أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على أول منشور لـ تايون منذ وفاة والدها

لقراءة المنشور، تفقدوا هذه المقالة: تايون من سنسد شاركت بأول تحديث لها بعد وفاة والدها، تنعى فيه رحيله وتشكر كل من قدم دعمه لها.

عنوان المقالة: تايون شاركت بأول تحديث لها بعد وفاة والدها “أبي! أنا، تايون، أحبك كثيرا”.
المصدر: Nate

  1. [+2,144, -39] كوني قوية.
  2. [+1,534, -43] لطالما كانت تواسيني أغاني تايون… أنا أستمع إلى أغاني مثل UR و Four Seasons و Drawing Our Moments يوميا… من الصعب تصديق حدوث شيء مثل وفاة والدك في نفس يوم ميلادك، قصة تبدو خيالية وكأنها من فيلم ما أو رواية أصبحت واقع لفتاة مشهورة. كيف يمكننا أن نفهم حتى مدى الألم الذي تمر به عائلتها حاليا ㅠㅠ كوني قوية. لا تعودي إلا بعد أن تشعري بأنك بخير وبصحة جيدة ومستعدة.
  3. [+348, -8] في هذه الأيام، مجرد سماع خبر وفاة أحد الوالدين يحطم قلبي. لأني أعرف بأن هذا سيحدث لي قريبا أيضا.
  4. [+74, -7] أنا ألغيت متابعة جيسيكا. هما كانتا صديقتين وزميلتي عمل لأكثر من ١٠ سنوات، أشك بأنها لكانت ستنشر ما نشرته مؤخرا لو أنها كانت تشعر بالحزن حقا عليها. أنا ألغيت متابعتها بعد أن رأيت منشوراتها وهي تتباهى بمدى البذخ الذي تعيش فيه في وقت كهذا. واضح أن هناك سبب جعل العضوات الأخريات يبتعدن عنها. على أي حيال، فايتينغ تينغو.
  5. [+66, -8] إلى كل الحمقى الذين يسألون لماذا تضيف تايون منشور حتى في مثل هذا الوقت ㅜㅜ أنتم تدركون أنها مشهورة بمكانة عالية والتي تملك العديد من المعجبين، أليس كذلك؟ هي تعرف بأن المعجبين قلقون عليها، خاصة بعد حالات الوفاة الأخيرة لأصدقائها، وأن العديد من الأشخاص ينتظرون تحديثاتها. أعتقد بأنها كتبت منشوررها جيدا، خاصة السطر الذي وعدت فيه بأنها ستعيش حياة جيدة. من الصعب بالنسبة لي أن أشاهد الناس الذين تحبهم وهم يتركونها بهذا الشكل لكن تخيلوا كيف تشعر هي بنفسها؟ وعلى الرغم من هذا، هي دائما ما تفكر في الآخرين أيضا… تايون، كوني قوية دائما.
  6. [+56, -1] أنا أتذكر مشاهدتي لبرنامج قديم حيث تحدثت فيه تايون عن حلمها في أن تصبح مغنية حين كانت في المتوسطة وكيف أن والدها كان يوصلها إلى دروس الغناء من جونجو إلى سيول نهاية كل أسبوع… من دون والدها، لما كنا سنتعرف على هذه المغنية التي نعرفها الآن، صحيح؟
  7. [+52, -2] تخيلوا كم كان والدها فخور بها… العديد من الأشخاص يستمعون لصوتها ويشعرون بالمواساة. رجاءًا اعملي بجد في ترويجاتك. غني العديد من الأغاني الرائعة بصوتك الجميل.
  8. [+42, -1] تايون… العديد من الأشخاص يهتمون بك. لا تنسي ذلك، ولا تشعري بالوحدة!
  9. [+41, -5] هي على الإنستقرام ليست لأنها “باحثة عن الاهتمام” بل لأن العديد من المعجبين يشعرون بالقلق عليها. تايون ليست مثلكم.
  10. [+40, -3] تايون-شي، فايتينغ ^^

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى