أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] المعجبون أشادوا بلطافة جيهيو وجونغيون لاهتمامهما بـ مينا في المطار

شوهدن العضوتين جيهيو (Jihyo) و جونغيون (Jungyeon) من فرقة توايس (TWICE) وهما تقدمان دعمهما لـ مينا (Mina) في مطار إنتشون الدولي يوم ٢٤ فبراير.

عادت الفرقة مؤخرا لكوريا بعد أن أنهين حفلهن في شيزوكا التابع لجولتهن العالمية TWICE WORLD TOUR 2019 – TWICELIGHTS في اليابان. ولقد تأثر العديد من المعجبيين بهذا التصرف نظرا لحقيقة أن مينا عادت مؤخرا للترويج بعد توقفها المؤقت بسبب صحتها النفسية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: عضوات توايس جيهيو – مينا – جونغهيون “ملاكين تحميان مينا”.
المصدر: Nate

  1. [+469, -31] أنا فقط لا أعرف ما الذي تفكر فيه وكالتهن. هي لا تروج في كوريا الآن، ولقد تم الغاء حفلهن، لذا ألن يكون من الأفضل لها لو بقيت في منزلها في اليابان؟ خاصة من أجل صحتها النفسية؟
  2. [+412, -52] لطالما كانت مينا هكذا. استنفذت كل قواها بكثرة تنقلها من وإلى الدولة، في الوقت الذي تستمر فيه مكانة توايس بالهبوط. لا بد وأن الوضع صعب جدا عليها أن لا تتمكن من الترويج معهن في هذه الحالة.
  3. [+325, -25] هل كانت معهن من أجل حفلهن الياباني؟ بما أن حفلهن الكوري ألغي، ألا يجب عليها فقط البقاء في منزلها والراحة.
  4. [+26, -9] مينا لم تكن تملك أي مشكلة في الرقص والاستمتاع بوقتها في حفلهن الياباني لكنها دائما ما تتصرف وكأنها مريضة في دولتنا. هذا يكفي… لو أن دولتنا لا تناسبك، إذًا اذهبي واعملي في اليابان. لقد أصبح الأمر مزعجا.
  5. [+17, -3] إن كنتِ مريضة، فقط ابقي في منزلك وارتاحي. لا أعرف لماذا تستمر في التنقل من وإلى الدولة.
  6. [+15, -3] يبدو وكأنها تجهد العديد من الأشخاص بهذا. فقط ابقي في منزلك مع والدتك وارتاحي. لا تعودي إلى العمل إلا إن كنتِ مستعدة!!
  7. [+15, -15] مينا… كوني قوية وتعافي سريعا حتى نتمكن من رؤيتك على المسرح قريبا.
  8. [+14, -3] أنا أعرف أن هذا عشوائي لكن هلّا قمن توايس رجاءًا بتغيير الفريق الذي يصمم رقصاتهن؟ أنا لا أعرف لماذا يستمرون في إضافة رقصة القدم السيئة تلك ㅜㅜ كل العضوات راقصات رائعات، لماذا يستمرون بتقديم رقصات غريبة لهن؟ لا بد وأن مصممو رقصاتهن كارهون لهن. رجاءًا غيروهم.
  9. [+11, -13] من الجيد رؤية صداقة العضوات المقربة ♡ وأنا سعيدة برؤية مينا بصحة جيدة ♡
  10. [+9, -1] من المقالات فقط، يبدو لي بأنها ما تزال تروج في اليابان، لكن توقفت عن الترويج تماما في كوريا؟ إذًا لماذا تستمر في التنقل من وإلى الدولة…

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى