أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هان يي سول تقول بأنها سئمت من كونها عزباء، وأنها لم تعد تتلقى طلبات مواعدة من الرجال

في أحدث فيديو لها على اليوتيوب، تحدثت هان يي سول (Han Ye Seul) عن موضوع المواعدة، وقالت الممثلة حين كانت تتناول الطعام في مطعم للباستا:

“في يوم كهذا، أنا أشعر برغبة في الذهاب في موعد مع حبيب. أنا لم أعد أتلقى طلبات مواعدة من الرجال مؤخرا. ما هو السبب؟ هل لأنهم لا يملكون الشجاعة الكافية؟ أم هل أنا مخيفة إلى هذه الدرجة؟”.

وتابعت بقولها:

“هل يعتقدون بأنه يجب عليهم وضع الزواج في عين الإعتبار؟ أنا لا أهتم بالزواج إلى هذه الدرجة. على الأقل حتى هذه النقطة. أنا لن أقول بأني جذّابة لأني كذلك بالفعل. أعتقد بأنه من الجيد مشاركة اللحظات الممتعة مع شخص آخر. يجب علي العثور على ذلك الشخص قريبا. لقد سئمت من كوني عزباء.”

تفقدوا الفيديو أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان يي سول، “أنا لم أعد أتلقى طلبات مواعدة من الرجال مؤخرا… لقد سئمت من كوني عزباء”.
المصدر: Nate

  1. [+891, -34] ليس الأمر وكأنك ستتقبلين أي شخص يتقرّب منكِ…
  2. [+837, -174] هي جميلة لكني أصبحت أشعر بأننا نرى الكثير منها مؤخرا
  3. [+329, -24] حتى يتمكن الرجل من التقرب منها: يجب أن يكون وسيم وثري مثل هيون بين.
  4. [+71, -26] لماذا أشعر وكأنها من النوع الذي سيحصل على الطلاق ١٠٠٠٪ لو أنها تزوجت ههههههههه
  5. [+62, -9] أنا أشعر وكأن مواعدتها ستكون منهكة. معظم الرجال في الثلاثينيات أو الأربعينيات من أعمارهم لا يستثمرون الكثير في المواعدة بعد الآن. وأي رجل يكون على المستوى الذي يمكّنه من مواعدتها سيرغب على أي حال في علاقة أكثر سهولة.
  6. [+48, -26] إذًا، لماذا لا تتقربين أنتِ من الرجال أولا. لماذا تنتظرين حتى يطلبون هم منك المواعدة ومن ثم تلومين الرجال لعدم فعلهم ذلك.
  7. [+46, -8] هي وبكل تأكيد ليست من النوع الذي سيحب لعب دور ربة منزل أو من النوع الذي يربي أطفاله جيدا. هي مجرد فتاة من السهل مواعدتها ومن ثم نسيانها.
  8. [+44, -16] الرجال عادة ما يتقربون من النساء اللواتي يعتقدون بأنهم يملكون فرصة معهن. هي جميلة جدا لدرجة أني أشك بأن معظم الرجال سيعتقدون بأنهم لا يملكون فرصة معها.
  9. [+43, -3] أشك بأن الرجل العادي سيكون قادر على التعامل معها
  10. [+37, -7] هي على الأرجح تريد شخص وسيم بمثل وسامة هيون بين وثري مثل ثراء ريو هيون جين… لكن أي رجل بتلك المكانة سيفضل على الأرجح الزواج من امرأة جميلة مثلها لكن أصغر عمرا
  11. [+36, -9] هناك فقط شيء فيها يجعلني أشعر وكأن مواعدتها ستكون منهكة
  12. [+32, -1] هي تبدو كامرأة مادية بالنسبة لي لدرجة أنه حتى الرجل الثري لن يرغب في التعامل معها. وهي دائما ما كانت صاخبة جدا في علاقاتها العلنية، لذا…

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى