رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] النيابة العامة رفضت مذكرة اعتقال يانغ هيون سوك + التحقيقات ستستمر من دون اعتقاله

كشفت التقارير يوم 25 مارس أنه على الرغم من أن الشرطة كانت تنوي رفع طلب لإصدار مذكرة اعتقال بحق يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) إلى النيابة العامة لشبهة تدخله في تحقيقات قضية مخدرات B.I ومحاولته عرقلة الإجراءات من خلال تهديده لـ هان سيو هي (Han Seo Hee)، إلا أن النيابة العامة رفضت مذكرة اعتقاله من خلال إعادتها إلى الشرطة من دون إحالتها إلى المحكمة.

التحقيقات ستستمر من دون الحاجة إلى اعتقال يانغ هيون سوك.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: يانغ هيون سوك تحت شبهة عرقلة التحقيقات في قضية مخدرات B.I، الشرطة طلبت مذكرة اعتقال لكن تم رفضها من قِبل النيابة العامة.
المصدر: Nate

  1. [+2,218, -21] لهذا سينغري دائم الابتسام
  2. [+2,083, -17] فاسدون، فاسدون حتى النخاع
  3. [+1,924, -11] هذا ضخم حقا
  4. [+90, -3] وعلى الرغم من هذا نحن نثق حقا بالنيابة العامة لتحقق بشكل لائق في فضيحة nth room “قروب الدردشة المرقّم”؟ ههههههههه لا أستطيع حتى أن أضحك منن مدى سخافة الأمر، تؤ تؤ
  5. [+75, -2] ما هي وكالة YG؟ وكأن بقاء سينغري خارج السجن ليس غامض بما فيه الكفاية، أي نوع من الشبكات التي يملكوها لدرجة أن القوة القانونية بأكملها تحت أقدامهم؟
  6. [+49, -1] ما مقدار المال الذي أغرقته وكالة وايجي المدّعين العامين لدرجة أنه قد تم رفض كل مذكرة اعتقال بحق سينغري، ويانغ هيون سوك، وأي شخص آخر تحت إدارة وكالتهم؟
  7. [+42, -2] حقراء مثيرون للشفقة. تخيلوا أن تدرسوا طوال حياتكم فقط لتكونوا عبيدا لبعض الترفيهيين المهرجين هههههههه مثيرون للشفقة حقا
  8. [+38, -3] وكم مبلغ المال الذي تم تقديمه لهم؟
  9. [+24, -1] كما هو متوقع، النيابة العامة إلى جانب YG ويانغ هيون سوك. لا عجب في أن سجن سينغري كان صعب جدا
  10. [+23, -0] نحن بحاجة حقا إلى تحقيقات لائقة في قضيتي “قروب الدردشة المرقّم” و “الشمس الحارقة”… يا لها من دولة

المصدر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق