نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل دائما ما كانت مونبيول سيئة بهذا الشكل في الرقص؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع Pann تحدثت فيه عن صدمتها من مدى سوء رقص مونبيول في أحدث أغنية أصدرتها بعنوان Eclipse وأضافت قائلة: “لقد انفجرت ضاحكة وأنا أشاهد رقصها هذا”.

تفقدوا رقصها أدناه:

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها:

المصدر: Pann

  1. [+732, -72] إنها مجرد حقيقة أن مونبيول لا تجيد الرقص. في برنامج Queendom، حين اجتمعن العضوات الأخريات معها ليرقصن، هي كانت الوحيدة الغريبة بينهن.
  2. [+636, -44] ألم تشاهدي رقصها على برنامج Queendom؟ لأكون صادقة، حتى في الماضي، هي كانت سيئة جدا، أليس كذلك؟ لطالما كانت تتلقى تعليقات لطيفة لذا أنا اعتقدت بأني كنت الوحيدة التي تعتقد ذلك…
  3. [+522, -44] لكنها وبكل صراحة سيئة في الراب أيضا
  4. [+247, -40] فقط بسبب مظهر العضوات الأخريات، الناس وضعوها على مستوىً أعلى بكثير مما تستحقه
  5. [+240, -27] أنا أيضا كنت أفكر “لماذا لم يتحدث أي شخص عن هذا؟” هههههههه أنا أحب مامامو حقا لكن مونبيول دائما ما تستفزني. ليس الأمر وكأنها جيدة جدا في الراب مثل جودة سولار، هواسا، وهوي إن في الغناء. وهي سيئة في الرقص أيضا وتعابير وجهها هذه التي تصنعها معتقدة بأنها تبدو رائعة تجعلني أشعر بالإحراج… أنا أعتقد حقا بأنه من الجيد أنها تقدم شيئا لا يمكن للعضوات الأخريات تقديمه لكن يجب عليها أن تكون جيدة في هذه الأشياء أولا لو أنها لم ترغب في تلقي الكراهية على ذلك. لماذا سيحبها الناس بشكل أعمى إن كانت لا تقدم لنا إلا الهراء؟
  6. [+238, -12] برؤيتي لها وهي ترقص، هي تبدو حقا وكأنها تؤدي حركات عامة وتحاول الرقص بطريقة تجعل الناس يعتقدون بأنها جيدة في الرقص. لكن حركاتها فقط تبدو غير واضحة ومتمايلة. هي فقط تبدو كمتصنعة تحاول جاهدة أن تبدو رائعة.
  7. [+175, -5] يبدو لي أنها تفتقر إلى الأساسيات ومنغمسة جدا في التفكير بنفسها؟ فقط انظروا إلى قدميها، يبدو لي وكأنها تفكر “أنا مالكة هذا المسرح وأنا التي ترقص بأروع طريقة” … لكن رقصها غير متوافق أبدا وهي فقط تبدو محرجة… لأضع الأمر ببساطة، هي متصنّعة تحاول جاهدة أن تبدو رائعة

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى