البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] من المحتمل أن يُلغى عرض برنامج كيم جايجونغ الواقعي “أصدقاء سفر” بسبب كذبته في يوم 1 آبريل

من المحتمل أن يُلغى عرض البرنامج الواقعي أصدقاء سفر (Travel Buddies) الخاص بـ كيم جايجونغ (Kim Jaejoong) عضو فرقة JYJ بعد كذبته المتعلقة بإصابته بفيروس كورونا في يوم كذبة آبريل.

برنامج “أصدقاء سفر” كان يصوّر رحلة كيم جايجونغ في دولة الأرجنتين ولقد عُرضت حلقات البرنامج كاملة على اليوتيوب وكان من المقرر أن تُبث الحلقات قريبا على التلفاز بدءًا من يوم 4 آبريل، لكن وفقا لما ذكره مصدر مطّلع بتاريخ 2 آبريل، فإنه من المتوقع أن يُلغى عرض البرنامج الواقعي بالكامل بعد قضية جدل كذبة آبريل الخاصة به.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] برنامج كيم جايجونغ، “أصدقاء سفر” قيد النقاش لاحتمالية إلغائه بسبب كذبة فيروس كورونا.
المصدر: Nate

  1. [+1,919, -25] مجرد أجاشي كبير في العمر يفتقر للحسّ العام
  2. [+1,711, -14] هو كذب من دون سبب والآن هو يعاني من كل هذا الإحراج. لا بد وأنه يملك عقلية مشابهة لعقلية طفل في الإبتدائية… هو يحصد ما زرعه، ويستحق ذلك.
  3. [+1,380, -14] بإمكانه الذهاب ومصادقة كورونا
  4. [+65, -0] واو، المنتجون ذهبوا إلى الأرجنتين من أجل تصوير هذه اللقطات قبل أن يُعلن حظر السفر مباشرة. هم على الأرجح كانوا يحررون البرنامج وهم سعداء لأنهم تمكنوا من تصوير كل شيء فقط ليأتي هذا الرجل ويدمر كل جهودهم.
  5. [+54, -1] بإمكانه البدء بالظهور على قناة يوتشون الحمام في اليوتيوب. واضح جدا بأنهما يملكان نفس القدرات العقلية. وأضيفوا معهم جونسو الذي يؤخر رواتب موظفيه وستحصلون على طاقم العمل كاملا.
  6. [+49, -1] فقط استغلوا هذه الفرصة لتزيلوه من كل برامجه
  7. [+38, -0] الأكثر إثارة للاشمئزاز بالنسبة لي هو أنه استغل والده من أجل اعتذاره. لماذا أتعبت نفسك بذكر والديك في رسالة اعتذارك…؟
  8. [+31, -2] وما الذي يوجد لمناقشته؟ بالطبع يجب أن يُلغى عرض البرنامج. أنا أشعر بالأسف تجاه طاقم البرنامج الذين عملوا بجد على هذا لكن لا يوجد هناك أي فائدة من مناقشة الأمر أبدا. العالم بأكمله في جائحة الآن، مزحته أقل ما يُقال عنها أنها كانت سخيفة. هناك أشخاص يملكون أحبّة في الطوارئ أو حتى أشخاص توفوا بسبب المرض. أنا لم أصدق عيناي حتى حين كنت أقرأ مقالة مزحته بالأمس.
  9. [+25, -0] تخيلوا مدى فراغ عقله حتى يكذب كذبة كهذه…
  10. [+23, -0] يجب على المشاهير أن يُراجعوا أنفسهم ويبقوا بعيدين عن وسائل التواصل الإجتماعي لو أنهم كانوا يعرفون بأنهم لا يملكون العقل لذلك. حتى لخارقي الذكاء، البقاء بعيدا عن وسائل التواصل الإجتماعي دائما أفضل خيار. لماذا تلقون بحياتكم في القمامة من أجل إعجاب واحد؟

المصدر: netizenbuzz, allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى