قوائم ومواضيع ترفيهية

٥ مشهورات كوريات فضلن البقاء عازبات وعيش حياتهن بكل راحة من دون زواج

في حين أن بعض النساء يضعن الزواج كأكبر هدف لهن في الحياة، إلا أن البعض الآخر اخترن التركيز على جوانب مختلفة من الحياة. مثل التركيز على مسيرتهن المهنية. إليكم قائمة بخمس مشهورات كوريات رفضن الحياة الزوجية، وفضلن العيش بكل سعادة وراحة كعازبات.

1 الممثلة كيم هاي سو (٤٩ سنة)

في مقابلة سابقة لها، كشفت الممثلة كيم هاي سو (Kim Hye Soo) بأنها لا تمانع البقاء عزباء طالما أنها تحتاج إلى صنع شيء لنفسها أولا، حيث علّقت قائلة: “قد يكون لطيفا أن أعيش كزوجة لشخص ما، لكن سيكون لطيف أيضا وبنفس القدر أن أعيش بمفردي”. تستمر الممثلة المعروفة بأدوارها الكاريزمية في إلهام النساء وإرساء معايير جديدة لهن في كل أنحاء العالم.

2 الممثلة كيم سيو هيونغ (٤٦ سنة)

في مقابلة سابقة لها، صرّحت الممثلة كيم سيو هيونغ (Kim Seo Hyung) بكل وضوح بأنها لم تفكر أبدا في الزواج طوال حياتها. هي كشفت بأنها في الحقيقة متزوجة بعملها ولا تنوي أبدا الاتباط بأي شخص في أي وقت قريب، خاصة وأنها تريد التركيز على محبة نفسها بعمق. تفانيها لأعمالها ظهر حقا في آخر مسلسل كوري ضارب لها بعنوان Sky Castle، حيث لعبت فيه أكثر دور أيقوني لها.

3 الممثلة مون غون يونغ (٣٢ سنة)

خلال إحدى المؤتمرات الصحفية لأعمالها، قالت الممثلة مون غون يونغ (Moon Geun Young) بأنها تملك العديد من الأشياء لتفعلها حتى تقيد نفسها بالزواج. على الرغم من أن الحياة الزوجية لا تعني بالضرورة أنها لن تكون قادرة على مطاردة أحلامها، إلا أن الممثلة تقول بأنها ستشعر بالسوء على شريك حياتها وأطفالها المحتملين بما أنها تمضي أوقات طويلة بعيدا وتفعل دائما الأشياء التي تحبها.

4 سوني من سنسد (٣٠ سنة)

خلال ظهورها في إحدى الحلقات على برنامج تلفزيوني، كشفت سوني (Sunny) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) بأنها تفضل عيش حياتها كعزباء. وبعد أن كشفت بفخر أنها تنوي البقاء عزباء قالت سوني: “يجب على المواعدة والزواج أن يكونا شيء اختياري وليس إلزامي”.

5 ييني عضوة فرقة وندر قيرلز السابقة (٣٠ سنة)

خلال ظهورها في إحدى الحلقات على برنامج تلفزيوني، قالت ييني (Yenny) عضوة فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) السابقة بأنه إن كان زواجها يعني بأنها ستضطر إلى تغيير نفسها، فهي لا تريد ذلك، حيث علقت قائلة: “لا أعتقد بأن الزواج ضروري. أنا بالذات لا أرى نفسي أقابل شخصا وأغير حياتي بأكملها حتى أتمكن من قضاء ما تبقى منها مع ذلك الشخص”.

المصدر: koreaboo

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق