البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] راين يقول بأنه لا توجد هناك أي فنانة منفردة قادرة على هزيمة لي هيوري في الصناعة الموسيقية

ظهر النجمان المفردان راين (Rain) و لي هيوري (Lee Hyori) مؤخرا في الحلقة التي عرضت بتاريخ 30 مايو من برنامج Hangout with Yoo لمواصلة العمل على فرقتهم التعاونية مع يو جاي سوك (Yoo Jae Suk).

كشف راين خلال الحلقة بأنه كان يتمنى أن يوقع عقد مع لي هيوري في وكالته، حيث قال: “أنا أريد توقيع عقد مع لي هيوري. بإمكانيّ اعطائها كل الأموال التي تريدها”، فردت لي هيوري التي وقّعت مؤخرا عقد مع وكالة ESteem الترفيهية مازحة: “كان يجب علي التقصي عن الوكالات بشكل أوسع”.

فأضاف راين:

“أنا لم أظهر أبدا على أي برنامج مع فرقة Fin.K.L. في ذلك الوقت، أنا كنت لا شيء. ما صدمني حقا هو أن لي هيوري نونا لم تتغير أبدا. أعتقد بأنه لا توجد هناك أي فنانة منفردة بإمكانها هزيمة قوة لي هيوري.”

واتفق يو جاي سوك معه قائلا: “الشخص الوحيد الذي فاز بجائزة موسيقية وجائزة برامج منوعة في نفس الوقت هي لي هيوري”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: راين، “حتى هذا اليوم، لا توجد هناك أي فنانة منفردة بإمكانها هزيمة لي هيوري في الصناعة الموسيقية”.
المصدر: Nate

  1. [+1,911, -37] لا أعتقد بأننا سنرى مجددا شخص بهذا القدر من القوة النجومية مثل لي هيوري. هي دائما ما كانت رائعة.
  2. [+1,650, -41] وسيبقى الوضع كما هو في المستقبل أيضا…
  3. [+1,393, -38] هي لا تُقهر أبدا!
  4. [+97, -11] بوضعنا لمهارات الغناء جانبا، هي كانت بالفعل أيقونة جيلها. قوتها لم تكن تتعلق بكونها خارقة الموهبة أو خارقة الجمال أو شيء من هذا القبيل، هي فقط تملك وجه كل الفئات العمرية تحبها وتملك مهارة نجومية لتدعمها. لو أنكم شاهدتم مقاطعها القديمة، هي لا تبدو عتيقة أو عفا عليها الزمن أبدا. كل الناس بجانبها يبدون كذلك إلا لي هيوري…
  5. [+88, -3] أنا حقا لا أعتقد بأننا سنرى أي فنان منفرد بإمكانه هزيمة راين أو لي هيوري
  6. [+81, -5] هي نجمة كبيرة بالفعل. اسمها بحد ذاته أيقونة وعلامة تجارية.
  7. [+65, -3] نفس الأمر ينطبق على راين، أليس كذلك؟؟؟
  8. [+39, -7] نعم، هناك مغنين أفضل منها في الغناء أو أجمل منها لكن ولا واحدة منهن تملك اعتراف وقوة نجومية بامكانها التغلب عليها. هي في القمة حين يتعلق الأمر بالقوة النجومية.
  9. [+35, -7] حين كانوا يستعرضون مقاطعها القديمة، هي لم تبدو أبدا وكأنها عتيقة أبدا على الرغم من أن المقاطع أقدم من 10 سنوات. هي تملك هالة وقوة لا يملكها الآيدولز هذه الأيام . هي الأفضل بالفعل. لقد استمتعت حقا بمشاهدتها اليوم هههههههه
  10. [+34, -11] الناس يحبون تلميع الماضي لكن لي هيوري بالفعل كانت أيقونة جيلها. لكن لم تكن أبدا مغنية جيدة
  11. [+32, -2] هي تملك جاذبية قوية. أنا أتذكر إحساسي بأنها نونا مقربة من الجميع على برنامج Family Rising لكن رؤيتنا لها وهي تؤدي بمفهوم مغاير تماما على المسرح كفنانة منفردة أعطاها بعد أكبر لشخصيتها.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى