أخبار الدراما والممثلين

سيوهيون من سنسد ستلعب دور فتاة مثلية في مسلسلها الجديد والمعجبون العالميون سعداء بهذا الخبر

كشفت قناة JTBC أن سيوهيون (Seohyun) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) ستلعب دور فتاة مثلية في مسلسلهم القادم Hello Dracula. وأن الممثلة لي تشونغ آه (Lee Chung Ah) ستلعب دور ثانوي في المسلسل وهو دور المرأة التي أحبتها سيوهيون.

سيوهيون ستلعب دور آنّا وهي امرأة أوشكت على دخول الثلاثين من عمرها والتي تملك عقدة الابنة الصالحة وتعمل كأستاذة في مدرسة ابتدائية. إلا أنها تخفي سر عميق منذ كانت في المتوسطة. ودائما ما تخشى تخييب ظن والدتها وأنها لن تكون أبدا الابنة الصالحة التي تتمناها.

آنّا اكتشفت بأنها تحب النساء حين كانت طالبة في المتوسطة وتوقعت بأن والدتها (مي يونغ) ستقف إلى جانبها إلا أنها تجاهلت اعترافها وأدارت ظهرها لها بكل برود. آنّا لم تعد إلى ذكر الموضوع مجددا وتمكنت من إخفاء حقيقتها والحفاظ على حياة مثالية طوال الـ 8 سنوات الماضية، لكن حياتها المثالية تبدأ في الانهيار بعد أن تتلقى مكالمة من الفتاة التي كانت تحبها كثيرا. بعد تلك المكالمة تشعر آنّا مجددا برغبة في الإفصاح عن حقيقتها لوالدتها وتلقي القبول منها، لكن في نفس الوقت هي تريد اخفاء الأمر عنها حتى النهاية.

هذا الخبر تلقى ردود أفعال إيجابية من قِبل المعجبين العالميين في كل أنحاء العالم، وأشادوا بـ سيوهيون لقبولها مثل هذا الدور بما أن المثلية ما زالت قضية جدلية ولا تتلقى قبولا كبيرا في كوريا الجنوبية.

تفقدوا الفيديو التشويقي أدناه:

هذه بعض التغريدات للمعجبين العالميين الذين عبروا عن فرحتهم بهذا الخبر:

https://twitter.com/choiisooyyoung/status/1224279718976864256

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى