قضايا و شائعات

الشرطة أكدت أن نتائج تحليل المخدرات لـ B.I أتت سلبية

كشف مصدر ممثل لمركز شرطة مقاطعة غيونغجي يوم 27 فبراير للوسيلة الإعلامية Sports World أن نتائج تحليل المخدرات التي أجراها B.I أتت سلبية.

قال ممثل الشرطة:

“لقد أُثبت أن نتائج تحليل المخدرات التي أُجريت لـ B.I قد أتت سلبية. أجرت شرطة غيونغجي فحص دقيق للمخدرات من خلال أخذ عينات من بصيلات شعره وإرسالها إلى قسم الطب الشرعي، ولقد خلصت النتائج إلى أنه لا يوجد هناك أي آثار لمواد مخدرة غير قانونية في جسده.

لقد انتهى التحقيق في قضية تعاطي B.I للمخدرات وسوف تحال القضية قريبا إلى النيابة العامة.”

في شهر سبتمبر من العام الماضي، استجوبت الشرطة B.I عضو فرقة آيكون السابق B.I في قضية تعاطيه للمخدرات بعد أن أعادت الشرطة فتح قضية قديمة من عام 2016. في تلك السنة ألقت الشرطة القبض على A بتهمة تعاطي المخدرات وبيعها ومع التحقيق، هي قدمت للشرطة دليلا (رسائل نصية بينها وبين B.I) والتي تُظهر أنه طلب منها شراء بعض المخدرات. إلا أن A غيرت أقوالها فيما بعد وقالت أنه طلب منها المخدرات لكنها لم تقم بتسلمها له. الشرطة أغلقت وقتها القضية بعد تغييرها لشهادتها، لكن تم فتح القضية مجددا العام الماضي 2019 بعد أن استعانت A بمحامٍ لرفع قضية ضد يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) رئيس وكالة YG السابق قائلة أن B.I في الحقيقة اشترى منها المخدرات واستلمها لكن يانغ هيون سوك قام بتهديدها في ذلك الوقت حتى تغير أقوالها، وهذا هو السبب وراء إعادة فتح القضية وتحقيق الشرطة مع يانغ هيون سوك بتهمة تهديد A ومحاولة عرقلة تحقيقات الشرطة.

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى