منوعات آسيوية

مدرّس طلاب ابتدائية عبّر عن خوفه من أن تُكشف هويته لاشتراكه في “قروب الدردشة المرقّم”

صُدمت كوريا الجنوبية مؤخرا بأخبار قضية Nth Room أو “قروبات الدردشة المرقّمة” على التيليجرام وهو قروب كان يتم المشاركة فيه بفيديوهات لفتيات قصّر مستعبدات ويتعرّضن للاعتداءات الجنسية للمشتركين الذين دفعوا مبالغ مالية كرسوم مقابل دخولهم في القروب.

بعد ظهور هذه الأخبار، عبّر مستخدم إنترنت يعمل كمدرّس لطلاب مدرسة ابتدائية عن خوفه من أن تُكشف هويته وأن يعاقب لكونه كان موجود في قروب الدردشة ذلك.

كتب المدرّس موضوع على Knowledge iN التابع لموقع Naver تحت عنوان “لو تم الكشف عن هويات المتورطين في قروب الدردشة المرقّم، هل ستعلم مدرستي بذلك؟”.

كشف المدرّس بأنه يعمل بجد واجتهاد في وظيفته وسأل مستخدمي الإنترنت ما إذا كانت هناك طريقة لإخفاء ارتباطه بذلك القروب الذي كان يستعبد الفتيات القصّر ويسيء إليهن جنسيا.

قال المدرّس:

“لو تم الكشف عن هوية الأشخاص المشتركين في قروب الدردشة المرقّم، هل ستعلم مدرستي بذلك؟ أنا أعمل بجد واجتهاد كمدرّس، لذا أنا كنت أتساءل ما إذ كانت هناك طريقة لإخفاء تورطي…”

ومن ثم حاول التوضيح بأن كل ما فعله هو مشاهدة الفيديوهات فقط بسبب احتياجاته الجنسية وأنه لم يشارك أبدا في نشرها، حيث قال:

“الشهوة الجنسية شيء فطري في الرجال، لذا أنا شاهدت الفيديوهات مرة واحدة ولم أقم حتى بمشاركتها مع أي شخص آخر. هل ما زلت سأتلقى العقوبة؟ هل تتوقعون بأن الحكومة ستوافق على العريضة التي تطالب بالكشف عن هوية كل المشتركين في القروب؟ ولو حدث ذلك فعلا، هل سيرسلون رسالة إلى منزلي؟”

صورة لمنشوره الذي كتبه:

وفقا للقانون الحالي في كوريا الجنوبية، فإن حيازة المقاطع الإباحية للأطفال بإماكنها أن تعرّضك لعقوبة تصل إلى سجن لمدة سنة كاملة وغرامة تصل إلى 20 مليون وون (16,000 دولار أمريكي أو 60,500 ريال سعودي).

تتوقع الشرطة أن القروب كان يضم حوالي 260,000 مستخدم شاهدوا تلك المحتويات الجنسية، وحوالي 10,000 مستخدم باشتراك مالي في غرفة باكسا (Baksa) فقط.

العريضة التي تطالب بالكشف عن كل المتورطين والمشاركين في قروب الدردشة المرقّم (Nth Room) ما زالت مستمرة.

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق