أخبار الدراما والممثلين

أم الطفل الذي يلعب دور ابنة كيم تاي هي في مسلسل “هاي باي ماما” ردت على الإنتقادات المتعلقة بلعب ابنها دور فتاة

تصدّر الممثل الطفل سيو وو جين (Seo Woo Jin) العناوين مؤخرا للعبه دور ابنة كيم تاي هي (Kim Tae Hee) في مسلسل هاي باي ماما (Hi Bye, Mama) على الرغم من أنه صبي في الحقيقة. ويُقال أن السبب وراء اختيارهم له هو شبهه الكبير بالممثلة كيم تاي هي.

حقيقة أن صبي يلعب دور فتاة أصبح موضوع ساخنا على الإنترنت، وتلقت والدة الصبي انتقادات لاذعة تعاتبها على فعلتها، حيث عبّر البعض عن خوفهم من أن هذا التصرف قد يتسبب بمشاكل في الهوية الجنسية عند الطفل.

ولقد ردت والدة الصبي على هذه الإنتقادات بقولها:

“طفلي وو جين ذكي جدا ومدرك تماما لما يفعله حاليا ولماذا يلعب دور الفتاة سيو وو.

نحن لم نذهب إلى تجربة الآداء لأننا أردنا دور بطولي، وحين عُرض علينا دور فتاة صغيرة، أنا سألت وو جين عن رأيه أولا. وحين قال مباشرة بأنه لا يمانع الأمر وأنه قادر على تقديم عمل جيد، في ذلك الوقت قررت أن أمضي قدما مع الأمر.

أي شخص يعرف هذا الطفل سيتفهم الأمر وسيقول أن أولئك الأشخاص الذين ينتقدوننا بقولهم أننا نخلق مشاكل في هويته الجنسية، يتدخلون من دون سبب وجيه. هو صبي ذكوري للغاية. هو يحب أن يسمع بأنه وسيم ورجولي أكثر من سماع أنه لطيف أو جميل.

البعض يقول أشياء تزعجنا. رجاءًا لا تحكموا وتنشروا شائعات مغلوطة بناءًا على ما تروه من الخارج فقط. أنا أعرف ابني أكثر من أي شخص آخر، أنا أحبه، وأضع الأولوية له دائما.

هذه مسألة اختلاف آراء فقط. حقيقة أن الناس ينتقدونا بشدة لأن ابننا يلعب دور فتاة في مسلسل واحد فقط يشير إلى أننا بحاجة إلى إعادة التفكير في الطريقة التي نتصرف بها.”

تفقدوا صور الطفل من المسلسل أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى