أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] شوقا من بانقتان جذب الاهتمام بتصريحه عن توقيت فيروس كورونا وجدول أعماله

قدم شوقا (Suga) عضو فرقة بانقتان (BTS) بث مباشر بتاريخ 29 مايو للتحدث عن الميكستايب الخاص به D-2، وخلال البث أدلى بتعليق عن جدول عمله والتغييرات التي حدثت بسبب فيروس كورونا المستجد (موفيد-١٩) حيث قال: “الحظ الذي جلبه لي فيروس كورونا… ليس بسببه لكن بفضل كوفيد-19 نحن حصلنا على أغنية Daechwita. لو أننا كنا ما نزال نقيم جولتنا الموسيقية لما كنت سأتمكن من تصوير الفيديو كليب”.

بإمكانكم مشاهدة هذه الجزئية من بثه على موقع vlive من خلال المقطع أدناه في الدقيقة 24:21. المقطع يوفر الترجمة الإنجليزية وعدة لغات أخرى:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: شوقا من بانقتان أثار الجدل مجددا بعد مقطع جيم جونز الصوتي بسبب تصريحه “لقد حالفني الحظ بفضل فيروس كورونا”.
المصدر: Nate

  1. [+1,434, -195] ما قصة هذه الفرقة مؤخرا…؟؟؟
  2. [+1,368, -188] تفكيره السليم يبدو وكأنه “مشتعل” مؤخرا
  3. [+1,240, -178] غير مراعٍ أبدا…
  4. [+158, -25] هناك العديد من الأشخاص المعرضين للخطر والذين فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا، تعليقه كان غير مراعٍ أبدا
  5. [+132, -52] بانقتان لن يستمروا طويلا هههههههه وأليست شهرتهم الخارجية أكبر من شهرتهم المحلية هذه الأيام؟ هههههههههه الكوريين لم يهتموا بهم إلا لأنهم كانوا مشهورين في الخارج فقط هههههه
  6. [+96, -23] تعليقه عن فيروس كورونا كان غير مراعيا أبدا، واستخدامه لصوت زعيم طائفة دينية في أغنيته كان غير مراعيا أيضا، كل شيء كان غير مراعيا….
  7. [+88, -107] أنتم يا رفاق قساة بشكل مقزز. هل تحاولون الإطاحة به الآن. هو لم يقل أن فيروس كورونا مصدر حظ، هو كان يوضح كيف أنه كان قادر على العمل على المزيد من الأغاني وإضافتها إلى الميكستايب بسبب تعليق الجداول الأخرى الخاصة بالفرقة بسبب فيروس كورونا. الناس يتفوهون بالغباء حتى وهم لا يفهمون الوضع جيدا.
  8. [+80, -139] ألا تفهمون يا رفاق معنى سخرية القدر؟ هو قال أنه تمكن من ذلك بسبب فيروس كورونا… كيف فسرتم هذا كاستخفاف بالوضع الحالي؟ وأخذتم كلامه خارج سياقه أيضا. *تنهد*…
  9. [+76, -90] إن أردنا التحدث بمنطقية، لماذا سيعتبر فيروس كورونا مصدر حظ في حين أن جولة الفرقة العالمية وجداول ألبومهم جميعها قد ألغيت بسببه؟ هههههه انظروا إلى الإعلام وهو يحاول تعريضه للكراهية من خلال تفسير كلامه بشكل خبيث. هذا هو نفس الشخص الذي تبرع على الفور بمجرد أن تفشى فيروس كورونا هههههه
  10. [+74, -70] هذه تبدو كمبالغة وتحميل كلامه ما لا يحتمل
  11. [+65, -29] هو يبدو وكأنه من النوع الذي يحفر حفرة لنفسه كلما تكلم أكثر
  12. [+61, -21] بالطبع هناك العديد من الفضائح مع فرقة بانقتان مؤخرا
  13. [+51, -28] لماذا سيفكر أعضاء فرقة بانقتان حتى بأن فيروس كورونا مصدر للحظ؟ هم خسروا الكثير من دخلهم بعد الغاء حفلاتهم. لا يمكن للإعلام أن يأخذوا اقتباس خارج سياقه بهذا الشكل ومن ثم يخدعون العامة به. كان لدي إحساس أن هذا سيحدث لكني سئمت تماما من الأمر وتعبت منه.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى