نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل صحيح أن نظرة العالم لمحبي الكيبوب سيئة وأنهم مجرد فشلة؟

افتتحت واحدة من مستخدمي االإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تساءلت فيه عن حقيقة ما سمعته بخصوص نظرة العالم تجاه محبي فن الكيبوب، حيث قالت في موضوعها:

“الناس في الخارج يصفون الكيبوب بالـ gay-pop (بوب الشواذ)، صحيح؟ قد يشعرون بالفضول تجاه الأمر لكن لو أنكم فكرتم في الأمر حقا، هم يملكون فنانين أمثال أريانا غراندي، بيلي إيليش، ليل ناز إكس… إلى آخره. هل تعتقدون حقا بأنهم سينظرون إلى أغاني الكيبوب على أنها أغاني فعلية بما أنها ليست بلغتهم؟ بصفتنا كوريين، نحن نرى هذه كأغاني لكن… هل يبدون حقا كفشلة؟ سؤالي هذا عن الكيبوب باستثناء فرقة BTS”.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+327, -46] حتى محبي فرقة بانقتان ينظرون إليهم كفشلة، لماذا وضعتي “استثناء” لهم؟
  2. [+175, -5] ربما الكيبوب محبوب لدى المهووسات فقط هناك…
  3. [+150, -46] لقد شاهدت فيديو فيما مضى وحتى اللذين يحبون بانقتان ينظرون إليهم كفشلة…
  4. [+108, -1] لكن لو أنهم كانوا يملكون صورة الفشلة، لماذا سيتعاون المشاهير الأجانب معهم؟ مهما كان مقدار المال الذي سيكسبوه، من منظور فناني البوب، ألن تكون هذه خسارة كبيرة لهم؟؟؟ أنا لا أعيش هناك لذا أنا لا أعرف؟
  5. [+70, -1] كل ما تم تحقيقه حتى الآن ليس لأن الكيبوب مشهور هههههههههه بل لأن بانقتان بالذات يملكون العديد من المعجبين. لهذا هم شاركوا في العد التنازلي لرأس السنة الجديدة في نيويورك مع بوست مالون وهو حفل يشاهده كل الأمريكيون. لكن بالطبع بانقتان سيملكون دائما معجبات آسيويات أكثر بكثير لأنهم في النهاية آسيويين ههههههههه لو أنكم عشتم في أوروبا أو أمريكا فسوف تدركون هذه الحقيقة. معظم الآسيويين يتلقون معاملة الـ nerds *النيرد هم أشخاص غير اجتماعيين. والذين يمضون أوقات طويلة مع أشياء غير مألوفة للكثيرين أو التي ليست من الأنشطة العامة والسائدة. والتي عادة ما تكون عالية التقنية أو متعلقة بمواضيع خيالية أو فانتازيا* ومن الصعب جدا علينا أن نندمج مع الطلاب الإجتماعيين والمحبوبين. نحن الآسيويين قد لا نشعر بالرضى تجاه هذا الأمر لكننا نملك بالفعل صورة الفشلة.
  6. [+62, -8] أنا لدي قريبة تعيش في أمريكا ولقد سألتها عن بانقتان وقالت لي بأنهم يعتبرون mainstream الآن (من الفنانين الرائجين أو من التيار السائد هناك)؟ لو أنهم كانوا محبوبين فقط من قِبل الفشلة إذًا لماذا ستتم دعوتهم إلى حفل رأس السنة الجديدة في نيويورك؟

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق