أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بارك يوتشون عبّر لمعجبيه عن رغبته في العودة إلى الصناعة الترفيهية

وفقا لما ذكرته الوسائل الإعلامية يوم ٦ فبراير فإن الممثل والمغني السابق بارك يوتشون (Park Yoochun) قد عبّر عن رغبته في العودة إلى الصناعة الترفيهية الشهر الماضي خلال حدث لقائه بالمعجبين في مدينة بانكوك بتايلند.

في شهر يوليو الماضي، عوقب يوتشون بدفع غرامة وأن يوضع تحت المراقبة لفترة معينة بعد أن أظهرت التحاليل بأنه تعاطى المخدرات فعلا (مخدر الميث). لكن قبل أن يخضع لتحليل المخدرات أقام يوتشون مؤتمر صحفي أكد فيه بأنه لم يتعاطى المخدرات أبدا وأنه سيعتزل الصناعة الترفيهية إن أُثبتت إدانته.

لذلك تلقى يوتشون انتقادات لاذعة بداية هذه السنة حين كشف بأنه سيقيم حدث لقاء مع المعجبين في مدينة بانكوك بتايلند يوم ٢٥ يناير. زعمت التقارير أن يوتشون قال خلال حدث لقاء المعجبين هذا التالي:

“آمل أن أتغلب على هذا الوضع وأن أعود إلى الترويجات. أنا أتحمل الأمر جيدا. أنا لا أعرف ما إذا كنت أستحق هذا الحب الذي تقدموه لي. أنا أعاني، لكني سأبذل قصارى جهدي حتى أكافح وأعود. أنا سأعود إلى الترويجات حتى أتمكن من رد الجميل لكم على كل شيء قدمتموه لي. أنا سأذهب إلى جانبكم أولا.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] بارك يوتشون، هل سيعود إلى الصناعة الترفيهية… “لقد كان الأمر صعب جدا لكني سأتغلب على الأمر وأعود إلى الترويجات”.
المصدر: Nate

  1. [+463, -10] ألم يقل بأنه سيعتزل الصناعة الترفيهية لو اتّضح في النهاية بأنه تعاطى المخدرات فعلا؟؟ هو أكبر كاذب بعد شين جونغ هوان…
  2. [+416,- 10] هههههههههههههههههههههههه لا يشعر بالخزي أبدا
  3. [+242, -5] هو ارتكب جريمة، أليس أقل شيء يمكنه فعله هو التفكر في أخطائه أو أخذ فترة انقطاع؟ هو سيعود حقا بعد هذه الفترة البسيطة فقط؟ لا يشعر بالخزي أبدا
  4. [+19, -0] يبدو لي أنه ألقى بخزيه في المرحاض
  5. [+18, -1] هو كان مصمم جدا على أنه لم يتعاطى المخدرات هههههه حتى أنه بكى في مؤتمره الصحفي، وقال بعظمة لسانه أنه سيعتزل لو أن نتائج تحليل المخدرات أتت إيجابية، وماذا؟؟؟ هو حثالة بشري
  6. [+17, -0] كم هذا سخيف. ألا يعرف معنى كلمة اعتزال؟
  7. [+16, -2] لقد أحببته حين كان في فرقة TVXQ بسبب مظهره البريء وتصرفاته. يا له من حقير مجنون لا يشعر بالخزي أبدا. وهذا يثبت لنا بأنه لا يكمننا أبدا أن نعرف الشخص حق المعرفة من مظهره فقط. كيف يمكنه أن يكون بهذه الوقاحة. أنا أعارض تماما عودته إلى التلفاز مجددا.
  8. [+15, -1] ما الذي يحاول “التغلب” عليه…؟ هو من حفر قبره بنفسه، ما الموجود هناك ليتغلب عليه؟ فقط عش حياتك بهدوء…
  9. [+12, -1] إذًا هل كان منتشيا حين قال بأنه سيعتزل وقتها؟
  10. [+9, -0] يبدو أن المشاهير يملكون عقلية تفوق أي شيء يمكننا تخيله

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى