رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] الممثلة لي آه هيون شاركت بصور تُظهر مدى هلع أمريكا من فيروس كورونا وإفراغهم لأرفف محلات السوبر ماركت من كل شيء

شاركت الممثلة لي آه هيون (Lee Ah Hyun) يوم 17 مارس بصور لإحدى المحلات التجارية لكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، مظهرة كيف تم إفراغ الأرفف تماما من البضائع وسلع المعيشة اليومية مثل مناديل الحمام.

أرفقت الممثلة مع الصور التعليق التالي:

“هذا هو الوضع في فولرتون، بكاليفورنيا. عائلتنا ذهبت إلى متجر Target وأنا أرفع هذه الصور لأظهر لكم طريقة شراء الأمريكيون. الماء، والمناديل، وحتى الخبز بيعت بالكامل. حتى ورق الحمام داخل حمامات المتجر قد اختفت. يبدو أن لوس أنجلوس خائفون أيضا من الفيروس.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: لي آه هيون كشفت واقع محللات السوبر ماركت في أمريكا “كل شيء نتهى حتى مناديل الحمام.
المصدر: Nate

  1. [+1,437, -17] لقد أدركت لتوي مدى عقلانية وهدوء دولتنا…
  2. [+1,400, -12] انتظروا، لماذا هم مهووسون إلى هذه الدرجة بورق الحمام بدلا من الأقنعة الطبية؟
  3. [+1,005, -17] هذا يجعلني أدرك إلى أي مدى الوضع جيد هنا
  4. [+60, -2] لطالما كنت أفترض بأن دول العالم الأول ستعرف كيف تتعامل مع الأمر بشكل أفضل من هذا لكن بعد انتشار فيروس كورونا أدركت الواقع المختلف…
  5. [+58, -0] كما تقول التعليقات الأخرى، محلات السوبر ماركت في أمريكا بعيدة عن بعضها البعض وسرعة التوصيل هناك بطيئة. هم لا يشبهونا نحن الكوريين الذين بإمكاننا فتح باب منزلنا والعثور على محلات السوبر ماركت والبقالات في كل مكان من حولنا. ونحن نملك أيضا سرعة توصيل خارقة.
  6. [+51, -3] لا مغزى من المقارنة بين الدول. أمريكا تملك أرض أكبر بكثير مع سرعات شحن أبطأ، ومن الصعب الخروج من المنزل للحصول كل شيء تريده. الكوريين لا يضطرون إلى الذهاب إلى محلات السوبر ماركت لأننا نملك نظام توصيل سريع. لا مغزى من تخزين السلع هنا. أنا أعيش في دايغو وحتى حين كنا في منتصف الأزمة، السلع والبضائع كانت تملأ الأرفف في محلات السوبر ماركت.
  7. [+44, -15] الكوريين يملكون أنظمة جيدة على الإنترنت وخارجه، وأغلب طلباتنا تتم على الإنترنت. لا يجب علينا استخدام هذه الصور كعذر للإحساس بالرضا عن أنفسنا. ما زالت هناك حالات وفيات في كوريا! لم يتم القضاء على الفيروس بعد. ابقوا متيقظين ولنقلق على أنفسنا.
  8. [+33, -3] ليس الأمر وكأن الكوريين لا يفعلون هذا الشيء أيضا، بل أن الناس هنا يفضلون الطلب من Coupang بدلا من الذهاب إلى محلات السوبر ماركت. شركة Coupang في فوضى حاليا. والموظفون يتعرّضون للإجهاد في العمل حاليا، حتى أن هناك شخص توفي بسبب الإرهاق.
  9. [+20, -1] إنهم مهووسين جدا بورق الحمام. فقط استخدموا البيديه (مرحاض شطف والذي يُستخدم لغسل المنطقة بالماء بعد استخدام الحمام).
  10. [+16, -0] يبدو أن كورونا تحول إلى مرض إسهال في أمريكا.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق