أخبار عامة

فرقة بيغ بانغ تحدثوا عن رغبتهم في إصدار ألبوم جديد هذه السنة

big bang / بيغ بانغ

قدم فتيان فرقة بيغ بانغ (Big Bang) زيارة مفاجئة لمعرض وكالة YG الترفيهية والذي أقيم في اليابان وصرّحوا بقولهم: “نحن نرغب في إصدار ألبوم جديد هذا الصيف وأن نؤدي نشاطاتنا كفرقة واحدة مجدداً”

بتاريخ ٢١ فبراير زار فتيان فرقة بيغ بانغ (باستثناء T.O.P) معرض YG في اليابان والمخصص بعرض آداء فناني الوكالة مثل ساي، بيغ بانغ و 2NE1 باستخدام مسرح الهولوغرام بتقنية الثري دي. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بحفل كامل يتكون من مقاطع فيديو بالهولوغرام وواجهات عروض كبيرة.

ويحتوي المعرض أيضاً على قسم الـ YG Collection والمخصص بعرض أزياء المغنين التي قاموا بارتدائها على المسرح بالإضافة إلى عرض أكثر المقتنيات المفضلة لديهم. أيضاً هنالك “خدمة الصور الحية” والتي تجعل المعجبين يشعرون وكأنهم يلتقطون صوراً مع الفنان نفسه في الحقيقة. وسيتم بيع العديد من المنتجات والأطعمة في المعرض أيضاً.

قام موقع الـ Oricon الياباني بإعلان خبر زيارة فرقة بيغ بانغ للمعرض. وقد تحدث سونغري قائلاً: “نحن نتعرق كثيراً حين نؤدي عروضنا لذلك فإن ملابسنا تفوح منها رائحة العرق” صحح تاي يانغ حديثه قائلاً: “ملابس سونغري هي الوحيدة التي تفوح منها رائحة العرق”

وأضاف سونغري أيضاً: “نحن نأمل أن نصدر ألبوماً جديداً هذا الصيف. ونرغب أيضاً في الظهور على البرامج التلفزيونية والعديد من المناسبات المختلفة كـ ٥ أعضاء مجدداً”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى