أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] أحد موظفي وكالة YG كتب تعليق يسخر فيه من حقيقة أن سينغري لم يُسجن حتى الآن

ذكر أحد موظفي وكالة YG الترفيهية اسم سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) السابق في تعليق كتبه في تطبيق خاص بالموظفين.

التعليق الذي كتبه كان تحت إحدى المواضيع المكتوبة في تطبيق خاص بالموظفين والذي يُدعى Blind. وهذا هو عنوان المقالة التي علّق عليها: “أخبرونا عن أكثر شيء مضحك حدث في شركتكم”. وكتب موظف وكالة YG الترفيهية هذا التعليق:

“حقيقة أن سينغري لم يُسجن حتى الآن.”

صورة تعليقه:

تطبيق Blind هو تطبيق خاص بموظفي الشركات من كل أنحاء العالم، حيث يوفر التطبيق مساحة من الحرية لأولئك الموظفين حتى يناقشوا أوضاعهم ومشاكلهم ويتحدثون عن مختلف المواضيع مع حماية هوياتهم (لا تظهر أسماءهم الحقيقية لحمايتهم من الشركات). لا يمكن لأي شخص المشاركة في التطبيق أو التعليق إلا بعد أن يتم التحقق من حقيقة أنه موظف بالفعل في الشركة المعنية من خلال تأكيد بريده الإلكتروني التابع للشركة. بعد أن يتم التحقق من كونه موظف بالفعل في تلك الشركة، يتم إضافة اسم الشركة إلى جانب اسمه المحمي.

صورة لتطبيق Blind:

تعيلقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: أحد موظفي وكالة YG كتب تعليق عن سينغري عضو فرقة بيغ بانغ السابق “سجن سينغري..”
المصدر: Nate

  1. [+408, -37] هذا دليل صريح أن النيابة العامة متورطة بعمق في هذه القضية. أتساءل ما إذا كانوا قد حصلوا على بعض من خدماته. الشرطة الكورية متساهلة أيضا حين يتعلق الأمر بالخدمات الجنسية والمخدرات أيضا. ربما لأن هذه كلها أشياء يستمتعون بها؟ أنا لا أعرف كيف تمكن سينغري من إخراج نفسه من كل هذا لكنه يتسكع الآن محتفلا بقرب تجنيده ㅎㅎㅎㅎ
  2. [+364, -3] إنها كوميديا بالنسبة لأي شخص
  3. [+20, -0] هلّا تأكدنا رجاءًا من أن هذا الموظف ما يزال على قيد الحياة؟ أنا قلق عليه إذا أخذنا في عين العتبار مدى خطورة وايجي.
  4. [+19, -0] أنا لم أعد أهتم بحقيقة دخوله إلى السجن بعد الآن… أنا فقط لا أستطيع أن أصدق كيف تستمر فرقة بيغ بانغ بالتورط في المزيد والمزيد من الفضائح. هناك العديد من الفضائح بالنسبة لفرقة ترسم أعضاؤها في أعمار صغيرة مثلهم…
  5. [+16, -0] ما الذي يمكننا قوله في حين أنه أعلى من الرئيسة حتى هههههههههه سينغري حثالة بالفعل.
  6. [+10, -0] يبدو أنه حتى الموظف اكتفى من الأمر هههههههه العدالة = المال، هذه الحقيقة. فقط انظروا كيف ما زلنا عاجزين عن الإمساك بـ لي مان هي (رئيسة طائفة شينتشونجي الدينية).
  7. [+2, -0] أراهن بأن هذا الموظف مرعوب الآن بعد أن وصل تعليقه إلى الإعلام ههههههه
  8. [+1, -0] فقط سينغري؟ ماذا عن وايجي؟؟

المصدر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق