منوعات آسيوية

[الآراء] رسام ويبتون كوري شارك بصور تظهر كيف أصبحت شوارع بوسان فارغة بسبب فيروس كورونا

عنوان المقالة: رسام الويبتون Kim Poong شارك بصور تظهر الشوارع الفارغة لمدينة بوسان “أتمنى القوة لكل أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة”.
المصدر: Nate

[+1,547, -236] بدلا من نشر الذعر والهستيريا من خلال التقاط الصور لشوارع بوسان أو دايغو، دعونا فقط ندعم بعضنا البعض بهدوء لنتجاوز المحنة.
[+1,293, -137] ربما فيروس كورونا من بدأ بكل هذا لكن الآثار المترتبة على الشلل الإقتصادي ستكون أسوأ بكثير من أزمة صندوق النقد الدولي
[+1,191, -129] أنا وبكل صراحة لا أشعر بالقلق بعد أن رأيت كيف يتعامل مواطنو دايغو مع الأمر. كنيسة شينتشونجي اللعينة هي من تسببت بكل هذا لكن يبدو أن الجميع يتخذون احتياطاتهم اللازمة ويبذلون قصارى جهدهم. حتى حين كنا لا نملك إلا إصابتين فقط في البداية، لقد بدا وكأن ٩٥٪ من المواطنين يرتدون الأقنعة في الشوارع ومن كل الأعمار. برؤيتي لمقدار الجهد الذي يبذله الجميع، أنا لست قلقة على بوسان.
[+60, -8] كل مواطني بوسان يبلون حسنا، المشكلة في أولئك المؤمنين بكنيسة شينتشونجي.
[+43, -8] أحب كيف أنه يعبّر عن قلقه على أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة ويتمنى لهم القوة لكنه يشرب في مقهى ستاربكس ههههههههه
[+35, -1] هل كان من الضروري أن ينشر صور كهذه؟
[+28, -7] الأولوية القصوى الآن هي القضاء على فيروس كورونا بدلا من القلق على أصحاب الأعمال التجارية. يجب علينا جميعا التكاتف معا للتغلب على هذه المحنة.
[+25, -1] أنا وبكل جدية أود قتل أولئك المؤمنين بطائفة شينتشونجي، إنهم ببساطة أبناء الشيطان.
[+21, -4] مزعج حين ينشر الناس أشياء كهذه. وكأن جملة “كونوا أقوياء” ستفعل شيئا. اذهبو وتبرعوا ببعض المال أو التزموا الصمت.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى