أخبار عامةنقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل ترون بأنه نفاق أن تكون “جانغ دويون” الوجه الإعلاني لسيارة اقتصادية في الوقت الذي تقود فيه سيارة مرسيدس بنز في الحقيقة؟

عنوان المقالة: جانغ دويون أصبحت عارضة لشركة سيارات اقتصادية، إذًا هل يجب أن تتوقف عن قيادة سيارة بنز الآن؟ مستخدمو الإنترنت ردوا، “حسنا تشا أونوو الوجه الإعلاني لفوط صحية نسائية”.
المصدر: Nate

  1. [+6,653, -126] “ليس الأمر وكأن ما دونغ سوك يستخدم مستحضرات التجميل من ماركة Etude House”، “إذًا هل يجب على وون بين أن يقود سيارات سوناتا من الآن فصاعدا؟”، “حسنا، تشا أونوو صور إعلان لفوط صحية نسائية في حين أن الدورة الشهرية لا تأتيه حتى” ههههههههههههه آه، مضحك جدا
  2. [+5,407, -170] يبدو لي وكأن الناس يبحثون فقط عن طرق لتنفيس غضبهم هذه الأيام
  3. [+4,486, -152] العديد من غير المشاهير يقودون سيارات جميلة، لماذا يجب أن تتوقف جانغ دويون عن ذلك؟
  4. [+176, -15] لماذا يجب عليها رفض الإعلان؟ لو أن هناك شخص أخطأ هنا، فهو فريق التسويق الخاص بالشركة لاختيارهم لها كعارضة. هم اختاروا على وجه التحديد امرأة قالت على التلفاز بأنها تقود سيارة بنز لأن الناس ينظرون لها باستحقار إن قادت سيارة اقتصادية ههههههه
  5. [+146, -17] هذا لا يتعلق بقيادتها لسيارة بنز في الحقيقة. بل لأنها قالت إحدى المرات بأن الناس سينظرون إليك باستحقار إن قدت سيارة اقتصادية. المقالة لم تفهم المغزى من معارضة بعض الناس لاختيارها كعارضة.
  6. [+102, -25] نعم، جانغ دويون تملك الحرية في قيادة ما تريد، بما في ذلك سيارات بنز. لكن ما المغزى من اختيار العارضين؟ أليس الهدف من اختيارهم هو بيع المنتج للمستهلكين، والترويج للسلعة والتحدث عنها بشكل جيد. لكن يجب عليكم الاعتراف بأن هناك انفصال عن الواقع عندما تروج لسيارة اقتصادية في الوقت الذي تقود فيه سيارة بنز بنفسها.
  7. [+99, -13] إعلان تشا أونوو للفوط الصحية هههههههههه
  8. [+77, -4] المشكلة في اختيارها هو أنها قالت بنفسها بأن هناك تحيز ضد النساء الكوميديات لأن الناس يفترضون بأنهن لا يكسبن أموالا كافية حتى يقدن السيارات الفاخرة، ولهذا هي اشترت سيارتها البنز، لذا الأمر مضحك بعض الشيء أن نراها تروج الآن لسيارة رخيصة.
  9. [+73, -3] أنا أعترف بأنها ليست عارضة مقنعة لهذه الشركة
  10. [+71, -19] الملام هنا هو فريق التسويق أكثر من أي شيء آخر. لماذا تختارون امرأة معروفة بقيادتها لسيارة بنز
  11. [+62, -4] لكان سيكون أفضل لو اختاروا مشهور يقود بالفعل سيارة متوسطة المستوي
  12. [+46, -8] هي قالت بأن الناس ينظرون إليها باستحقار حين تقود سيارة اقتصادية لذا الآن بعد أن أصبحت الوجه الإعلاني لهذا النوع من السيارات، هل تقول بأنه لا بأس للناس أن ينظروا باستحقار للمستهلكين؟ نعم، إنه خاطئ أن ينظر الناس للشخص باستحقار بناءًا على نوع السيارة التي يقودها، لكنها مخطئة أيضا بتأثرها من هذه النظرة. لما كان سيهتم أي شخص لو أنها كانت عارضة لسيارة بنز لكنها ليست كذلك.

المصدر: netizenbuzz

زر الذهاب إلى الأعلى