نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل لاحظتم أن BTS هي الفرقة الوحيدة التي ما تزال نشيطة من عام ٢٠١٣؟

عنوان المقالة: بانقتان هم فرقة الآيدول الوحيدة التي ما تزال نشيطة من بين الفرق التي ترسمت عام ٢٠١٣.
المصدر: Pann

  1. [+98, -1] أعتقد أن “النجاة” كلمة دقيقة لوصف الصناعة الترفيهية. حين بدأ أعضاء فرقة بانقتان انطلاقتهم، عناوين مقالاتهم كانت دائما ما تحتوي على كلمة “نجاة” والتعليقات جميعها كانت تغيضهم على ذلك. لكنهم تمكنوا من النجاة حقا. وليس النجاة فقط، بل تمكنوا من قتل الساحة بأكملها…
  2. [+97, -0] مثير للاهتمام أنه كان هناك العديد من الفرق التي ترسمت في عام ٢٠١٣ لكن لم تتمكن إلا فرقة واحدة فقط من النجاة وحتى أنهم تمكنوا من تصدر القمة. لقد توقعت بأن يكون هناك العديد من الفرق النشطة من عام ٢٠١٣ لكن بانقتان هم الفرقة الوحيدة حقا.
  3. [+96, -2] فرقتي Boys’ Republic و BTS ترسمتا معا لكن فقط بانقتان من أبلوا حسنا ㅠㅠ لقد كنت أخلط بين الفرقتين كثيرا… أتساءل كيف هي أحوال الفرقة الأخرى.
  4. [+44, -0] هذا مرعب ومحزن. تخيلوا أن تروا كل زملائكم المغنين وهم يختفون الواحد تلو الآخر. وترون الصناعة الترفيهية وهي تمتلئ بوجوه جديدة لا تألفوها. لا بد وأنه إحساس يبعث على الوحدة، يا لها من وظيفة صعبة ㅠㅠ
  5. [+31, -0] بانقتان تمكنوا من النجاة بمجهودهم الشاق. إنهم مذهلون. الناس الذين يتمكنون من الوصول إلى القمة في مجالاتهم مذهلون حقا. الصناعة الترفيهية صعبة جدا وهم كانوا من وكالة صغيرة وحولوها إلى وكالة ضخمة. أنا أحترمهم جدا.
  6. [+26, -3] أنا أعتقد أن بانقتان محظوظون أيضا. هم ترسموا في عام ٢٠١٣ لكنهم فازوا بجائزة الفنان الجديد، وتلقوا ردود فعل إيجابية بأغنية Boy in Luv وأصبحوا مشهورين بأغنية I Need U في عام ٢٠١٥. ومن ثم حققوا نجاح ضارب بأغنيتي Fire و Blood Sweat Tears في عام ٢٠١٦، وكانوا يبلون حسنا منذ ذلك الحين. هم عانوا كثيرا في ٢٠١٣ وأصبحوا مشهورين منذ ذلك الحين. بكل صراحة، إكسو من وكالة ضخمة لكن أغنية ترسيمهم لم تتلقى أي ردود فعل.
  7. [+20, -3] من القسوة أن ينسب الناس نجاح بانقتان إلى الحظ فقط.
  8. [+20, -1] أنا أتذكر تعليق كاره كان يقول “هؤلاء الفتيان سيختفون بهدوء أيضا” ورد RM قائلا بأنهم سينجون.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى