نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل أنا الوحيدة التي تملك هذه المشاعر المختلطة تجاه والدتها؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثت فيه عن مشاعرها تجاه والدتها، حيث قالت: “هي أكثر إنسانة أحبها وأكثر إنسانة أكرهها في نفس الوقت. حين أتحدث معها عن مصاعبي، هي دائما ما تستجوبني وتنتقدني… وأيضا، شخصيتها لا تتوافق أبدا مع شخصيتي. ماذا عنكم يا رفاق؟”.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها:

المصدر: Pann

  1. [+232, -5] لأكون صادقة، أنا أحب أمي فعلا لكنها متعِبة. لو أن أمي كانت في نفس عمري وكانت تدرس في صفي، لما كنت سأتحدث معها أبدا طوال السنة هههههههه بما أن شخصيتينا لا تتوافقان أبدا ههههههههههه
  2. [+231, -1] أنا أيضا… لهذا الناس يقولون أن علاقة الأم والابنة هي علاقة حب وكراهية. أنا أحب أمي لكني أكرهها أيضا… اللعنة ㅠㅠㅠ أنا أعرف أن أمي تحبني لكن طريقة حبها لي تسبب لي أيضا ألم كبير وأنا متعبة من ذلك… ليس الأمر وكأنها تكرهني، لو كان ذلك صحيح لكنت سأقطع علاقتي بها، لكن الأمر معقد.
  3. [+187, -4] أنا أريد حقا أن أكون شاكرة لها وبارّة بها لكني لا أريد أبدا أن أصبح مثلها في المستقبل… مجرد التفكير بذلك يجعلني أشعر بالأسف.
  4. [+87, -1] هل أنا الوحيدة التي تحكم والدتها على مظهر الجميع كثيرا؟ على الرغم من أنها والدتي إلا أني أكرهها حتى الموت حين تفعل ذلك…
  5. [+71, -2] هي شخص لا يمكنني العيش من دونه وصديقة أحتاجها طوال حياتي.

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق