أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] صناعة الكيبوب تعاني بعد فرض اليابان قيودا على دخول الزوار من كوريا الجنوبية بسبب فيروس كورونا

أعلنت اليابان مؤخرا تطبيق قيود هدفها الحد من تفشي فيروس كورونا لديهم، أهمها تعليق بعض تأشيرات الدخول التي صدرت بالفعل لصينيين وكوريين جنوبيين، بالإضافة إلى حظر الأجانب القادمين من المناطق الجنوبية في كوريا الجنوبية من دخول اليابان ووضع اليابانيين القادمين من الدول الموبوءة في الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما.

كشفت التقارير أن هذه القيود أدّت إلى إلغاء العديد من الجداول والأنشطة المقررة من قِبل صناعة الكيبوب. فلقد تم تأجيل KCON 2020 Japan بالإضافة إلى إلغاء حفلات العديد من فناني الكيبوب مثل سوبر جونيور، TVXQ، توايس، NCT، جي آيدل، وريد فيلفيت.

يتوقع الخبراء أن هذه الإلغاءات والتعليقات ستتسبب بخسائر كبيرة لصناعة الكيبوب بما أن اليابان من أهم الأسواق لهذه الصناعة وهناك العديد من الفنانين الذين يروجون بنشاط هناك.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الحفلات أُلغيت + الجداول معلّقة… صناعة الكيبوب تعاني كثيرا من حظر اليابان للزوار من كوريا الجنوبية.
المصدر: Nate

  1. [+872, -39] اليابان أكثر خطرا من كوريا حاليا. أعتقد بأن إلغاء الحفلات هناك قرار جيد.
  2. [+582, -18] اليابان بالكاد تفحص الزوار القادمون الآن. هذا بإعتقادي يجعل هذه الإلغاءات أمر جيد. لقد قرأت في الأخبار بالأمس أن هناك على الأقل حالة إصابة يابانية واحدة مؤكدة في كل دولة من دول جنوب شرق آسيا… يا إلهي.
  3. [+412, -23] ملّاك الأعمال التجارية يموتون حاليا أيضا
  4. [+20, -11] الوحيدون الذين يعانون هم المعجبون اليابانيين الذين لن يتمكنوا من رؤية فرق الكيبوب المفضلة لديهم
  5. [+18, -6] أعتقد بأنه شيء جيد. اليابان خطيرة جدا الآن، لكنهم يحاولون اخفاء مدى حقيقة تفشي المرض لديهم
  6. [+15, -7] لو أن الأخبار التي قرأتها في اليومين الأخيرين كانت صحيحة، فإن اليابان ببساطة قنبلة موقوتة حاليا. من الأفضل البقاء بعيدا عنهم الآن… ونمنعهم أيضا من القدوم إلى دولتنا.
  7. [+14, -5] لدي صديق في اليابان والذي اتصل بي وتحدث عن مدى خوفه لأن اليابان لا تكشف بشفافية عن المعلومات حين يتعلق الأمر بالفحوصات ومن أين أتت حالات الإصابات المؤكدة. الوضع وبكل تأكيد أكثر خطورة هناك.
  8. [+13, -3] قد يبدو الأمر كخسارة الآن لكن يجب علينا اتّباع الأنظمة في أوقات كهذه. بإمكانهم إقامة حفلاتهم في كوريا في وقت لاحق.
  9. [+11, -4] آمل أن يلغوا بانقتان حفلاتهم في اليابان أيضا… بما أنكم قررتم عدم إقامة حفلاتكم في كوريا، فلا تقيموها في اليابان أيضا…
  10. [+10, -1] هلّا قامت وكالة بيغ هيت رجاءًا بإلغاء حفلات اليابان أيضا.

المصادر: netizenbuzz, allkpop, KBS

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق