أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على استياء عائلة صديقة لونا المتوفاة لتحدثها عن ابنتهم من دون أخذ الموافقة منهم

لقراءة رسالة الأخ، تفقدوا هذه المقالة: عائلة صديقة لونا التي توفيت منتحرة عبّروا عن غضبهم واستيائهم من لونا لتحدثها عن ابنتهم من دون أخذ الموافقة منهم.

عنوان المقالة: عائلة الراحلة لي جي أون (صوفيا) قالوا غاضبين، “لونا ذكرتها من دون أخذ الموافقة منا… رجاءًا لا تستغلي وفاتها لمصلحتك”.
المصدر: Nate

  1. [+1,346, -26] أعتقد أن العائلة تملك كل الحق في أن تكون غاضبة… وعلى الرغم من هذا معجبو fx كانوا يقدمون كل مواساتهم لـ لونا فقط، هذا تجاوز للحد.
  2. [+942, -73] أيغوو، لونا-يا… لماذا تستمرين في فعل هذا…
  3. [+885, -396] لماذا يقومون بتوجيه غضبهم إلى لونا؟ ألا يجب عليهم أن يكونوا غاضبين من الصحفيون الذين التقطوا صورا لها وعرضوها على القناة من دون التغطية على وجهها؟
  4. [+134, -0] في كلتا الحالتين، هي ليست مشهورة، لذا لقد كان من الخاطئ أن يظهروا وجهها واسمها الحقيقي على التلفاز بهذا الشكل… هذا لن يفعل أي شيء لها سوى تحويلها إلى مادة دسمة للقيل والقال
  5. [+128, -3] لو أنها لم تحصل على أي موافقة مسبقة من عائلة المتوفاة، إذًا بإمكاني أن أتفهم لماذا يُعد هذا التصرف إشكالي.
  6. [+115, -4] ما الذي تقوله أفضل التعليقات؟ تتساءلون عن السبب وراء توجيه غضبهم ناحية لونا؟ ههههههههه حسنا، لونا هي من ظهرت على التلفاز وتحدثت عنها لذا بالطبع هم سيكونون غاضبين منها.
  7. [+113, -2] أنا أتفهم وجهة نظر العائلة
  8. [+101, -1] بإمكاني أن أرى كيف يمكن للعائلة أن تعتقد أن لونا تستغل وفاتها بما أنهم لم يحصلوا على أي إشعار منها أو طلب موافقة مسبق. أنا استغربت حقا حين كشفوا عن اسمها الكامل على الرغم من أنها ليست مشهورة
  9. [+77, -1] إذًا، أنتِ لم تحصلي حتى على موافقة عائلتها قبل أن تستغلي وفاتها على التلفاز…
  10. [+63, -2] محرك بحث Naver في فوضى حاليا بامتلائه بكلمات بحث كهذه “لي جي أون” و “لي جي أون صوفيا” و “وفاة لي جي أون” لأن الناس اعتقدوا أن الاسم له علاقة بالمغنية آيو. لكنت سأكره الأمر لو أن فرد من أفراد عائلتي توفي وتصدّر اسمه محرك البحث والناس كانوا يعتقدون بأنه اسم مشهور آخر. صورها، واسمها الحقيقي. كل ذلك تم الكشف عنه… على الأقل قوموا بتغطية معلوماتها الشخصية قبل أن تعرضوا الحلقة. كِلاهما قناة البث ولونا كانوا غير مراعين في هذا…
  11. [+49, -1] لا تستغلي وفاتها من أجل مصلحتك. بإمكاني الإحساس بمدى غضب عائلتها الآن
  12. [+46, -1] حين قالت لونا بشكل عشوائي بأنها كتبت أغنية عن وفاة سولي، أنا اعتقدت بأنه كان تجاوز للحد. هذه غلطتها تماما لأنها سمحت للكاميرات بالتقاط صور من النصب التذكاري الخاص بصديقتها، وليست غلطة الصحفي.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى