رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في توضيح الممثل لمزاعم تعاطيه مخدر البروبوفول بشكل غير قانوني

لقراءة التوضيح، تفقدوا هذه المقالة: “ها جونغ وو” هو الممثل المتهم باستخدام البروبوفول بشكل غير قانوني + الوكالة المسؤولة عنه وضحت حقيقة ما حدث.

عنوان المقالة: ها جونغ وو، “أنا كنت أذهب لتلك العيادة الجلدية لعلاج ندوب وجهي، أنا لم أكن أتعاطى المخدر بشكل غير قانوني… أنا سأتعاون بشكل تام مع التحقيقات”.
المصدر: Nate

  1. [+2,563, -296] أنا سأبقى محايدة في الوقت الحالي
  2. [+2,323, -319] نعم… لننتظر فقط. بصفتي معجبة استمتعت بكل أعماله، أنا سأثق به حاليا وأنتظر الحقيقة. لا تقفزوا إلى كراهيته. لن يكون الأوان قد فات لرمي الحجارة عليه بمجرد أن نعلم بالحقيقة
  3. [+2,030, -291] أنا لن أصدق أي شيء يقوله كانغ يونغ سوك *المحامي الذي يترافع عن الممثل في هذه القضية*
  4. [+313, -22] أنا لا أعرف لماذا الناس يصوتون إيجابا للتعليقات التي تشجع على الحيادية. تلقي العلاج تحت اسم شخص آخر غير قانوني بحد ذاته، ومن غير المنطقي أبدا أن طبيبه من جعله يفعل ذلك. وحتى لو أنه تلقى العلاج تحت اسم آخر، كان يجب عليه أن يعلم أن ذلك خاطئ وكان عليه الإبلاغ عن الطبيب. هذا واجبه كشخصية عامة. لا يمكنكم الدفاع عن هذا. ولا شي من ذلك منطقي. هو ارتكب فعل غير قانوني. المشكلة المتعلقة بالبروبوفول سيتم تحديدها بواسطة الخبراء لكن شيء واحد أكيد وهو أنه غير قانوني أن يتلقى العلاج تحت اسم شخص آخر، وهذه حقيقة.
  5. [+271, -9] لقد كنت أعمل في عيادة جلدية والعلاج الوحيد الذي يتطلب تخدير المرضى فيه هي الجروح الشديدة الناتجة عن الحروق. نحن نادرا ما نضع المرضى تحت التخدير الكامل لعلاج ندوب حبوب الشباب أو الليزر.
  6. [+238, -7] أنا فقط أريد أن أعرف لماذا شعر بحاجة إلى أن يتصرف بكل هذه السرية بخصوص ارتياده لعيادة جلدية من بين كل الأماكن. المشاهير دائما ما يذهبون إلى هذا النوع من العيادات ويلتقطون الصور مع أطبائهم ليضعوها على الحائط. لماذا شعر بحاجة إلى استخدام اسم مختلف واخفاء الأمر؟ أنا لم أفهم تماما توضيحه.
  7. [+235, -5] لماذا سيذهب إلى عيادة تحت اسم شخص آخر؟ واضح بأنه فعل ذلك لأنه يفعل شيء مريب هناك، أليس كذلك؟ هل الندوب شيء يستحق اخفائه؟ أليس هذا البيان أكثر حماقة من عذر جيدي حين دخن الحشيش؟
  8. [+176, -6] إذًا هم احتاجوا إلى استخدام البروبوفول من أجل علاج بشرته، همممممم…..
  9. [+126, -2] إذًا لو أن استخدامه لذلك المخدر كان ١٠٠٪ من أجل هدف علاجي، أريد أن أعرف لماذا لم يستخدم فقط اسمه الحقيقي…
  10. [+123, -4] من صور بشرته، أعتقد بأنه يتحدث عن ندوب حب الشباب. لماذا سيضعه الطبيب تحت التخدير الكامل من أجل ذلك؟ أنا لم أوضع تحت التخدير أبدا من أجل ذلك…

المصدر: Naver

  1. [+5,218, -218] جميعنا يعرف أن المستشفيات تحب الترويج لنفسها مستخدمة المشاهير الذين تعالجوا لديها، لذا هو يريد منا أن نصدق حقا أن طبيبه أراد منه أن يأتي للعلاج وهو مخفٍ وجهه ومستخدما اسم أخيه الأصغر؟ ههههههههه
  2. [+3,217, -138] لقد كان مجرد علاج بسيط للبشرة، هو ليس بآيدول لديه معجبين سيسانغ يلحقون به، لماذا سيتصرف بكل هذه السرية تجاه الأمر ههههه هذا مضحك حقا ههههههه
  3. [+4,041, -1,116] بالله عليكم يا رفاق، كونوا محايدين…
  4. [+2,231, -122] لكن لماذا تلقى العلاج تحت اسم أخيه؟ أنا لم أفهم تصرفه هذا.
  5. [+1,163, -76] واضح لأي شخص أنه مذنب لذا من المضحك أن الناس يطالبون بالحيادية حاليا… أنا أشعر بالإحراج
  6. [+1,081, -29] “منذ أول زيارة لي، الطبيب أكّد على أهمية حماية خصوصيتي وطلب مني أن آتي وأنا أرتدي القناع والقبعة. هو أيضا طلب مني اسم شقيقي الأصغر وأسماء مدراء أعمالي وبعض المعلومات. لقد اعتقدت بأن ذلك كله كان من أجل خصوصيتي ولقد نفذت مطالب الطبيب من دن أن أشك بأي شيء”. هل هو جاد بهذا التوضيح؟
  7. [+973, -9] أعني، اسمه الفني “ها جونغ وو” ليس باسمه الحقيقي حتى… اسمه الحقيقي هو “كيم سونغ هون” وهو اسم شائع جدا، لماذا لم يستخدم ذلك فقط بدلا من اسم شقيقه الأصغر؟ لماذا ستتلقى العلاج تحت اسم أخيك؟ هذا تصرف مخالف طبيا. هل يزعم حقا أن العيادة تعنّت بهذا الشكل لفعل شيء غير قانوني من أجله؟ مريب جدا
  8. [+1,013, -71] هل يعتقد بأن ولا واحد منا تلقى العلاج بالليزر من قبل؟ هم لا يضعوك تحت التخدير الكامل من أجل ذلك. حتى العمليات الجراحية الكبرى التي تستخدم السكين على وجهك لا تستخدم إلا التخدير الموضعي. هل يزعم حقا بأنه قد تم تخديره بشكل تام من أجل علاج ليزر بسيط؟ إذًا لماذا استخدم اسم أخيه لو أنه كان واثق جدا بأن هذا هو الاجراء المتبع عادة.

المصدر: netizenbuzz

زر الذهاب إلى الأعلى