رأي مستخدمي الإنترنت

[هوليوود] تعليقات الكوريين على التسجيل الصوتي الصادم الذي اعترفت فيه آمبر هيرد بضرب جوني ديب

بعد زعمها مراراً أنها كانت ضحية لـ «العنف المنزلي»، كشف تسجيل صوتي نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أن الممثلة أمبر هيرد (Amber Heard) كانت تعتدي على زوجها السابق النجم الأميركي جوني ديب (Johnny Depp) بالضرب بالأواني والمزهريات والمقالي أثناء زواجهما.

وخلال التسجيل، الذي حصلت عليه الصحيفة من أحد المصادر الخاصة، كان ديب (56 عاماً) يتحدث مع هيرد (33 سنة) عن مشاجرة تمت بينهما في الليلة السابقة، حيث أخبرها أنه كان خائفاً للغاية وشعر بأنه في ساحة حرب بعد أن لكمته في وجهه، لترد عليه هيرد قائلة: «لم ألكمك في وجهك، كنت أضربك، ولكنني لم ألكمك. أنا آسفة لأنني لم أصفعك على وجهك صفعة مناسبة».

وتابعت هيرد: «أنت بخير. لم أُوذِك، ولم ألكمك، لقد كنت أضربك. أنت تتحدث كأنك لم تشارك في المشاجرة ولم تضربني» ليرد عليها ديب قائلاً: «لقد دفعتك فقط. لم أضربك».

وسخرت هيرد من هروب ديب من المشاجرة، واصفة إياه بـ«الطفل الصغير»، ليخبرها ديب بأنه يضطر إلى مغادرة المكان حين يراها غاضبة، مشيراً إلى أنها قامت برمي الأواني عليه، لترد عليه قائلة إن رميها الأواني والقدور والمقالي والمزهريات لا يعطيه العذر في المغادرة وعدم الذهاب إليها بعد ذلك لمصالحتها.

وكشف ديب خلال التسجيل أيضاً عن قيام هيرد برميه بزجاجة أثناء وجودهما في أستراليا، بعد شهر واحد من الزواج، الأمر الذي تسبب في إصابته في أصبعه، موضحاً أنه اضطر لضربها يومها أيضاً رداً على ذلك.

وكان ديب قد ادّعى قبل ذلك أنه اضطر للخضوع لعملية جراحية في أصبعه بعد أن ألقت هيرد بزجاجة عليه، إلا إن هيرد نفت ذلك وأخبرت وسائل الإعلام بأنه كان مخموراً ورمى هاتفه عليها أثناء شجار بينهما، ليصيب الهاتف جسماً زجاجياً ويتسبب في هذه الإصابة لأصبعه.

وفي التسجيل، قال ديب لهيرد: «أنا أحبك ولا أريد أن أتركك، أريد فقط أن أعيش في سلام. عندما تصل الأمور إلى العنف الجسدي، يتعين علينا الانفصال»، لترد عليه قائلة إنها لا تستطيع أن تعده بأنها لن تضربه مجدداً، مشيرة إلى أنها أحياناً تفقد السيطرة على أفعالها وأنها تحاول أن تغير من نفسها، إلا إنها انتقدت تقلبات مزاجه «المزمنة»، مشيرة إلى أنه يتحول فجأة من «العدوانية الشديدة» إلى «الهدوء الشديد».

من جانبه، قال آدم والدمان، محامي ديب، لصحيفة «يو إس إيه توداي» الأميركية إن هذا التسجيل يؤكد أن هيرد هي الجانية وليست الضحية، وأنها قامت بسلسلة من أعمال العنف ضد زوجها السابق.

فيما قالت روبرتا كابلان، محامية هيرد، إن هذا التسجيل «لا يثبت أي شيء»، مؤكدة أن ديب هو من بدأ بالاعتداء على موكلتها، وأن ما فعلته هيرد كان مجرد «رد فعل على أفعاله».

وتزوج ممثلا هوليوود، ديب وهيرد، في عام 2015، قبل أن ينفصلا رسمياً في يناير (كانون الثاني) 2017، واتهم كل من الطرفين الآخر بالعنف.

بإمكانكم الااستماع للتسجيل الصوتي من خلال المقطع أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: التسجيل الصوتي بين جوني ديب وآمبر هيرد، والذي صدم الجميع اليوم.
المصدر: theqoo

  1. هذا جنوني، جوني ديب مسكين جدا. صورته قد تدمرت تماما.
  2. على أي حال، آمبر هيرد تلك ما زالت تتلقى الدعم والدفاع من أولئك الحقيرات في حين أن جوني ديب سيتلقى كل الشتائم. وكأننا نشاهد قضية غو هاي سون وآهن جاي هيون مجددا.
  3. هول، هذا صادم جدا… جوني ديب لم يرتكب أي خطأ طوال ذلك الوقت، لكن بدلا من ذلك هو سمح لصورته بأن تسوء، لا بد وأنه كان يعاني كثيرا…
  4. كان يجب عليهما أن يتطلقا فقط ويسويان أمر النفقة وأن لا يتحدثان أبدا عن هذه الحادثة من البداية، لكن آمبر هيرد قررت إلقاء ضربتها على كل شيء وأوصلت القضية إلى هذه المرحلة… كِلاهما مريبان… أشعر وكأن جوني ديب كان ينوي إنهاء مسيرة آمبر هيرد كممثلة ومنعها من الحصول على أي دور.
  5. بإمكان أي شخص أن يدرك بأن جوني ديب تعرض للضرب كثيرا… حتى بعد أن تفجرت فضيحة الاعتداء بينهما، هو كان ما يزال يتعرض للضرب بعد ذلك، ألم تقم آمبر هيرد بضرب جوني ديب بشدة لدرجة أن شفتيه نزفتا إحدى المرات؟
  6. كما هو متوقع… لا يمكنكم تصديق كل شيء تسمعوه. هذه القضية دمرت صورة جوني ديب في البداية ههههههههههههههه *تنهد*
  7. لماذا لم يكشف جوني ديب بنفسه عن كل هذا؟؟؟
  8. الناس بأكملهم اجتمعوا ضد جوني ديب فيما مضى ههههههههه الناس كانوا يشتمون جوني ديب فقط
  9. أنا أيضا حين سمعت بالقضية في الماضي، كنت أعرف بأنهما يخفيان شيئا كِلاهما الإثنين بما أنهما كانا يتصرفان وكأنهما لا يعرفان أي شيء.
  10. أنا معجبة بسلسلة هاري بوتر، وأتذكر حين تلقى جوني ديب كراهية شديدة فيما مضى حين أُصدر فيلم Fantastic Beasts الذي شارك فيه. والناس ما زالوا يسخرون منه حتى الآن… لقد كنت متأكدة أن هناك شيء مريب في القضية

المصادر: pann-choa, aawsat

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى