قضايا و شائعات

المعجبون يطالبون وكالة SM بحماية تايونغ بعد ظهور مزاعم تقول أن الفتاة التي اتهمته بالتنمر عليها حاولت الإنتحار بسبب مضايقة المعجبات الشديدة لها

طالب المعجبين من وكالة SM الترفيهية أن تقوم بحماية تايونغ (Taeyong) عضو فرقة NCT بعد أن كُشف مؤخرا أن الفتاة التي اتهمته مسبقا بالتنمر عليها حاولت الإنتحار بسبب مضايقة المعجبات الشديدة لها.

تعرّض تايونغ لانتقادات لاذعة فيما مضى بعد أن كشفت تقارير بأنه كان متنمرا في المدرسة. تفقدوا هذه المقالات لفهم الموضوع كاملا:

وفي يوم 29 آبريل، نُشر موضوع على موقع Pann والذي جذب اهتمام كبير بسبب محتواه المرتبط بقضية التنمر تلك. يقول الموضوع أنه بعد أن اعتذر تايونغ لضحية التنمر، قمن معجبات NCT بمهاجمة الضحية ومضايقتها لإيمانهن الشديد بأنها كاذبة. ولقد تم إرفاق وثيقة رسمية من المستشفى لإثبات محاولة انتحار الضحية.

صرّحت كاتبة الموضوع أنه حين ذهبت ضحية التنمر للقاء تايونغ كانت تعتقد بأنه سيكون لقاء خاص، لكنها فوجئت بحقيقة أن اللقاء كان مُعد له من قِبل صحفي، والذي نشر المقالات اللتي تتحدث عن اعتذار تايونغ فيما بعد. بالإضافة إلى ذلك أتى 5 محامين من وكالة SM للعثور على الضحية، مما تركها في وضع لا تستطيع فيه الدفاع عن نفسها علنا. في حين أن المعجبات عثرن على منزل ومقر عمل الصديقة التي كشفت عن قضية التنمر، وقاموا بسرقتها، واستخدموا حقيقة أنها كانت ضحية تحرش جنسي لمضايقتهما أكثر، مما أدّى إلى محاولة انتحار الضحية في شهر فبراير وهو ما تثبته الوثائق الموجودة أعلاه.

وحين سُئلت ما إذا كان تايونغ قد اعتذر بصدق لها، صرّحت الصديقة:

“أنا والضحية الوحيدتان اللتان نعرف ما إذا كان اعتذار لي تايونغ صادق أم لا، لكن إن قلت أي شيء آخر عن المشكلة سيؤدي ذلك إلى أذيتي أنا وصديقتي أكثر لذا أعتذر لأني لا أستطيع قول المزيد. الشيء الوحيد المؤكد هو أن الضحية قد تأذت كثيرا. أنا وصديقتي نشعر أيضا بالإحباط الشديد حين نرى منشورات تقول أن لي تايونغ يشعر بالأذى. لماذا يكذب الجميع للدفاع عنه؟”

ومن ثم أضافت قائلة:

“لقد مر شهران بالفعل على بدء اجراءات الدعاوي القضائية تجاه التعليقات المسيئة والتي ما تزال مستمرة… لكن هل يتصرف الجميع على موقع Pann بهذا الشكل؟ لي تايونغ التلقى بالضحية واعترف بكل المواقف واعتذر لها، لكن ولا واحد يصدق بذلك ويستمرون بالقول أنني أنا المذنب هنا. ذلك التعليق حديث أيضا وذلك الشخص التقى بـ لي تايونغ أيضا معي. أنا أعاني كثيرا بسبب التحقيقات وعلى الرغم من هذا… لماذا ما زلتم تحاولون تكذيبي؟ الناس الذين يقولون بأني مزيفة أسوأ بكثير، إذًا لماذا؟ لقد اضطررت إلى تغيير اسمي ورقم هاتفي لأني ضحية تحرش جنسي… وكان علي أن أطلب من الناس أن لا يسرقوني. لكنهم اعتبروا ذلك وكأنه استدعاء للشفقة؟ أنا أعاني من وقت عصيب لذا هذا قد لا يبدو شرعيا. أنا متأسفة. بغض النظر عما أقوله، سوف أتلقى الشتائم الآن.”

وبمجرد أن تلقى هذا المنشور اهتمام كبير على موقع Pann بدأن معحبات NCT باستخدام هاشتاق #SM_이태용_지켜 (وكالة SM احمي تايونغ) على تويتر بعد أن ظهرت الاتهامات الجديدة، قائلين بأنه يجب أن تتم حماية تايونغ من المزاعم الكاذبة والمسيئة. وصل الهاشتاق إلى الترند العالمي على تويتر حاصدا دعم المعجبين العالميين أيضا الذين بدأوا هم بدورهم بمراسلة وكالة SM أيضا.

ولقد بدأت المقالات الإخبارية القديمة بالعودة إلى السطح مجددا بخصوص اعتراف تايونغ لمزاعم تنمره قديما واعتذاره عن ذلك. وهذه ترجمة لبعض العناوين الإخبارية:

“تايونغ التقى بالضحية حيث كان أحد صحفيي Wikitree متواجدا. تايونغ اعترف بكل قضايا ماضيه الجدلية واعتذر عنها”

“تايونغ من NCT، مزاعم تنمره أيام المدرسة، وكراهيته للمثليين تسببت بقضية جدل. اعتذر بشكل مباشر للضحايا”

وهذه بعض تعليقات مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

  • “أعتقد أن الضحية تمر بوقت عصيب بالنظر إلى كيف أن تايونغ يبلي بلاءًا حسنا”
  • “أليس بعض هؤلاء المعجبين مجانين؟”
  • “أنا لا أفهم لماذا الناس ينكرون الأمر؟”
  • “قلبي متألم كثيرا عليها…”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى