قضايا و شائعات

وكالة ستارشيب أعلنت براءة وونهو من كل التهم المتعلقة بالمخدرات

تمت تبرئة وونهو (Wonho) عضو فرقة مونستا إكس (MONSTA X) السابق من كل التهم المتعلقة بالمخدرات بعد أن اتُّهم في شهر أكتوبر الماضي بأنه قد تعاطى الحشيش في عام 2013.

كشفت التقارير أواخر عام 2019 أن شخص ما زعم أنه رأى وونهو وجانغ دا أون وهما يدخنان الحشييش عام 2013. الشخص الذي أدلى بهذه الأقوال محتجز حاليا بسبب تهم متعلقة بتعاطي الحشيش، ومخدر الفيلوبون (نوع من أنواع الميث)، والإكستاسي، والكيتامين.

لمعرفة تفاصيل القضية من بدايتها تفقدوا هذه المقالات:

وبعد 5 أشهر من التحقيقات المكثفة، أغلقت الشرطة القضية لعدم عثورها على أي دليل ضده. وأصدرت وكالة Starship الترفيهية يوم 14 مارس بيان رسمي قالوا فيه:

“مرحبا، معكم ستارشيب الترفيهية.

أنهى فريق تحقيق المخدرات التابع لمركز شرطة سيول تحقيقاته في تهم تعاطي وونهو للمخدرات مثل الحشيش ولقد تمت تبرئته من كل التهم.

في نهاية شهر أكتوبر من عام 2019، اتُّهم وونهو بتدخين الحشيش، وأطلقت الشرطة تحقيقا في تلك القضية. ولقد تعاون وونهو بشكل تام مع كل إجراءات التحقيق، بما في ذلك الاختبارات العلمية. ولم تتمكن الشرطة من العثور على أي أنشطة مشبوهة طوال تحقيقاتهم المكثفة على مدى الخمسة أشهر الماضية، وتم إغلاق القضية يوم 10 مارس.

بغض النظر عن الحقائق المذكورة أعلاه، نحن و وونهوو نود أن نعرب مجددا عن أسفنا لإثارتنا قلق المعجبين. ونود أيضا أن نعرب عن خالص إمتناننا للمعجبين الكوريين والعالميين الذين استمروا في تقديم دعمهم الثابت في الوقت الذي يترقبون فيه نتائج التحقيقات.

خلال فترة التحقيقات، نحن بذلنا قصارى جهدنا لنقلل من ظهور وونهو الإعلامي بقدر المستطاع لنتجنب الاتهامات الباطلة بمساعدة محامينا. نحن لن نتوانى عن تقديم كامل دعمنا لـ وونهو في مساعيه المستقبلية.”

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى