رأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] معجبو إكسو ما زالوا يملكون آراء متضاربة بخصوص وضع تشين في الفرقة

عنوان المقالة: تشين من إكسو، القاعدة الجماهيرية منقسمة بعد أخبار زواجه “أنا لا أريد دفع ثمن حليب طفله” ضد “يجب علينا تهنئته”.
المصدر: Naver

[+1,120, -115] جونغداي-يا، تخلى عن كونك آيدول وفقط كن كيم جونغدادي… بالله عليك، أنت تعرف بأننا لا نريد رؤيتك وأنت لا تستطيع التحكم بتعابير وجهك وراء الكاميرا مجددا، وتدخل في شجارات نفسية مع معجبيك… ولا واحدة منا تريد هذا. عنادك يضع الأعضاء الآخرين في وضع حرج. رجاءًا لتفهم الأمر وغادر من نفسك.
[+605, -67] إذًا ما الذي يحدث بالضبط؟ هو مدرك لما يحدث لكنه فقط يختار البقاء؟ ألا يجب عليه أن يعرف بأنه يجب عليه المغادرة من أجل صورة الفرقة؟
[+525, -35] لما كان سيحدث أي من هذا لو أنه تعامل مع الأمر بشكل أفضل. هو الذي التزم الصمت التام الفترة الماضية، ما الذي يريد منا أن نفعله حيال الأمر؟ ههههههههههه
[+454, -29] هو لم يضع أي اعتبار للأعضاء الآخرين أبدا لكنه يستغل الآن ألمهم كدرع لحماية نفسه، كم هذا سخيف. لما كان سيعارضه المعجبين إلى هذه المرحلة لو أنه تصرف بالطريقة الصحيحة من البداية. هو الشخص الذي لم يستطع التحكم بتعابير وجهه في لقاءات المعجبين، وهو الذي قدم هدايا المعجبين لحبيبته، وهو الذي التزم الصمت التام ليتسكع مع حبيبته لشهر كامل قبل أن يعود الآن ويقول بأنه يريد البقاء في الفرقة.
[+334, -51] رجاءًا اترك الفرقة 🙇‍♂️
[+144, -13] النقطة المهمة هنا ليست زواج تشين. يبدو أن عامة الناس يعتقدون أن المعجبين يتصرفون على هذا النحو لأنه سيتزوج ونحن نشعر وكأننا نُظلم بهذا الاعتقاد. على الرغم من أني أعتقد بأن هناك بعض المعجبين المستائين حقا من خبر زواجه لكن أغلبية المعجبين المستائين لكانوا سيقفون إلى جانبه الآن ويتفهموه لو أنه قال من البداية بأنه يملك حبيبة وقدمها للمعجبين تدريجيا. لكن بدلا من ذلك، هو ظهر فجأة قائلا بأن حبيبته حامل وأنهما سيتزوجان، في الوقت الذي كان ما يزال فيه آيدول نشيط. بالطبع الأعضاء الآخرين لن يقولوا بأن لديهم مشكلة معه أمام وجهه لكني متأكدة بأن جميعهم يعلم كيف أن قراره سيؤثر على الفرقة. كيم جونغداي لم يظهر ولا ذرة مراعاة تجاه فرقته أو معجبيه. واضح أن حياته الخاصة أكثر أهمية بالنسبة له لذا يجب عليه ترك الفرقة، ويتخلى عن اسم تشين، ويذهب ليفعل ما يحلو له.
[+116, -5] لما كانوا سيكونون المعجبين بهذا الغضب لو أن تشين كان مثل تاي يانغ حيث عرّف معجبيه بحبيبته وأمضى سنوات في العلاقة قبل أن يعلن عن زواجه. معجبو تشين لم يكتشفوا بالأمر إلا والطفل على وشك أن يولد، في حين أنه ما يزال غير متزوج… لذا تخيلوا الصدمة التي شعروا بها. لا تنظروا إلى الموقف من منظور سطحي وكأن المعجبين يقولون “أنت آيدول لذا لا يُسمح لك بالزواج”.
[+87, -6] وضعه مشابه لـ سونغمين. هو ليس بمنفرد، هو آيدول في فرقة آيدول. لا بأس من المواعدة لكن الحمل قبل الزواج بكل صراحة تجاوز للحدود. يجب على تشين أن يعيش حياته كأب وزوج ويتخلى عن حياته كعضو في فرقة آيدول
[+74, -6] لا تقارنوا تشين بـ تاي يانغ الذي أعلن بكل ثقة عن علاقته في حين أن تشين تصرف وكأنه ليس في علاقة وسمح للمعجبين بالتغطية عليه. من المخزي أنه لا يشعر بالامتنان حتى أو الأسف تجاههم.
[+53, -1] حسنا، تشين سيحتاج إلى العمل وكسب أموال طائلة لو أنه أراد شراء الحليب لنعمته ويواكب عادات زوجته عاهرة الاهتمام في إنفاق المال على السلع الفاخرة. بإمكانه أن يكون منفردا، هو يملك ما يكفي من المعجبات الأطفال والمعجبات العالميات اللواتي سيستمعن إلى أغانيه ههههههه لذا رجاءًا غادر

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى