أخبار الدراما والممثلين

رأي مستخدمي الإنترنت في الحلقة الأولى من مسلسل لي مين هو الجديد “الملك”

عنوان المقالة: “مسلسل لي مين هو للكاتبة كيم أون سوك بمستوى التوقعات” ضد “من الصعب فهمه”. الحلقة الأولى من مسلسل The King تلقى ردود أفعال متضاربة.
المصدر: Nate

  1. [+556, -41] أعتقد بأن أكثر شيء إشكالي في هذه الدراما ليس القصة بل الممثلة Jung Eun Chae
  2. [+503, -25] هناك العديد من الأحداث، من الصعب فهم ما يحدث
  3. [+421, -63] نحن بحاجة إلى قصص رومنسية أكثر بين أشخاص في نفس العمر. لقد سئمت من رؤية ممثلات في العشرينيات من أعمارهن مع أجاشيز في الأربعينيات… هذا لن يحدث أبدا في الحياة الحقيقية
  4. [+42, -6] لا أعتقد بأن هذا المسلسل سيتمكن من التغلب على مسلسل “عالم المتزوجين”
  5. [+40, -23] القصة بدأت تتحسن بمجرد أن ظهر الأبطال. مشاهد الطفل الممثل كانت طويلة جدا
  6. [+38, -9] مسلسلات الكاتبة كيم أون سوك دائما ما تتلقى هذا النوع من ردود الأفعال في بداياتها. أعتقد أنه بمجرد أن نبدأ في فهم القصة، سيتمكن الجميع من التركيز مع المسلسل. وفي النهاية سيصفه الجميع بأفضل مسلسل رأوه في حياتهم.
  7. [+30, -18] مسلسلات الكاتبة كيم أون سوك: تبدأ بتوقعات ضخمة جدا وتقوم بتخييب ظن الناس في أول حلقتين، لكن بمجرد أن يبدأ حماس الناس يتزايد مع تكشف أحداث القصة من الحلقة الثالثة وتهدأ أصوات الكارهين، يتفاعل الناس بحماس معه إلى أن يصبحوا مجنونين به من الحلقة السادسة وحتى العاشرة، ووقتها يصبح الجميع مترقب بشوق للحلقات الجديدة وصولا إلى الحلقة الأخيرة، في الوقت الذي يسألون فيه باستمرار عن الجزء الثاني من مسلسل Signal.
  8. [+24, -15] آمل أن تكون الحلقة الثانية أفضل. ضياع البطل في البداية كان ممل جدا. لي مين هو رائع كعادته والممثلة كيم غو أون تبنّت دورها بشكل جيد
  9. [+23, -12] يجب أن تكون التأثيرات طبيعية أكثر. أنا وجدت بأنه يسهل علي التركيز بشكل أفضل على المسلسل حين تكون مشاهد لي مين هو ولي غون أكثر.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى