالت واحدة من أسوأ قضايا الانتحار الجماعي في التاريخ. لذا أن يقوم شوقا بتضمين مقطع صوتي لواحد من أسوأ زعماء الطوائف الدينية في أغنيته…
  4. [+89, -9] جونغكوك نفى فضيحته في البداية أيضا. يبدو أنهم يبدأون بالكذب دائما. أنتم لن تستمروا طويلا لو أنكم كذبتم على العامة بهذا الشكل.
  5. [+72, -6] ليتعلموا أولا كيف يعتذرون. ألا يرون بأنه لا توجد فائدة تذكر من التسبب بالمشاكل ومن ثم جعل الآخرين يعتذرون بالنيابة عنهم؟
  6. [+65, -13] قضايا بانقتان متفجرة بالفعل هذه الأيام… من إيتايوون إلى هذا، كيف سيدافعن معجباتهن الغبيات عن هذا الآن؟
  7. [+63, -4] إذًا من بين الـ 100 معاينة المتوفرة، هم اختاروا مصادفة صوت جيم جونز، وعلى الرغم من أن اسم جيم جونز مكتوب هناك في الوصف، إلا أنه ولا واحد منهم فكر أن يقرأ ما هو مكتوب وهذا ما أوصلهم إلى ما هم عليه الآن؟ لأن الناس استمروا بدفاعهم الغريب عنه، وكالتهم لم يكن أمامها أي خيار سوى القول بأنهم لا يعرفون شيئا، وهو ما زاد الوضع سوءًا بالنسبة لهم في النهاية.
  8. [+56, -9] هذا محزن جدا. قبل الفضيحة، شوقا كان يتسكع في الأنحاء قائلا أنه فعل كل شيء، من الإنتاج إلى الكتابة وما إلى ذلك. لكن الآن بعد الفضيحة، هو يتصرف وكأنه ليس بمخطئ لأن شخص آخر من فعلها. الطريقة التي تعاملوا بها مع القضية في الحقيقة جعلت بانقتان يبدون مختلفين تماما عن المستوى العالمي الذي كانوا معروفين به. هذا مخيب للأمل، خاصة وأني كنت أعتقد بأنهم كانوا صادقين مع أنفسهم في حبهم للموسيقى، لكنهم ليسوا كذلك.
  9. [+48, -7] أيها المعجبين، توقفوا عن الدفاع عنه. من بين كل تلك الملفات، هم اختاروا بالتحديد الملفين 52 و 96. ما الخطأ الذي ارتكبته ديسباتش؟ أنتم الذين تدافعون عن الأمر بطريقة غريبة.
  10. [+45, -2] ههههههههههههههههه يجب على المعجبين أن يتوقفوا ويفكروا في الأمر قليلا، من الذي أنتج الأغنية ومن الذي أشعل النيران على هذه الفضيحة.
  11. [+37, -9] ألا تشعرون بالإحراج أيها المعجبين لوصفكم ذلك بالاعتذار؟ شوقا بنفسه لم يقل شيئا، التوضيح الوحيد الذي نشروه كان القاء اللوم على أحد المنتجين لعدم معرفته بمصدر المقطع الصوتي.
  12. [+37, -6] من زاد الوضع سوءًا هم المعجبين بطريقتهم الغريبة في الدفاع. لماذا يحاولون التصرف وكأن هذا الأمر كان متعمدا؟
  13. [+36, -3] حقيقة أن شوقا لم يتعب نفسه حتى بالتحقق من المقطع الصوتي في حين أنها أغنيته الخاصة تعني بأنه لا يملك أي اعتزاز بأغانيه أبدا.
  14. [+34, -6] حتى صحيفة ديسباتش كانت تعرف أن مزاعمهم سخيفة جدا أن يقولوا بأنهم لم يكونوا يعرفون مصدر المقطع الصوتي حين استخدموه ولهذا هم ذهبوا وشرحوا بشكل مفصل كيف يمكن للشخص العثور على الملف هههههههههههه
  15. [+32, -6] شوقا روج للألبوم وكأنه المسؤول عن كل شيء فيه، لكنه اختبأ خلف وكالته بعد أن تفجرت الفضيحة ولم نره بعد ذلك. وأن نفكر أنه على وشك أن يكمل الثلاثين من عمره قريبا.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى