رأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] احتجاجات معجبات إكسو الكوريات ضد تشين تصاعدت بشدة بعد ولادة زوجته قائلات بأنه كذب عليهن في كل شيء منذ البداية

بعد إعلان تشين (Chen) عضو فرقة إكسو (EXO) عن حمل حبيبته ونيته الزواج منها بداية هذه السنة، ظهرت تقارير وقتها بأن حبيبته حامل في الشهر السابع وأنه قد تزوجها بالفعل إلا أن وكالة SM الترفيهية ردت على تلك التقارير ببيان رسمي نفت فيه ما ذُكر قائلة أنها شائعات غير صحيحة. لكن معجبات إكسو الكوريات استشظن غضبا بعد ولادة زوجته مؤخرا قائلات بأنه كذب عليهن في كل شيء حتى في فترة حمل حبيبته.

عنوان المقالة: الاحتجاجات تتصاعد بشدة بعد أن فُضحت أكاذيب تشين… هل يمكنه الاستمرار مع فرقة إكسو؟
المصدر: Nate

  1. [+2,432, -113] المعجبات يردنه خارج الفرقة وهو يعيق طريق بقية الأعضاء، لذا أنا لا أفهم لماذا تصر وكالة SM على الإبقاء عليه! لماذا سترغب أي معجبة في إنفاق مالها على آيدول متزوج كاذب.
  2. [+2,228, -71] كيف كان قادر حتى على الكذب بخصوص شيء كهذا؟ ألن تكون بطنها ظاهرة في الشهر السابع؟؟
  3. [+346, -11] هو لن يبقى طويلا. الأمر لا يقتصر فقط على عدم رغبة المعجبات في الإنفاق عليه بل هن لا يرغبن في رؤيته على الإطلاق. يجب عليه فقط أن يترك الفرقة قبل أن تصبح الأمور أكثر إثارة للشفقة بالنسبة له.
  4. [+194, -13] جي أو عضو فرقة إمبلاك و دونغهو عضو فرقة يوكيس كِلاهما تركا الفرقة حين تزوجا، أليس كذلك؟ إكسو فرقة آيدول في القمة حاليا، هم سيخسرون الكثير من المعجبات لو لم يتعاملوا مع الأمر بشكل صحيح.
  5. [+188, -8] لقد دخلنا شهر مايو بالفعل، لماذا لم تترك الفرقة حتى الآن جونغداي-يا؟
  6. [+173, -4] لقد كسبت ما يكفي من المال، رجاءًا فقط ركز على عائلتك الآن… بما أن إكسو فرقة، نحن لا يمكننا أن نختار فقط عدم رؤيتك. لماذا يجب على معظم المعجبات أن يتحملن إحساس الألم وهن يرونك بين أعضاء الفرقة؟ لقد أنجبت طفلتك بالفعل، وهي لن تختفي الآن. لقد انتهى الأمر لذا فقط أنهي كل شيء وغادر. لقد أصبح الوضع سيء جدا بالنسبة لك.
  7. [+145, -5] لو أنك خططت ليس للزواج فقط بل لإنجاب الطفل أيضا، أما كان يجب عليك على الأقل أن تفكر في التخلي عن إكسو؟
  8. [+110, -6] أنا وبكل صراحة لا أهتم به، لكني أعتقد بأنه سيكون من الأفضل له لو أنه ترك الفرقة. هو سيكون على ما يرام بمفرده. انظروا إلى مدى فوضوية حياة كانغتا لكنه ما يزال يبلي حسنا. ويوتشون، بكل فضائحه، ما زال يتلقى الدعم من معجباته أيضا.
  9. [+96, -2] لكانت ستكون ردود الأفعال مختلفة لو أنه كان صادقا منذ البداية، أليس كذلك؟ هو كان يخفي حملها حتى وصلت للشهر السابع… في الوقت الذي كان يحظى فيه بعودة مع الفرقة، ويقدم الحفلات الموسيقية، ويصدر أغانيه المنفردة، ويكسب المال، ويشتري منزلا… لا بد وأن المعجبات يشعرن وكأنهن مغفلات. لو أن تشين كان صادقا فقط حين بدآ بالمواعدة أول مرة، أو حين كانا يتحدثان عن الزواج…
  10. [+89, -3] فقط اترك القرقة وكفى، هو فوضوي جدا تؤ تؤ
  11. [+83, -1] هو أخفى حمل حبيبته وتحضيره للزواج في الوقت الذي كان يقدم فيه الحفلات الموسيقية ويصدر أغانٍ منفردة لأنه كان معمي بالجشع. هل يمكنكم أن تتخيلوا كيف كان إحساس الأعضاء وهم يحترقون من الداخل خوفا من أن يُشكفوا؟ تشين كان يقول لمعجباته في تلك الحفلات “أنا لا أملك أحد سواكن” و “أحبكن جميعا”… أراهن بأن الأعضاء شعروا وكأنهم مجبرون على الكذب معه. كل ما يطلبنه المعجبات هو أن يترك الفرقة ويسلك طريقه كمنفرد. إكسو يملكون بالفعل مغنين رئيسيين مثل دي أو وبيكهيون. تشين يملك أكثر ستايل غناء يبدو وكأنه مزيف، ربما لأنه تدرب على الغناء في أكاديمية. ونوتاته العالية لا تملك أي جاذبية على أي حال. نعم، نحن نعرف أن الأعضاء سيتزوجون جميعهم في النهاية وينجبون أطفالا. المشكلة هي أن تشين فعل كل ذلك بطريقة خاطئة.
  12. [+60, -1] لماذا تكذب في شيء سيُكشف في النهاية…. الآن أنت تتلقى الكراهية على شيء كان يجب أن تتلقى التبريكات عليه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى