أخبار عامة

شقيق قو هارا شارك بالمزيد من التفاصيل عن ماضيهما مع والدتهما، وبصور من مذكرات شقيقته وكتاباتها القديمة عنها

كشفت التقارير مؤخرا أن والدة الراحلة قو هارا (Goo Hara) بدأت معركة قانونية للحصول على نصف ميراث ابنتها. ولقد شارك شقيق قو هارا بالمزيد من التفاصيل عن والدتهما التي تخلت عنهما منذ أن كانا صغارا من خلال لقاء صحفي مع قناة SBS.

حين كان الأخ الأكبر في الصف الرابع الابتدائي وقو هارا في الصف الثاني الابتدائي (تسع سنوات)، هربت والدتهما من المنزل وقطعت كل أنواع التواصل معهم، ولم تمنح والدهما أي خيار سوى أن يتركهما عند جدتهما وعمتهما في الوقت الذي يعمل فيه في كل أنحاء البلاد كعامل في مجال البناء لدعم عائلته ماديا.

ومع دعم أخيها وأفراد عائلتها التي نشأت معها، تمكنت قو هارا من التغلب على الصعاب وترسمت كعضوة في فرقة كارا (Kara) عام ٢٠٠٨ وصعدت إلى النجومية.

على الرغم من أن والدتهما تخلت عن كل حقوقها كأم بعد أن تركت المنزل، إلا أنها عبّرت مؤخرا عن رغبتها في استعادة حقوقها كأم في جنازتها بعد وفاة قو هارا.

في لقاء حصري مع قناة SBS، تحدث قو هو إن (Goo Ho In) شقيق قو هارا الأكبر عن الألم الذي مروا به بسبب والدتهما، حيث قال:

“أنا أتذكر اليوم الذي تركت فيه أمي المنزل. نحن كنا صغارا وقتها لذا أنا لا أعرف سبب مغادرتها. والدي سألنا أنا وأختي ما إذا كنا نريد أي شيء بألطف طريقة ممكنة، وبعد ذلك في نفس اليوم اتّخذ والدي قرار متطرف ورأيناه أنا وأختي وهو يُنقل إلى المستشفى بسيارة الإسعاف. بالنسبة إلى هارا التي كانت في الصف الثاني الابتدائي في ذلك الوقت، ربما كان غياب أمي المفاجئ وإصابة والدنا مصدر حزن دائم لها لبقية حياتها.”

صورة قو هارا وهي صغيرة:

كشف الأخ أن قو هارا هي من بحثت عن والدتها أولا بعد مضي العديد من السنوات، آخذة بنصيحة طبيبها النفسي (حين كانت تتعالج من الاكتئاب) الذي اقترح عليها أن تبحث عن والدتها. لكن وفقا للأخ، حتى بعد أن تواصلت مع أمها في خريف ٢٠١٧ والتقت بها وجها لوجه، إلا أن الأم كانت باردة جدا وهادئة ولم تظهر أي عواطف تجاهها.

كشف الأخ أن الألم الذي شعرت به قو هارا وهي تكبر من دون أم جعلها دائمة البحث عن الحب، حيث قال:

“أنا وهارا كبرنا بألم كوننا أطفال تخلت عنهما والدتهما. وكنتيجة لذلك، دائما ما كانت هارا تتوق إلى الحب حتى بعد أن كبرت. هي أرادت أن تستمر في تلقي الحب من المعجبين بشدة لدرجة أنها كانت تعاني من وقت عصيب. لذا حقيقة أن المرأة التي تسببت بتصعيب حياة هارا تزعم بأنها والدتها الآن تغضبني جدا. أنا لم أستطع تحمل حقيقة أنها تقول “أنا والدة هارا”.”

شارك الأخ بصور من مذكرة شقيقته هارا وبعض من كتاباتها التي كتبتها عام ٢٠١٦ والتي تحدثت فيها عن والدتها.

كتبت قو هارا:

“يجب علي التحكم في طريقة تحدثي، وتفكيري. يجب علي حماية نفسي. أنا أعرف نفسي جيدا. كلا، أنا أعرف بأني حساسة تجاه نفسي أكثر من أي شخص آخر. مخيف جدا مدى معرفتي بنفسي. يجب علي أن أستمد طاقتي من نفسي وأحاول أن أكون سعيدة وإيجابية.

أنا أفتقد أمي. وأريدها أن تشعر بفقداني لها. لطالما كبحت هذه المشاعر داخلي ولا يمكنني أبدا البوح بها بصوت عالي. أنا يائسة جدا وأريد هذه المشاعر أكثر من أي شخص آخر.

أنا أتألم أكثر من… كلا. لقد تأذيت بما فيه الكفاية. هذا يكفي.”

وفي صفحة أخرى تحدثت قو هارا عن خوفها من أن تكون غير محبوبة، ومحاولتها طمأنة نفسها قائلة أن الأمور ستكون على ما يرام.

كتبت قو هارا:

“هم لا يحبوني…

لا أعتقد بأنهم يحبوني

أنا أحبك
أنا أحبك
رجاءًا أحبوني
أنا بحاجة إلى الحب
أنا بحاجة إلى الاهتمام والحب والدفء

ما الذي أحتاجه أكثر من هذا

أنا سأفقد عقلي
استيقظي هارا
لا بأس. لا بأس
كل شيء سيكون على ما يرام. لا بأس
لا بأس. لا بأس”

المصادر: allkpop, koreaboo1, koreaboo2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى