رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] مينزي بكت وهي تتحدث بصراحة عن الوقت العصيب الذي كانت تمر به خلال أول بث مباشر لها

بكت مينزي (Minzy) وهي ترحب بمعجبيها خلال أول بث مباشر لها على قناتها الشخصية على اليوتيوب MINZY TV بتاريخ 29 آبريل.

صرّحت مينزي بأنها كانت متوترة لأنه أول بث مباشر لها، لكنها أرسلت حبها للمعجبين من كل أنحاء العالم وقالت بأنها تقضي وقتها وهي تشاهد نتفليكس وتطبخ خلال الحجر المنزلي. حدّثت مينزي معجبيها قائلتة بأنها غنّت مؤخرا أغنية التهنئة في حفل زفاف شقيقتها وذهبت لترى مسرحية دارا الموسيقية Again Ms. Oh.

في الوقت الذي كانت تتحدث فيه مع المعجبين، بدأت مينزي بالبكاء، مصرّحة:

“كما تعلمون، لقد كنت أفعل مختلف الأشياء. أنا كنت أتساءل متى سأتمكن من رؤيتكم جميعا مجددا لذا أنا سعيدة حاليا. شكرا لانتظاركم لي حتى النهاية. لقد استجمعت قوتي لأن الناس هنّأوني وقدموا دعمهم لي.”

ومن ثم تابعت قائلة:

“بكل صراحة، لقد مررت بوقت عصيب. حتى أني فكرت في التحدث عن تلك الأوقات في كلمات أغنيتي. لقد كتبت بنفسي الأغنية التي سأصدرها قريبا. لقد كنت أمر بوقت عصيب لكن بفضلكم يا رفاق، أنا اكتسبت قوتي. هذه الأغنية ستكون من النوع الذي يقدم الشجاعة لنا. بما أني أرحب بكم بجانب جديد مني، أنا سأحضر لمختلف الأنشطة المنوعة. آمل أن تستمعوا إلى هذه الأغنية بسعادة. لقد كنت قادرة على الوصول إلى هذا الحد بفضلكم يا رفاق. أنا سأصدر المزيد من الأغاني وآمل بأن نتمكن من اللقاء أكثر. هذه ستكون من الأغاني التي سنتمكن من غنائها معا. أغنية شافية.”

أنهت مينزي بثها المباشر متمنية للجميع بأن يكونوا في أمان خلال هذه الجائحة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: أول بث مباشر لـ غونغ مينزي، “الوضع وبكل صراحة كان صعب جدا” دموع… العودة باتت وشيكة بـ “أغنية شافية من إنتاجها الشخصي”.
المصدر: Nate

  1. [+403, -19] مهارات غناء غونغ مينزي ونبرة صوتها لا تحتاج إلى المزيد من الكلمات… لقد استمعت لإحدى أغاني 2NE1 قبل فترة قصيرة وأغانيهن ما زالت عصرية جدا ويمكن الإستماع لها… العضوات متناغمات مع بعضهن البعض بشكل جيد. من المحزن جدا أن مثل هذه الفرقة الفريدة قد تفككت ㅠㅠ آمل أن تتمكن CL من إعداد وكالتها الخاصة في بضع سنوات وتجمع العضوات مع بعض مجددا من أجل تقديم عودة لنا. سيكون الأمر أشبه بالحلم لو أن ذلك تحقق فعلا. نحن فقط لا يمكننا أن نسمح بضياع تناغم العضوات الرائع.
  2. [+338, -14] غونغ مينزي، كوني قوية! أنا أدعم عودتك
  3. [+290, -13] مينزي-يا، كوني قوية. أنا سأنتظرك، أفتقدك ♡
  4. [+12, -5] كوني قوية، أيام أفضل ستأتي
  5. [+9, -1] الواقع هو أن الجميع كان يدعمها حين كانت على برنامج Unni’s Slam Dunk لكن ولا واحد اشترى أغنية عودتها وفشلت بشدة
  6. [+6, -0] لماذا تزداد جمالا؟
  7. [+6, -2] هي تبدو أجمل
  8. [+6, -1] لقد كنت أتساءل لماذا لم نرى المزيد منها، لكن يبدو بأنها كانت تمر بوقت عصيب. أنا لم أكن معجبة كبيرة بها أو شيء من هذا القبيل لكن أغانيها كانت ترافقني في عشرينياتي لذا لا أشعر وكأنها غريبة عني وأنا أشاهدها لها وهي تبكي. أتمنى لها السعادة. رجاءًا قدمي الأغاني التي تحبيها، وادخلي في علاقة جميلة أيضا.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى