رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] الممثلان يو آه إن وسونغ هاي كيو عبّرا عن دعمهما وتعاطفهما مع ووهان بعد تفشي فيروس كورونا

عبّر الممثلان يو آه إن (Yoo Ah In) و سونغ هاي كيو (Song Hye Kyo) عن دعمهما لمدينة ووهان في الصين، وهي المدينة التي تفشّى منها فيروس كورونا الحالي.

أضاف يو آه إن يوم ١ فبراير مقطع فيديو من تصميم الأستوديو الفني التابع لوكالته، والذي يُظهر صورة للعالم بالإضافة إلى جملة “الحب للبشر” والتي تتحول إلى جملة “الحب لـ ووهان”. وأرفق معها التعليق التالي: “نحن بشر. نحن الأرض. نحن واحد”.

وبعد ذلك بفترة قصير، أضافت سونغ هاي كيو، وهي صديقة مقربة من الممثل، نفس الفيديو على حسابها الشخصي في الإنستقرام، مرفقة معه صور إيموجي الدعاء.

https://www.instagram.com/p/B7_6yNlnbP4

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: منشورات يو آه إن وسونغ هاي كيو الداعمة لـ ووهان جذبت الاهتمام “الحب لووهان”.
المصدر: Nate

  1. [+4,693, -203] توقفا عن محاولة التصرف وكأنكما يقظين. “نحن ووهان” يا لها من مزحة
  2. [+3,543, -153] هل كان هذا ضروري…
  3. [+3,404, -151] كلا، هذا خاطئ
  4. [+415, -6] هما يريدان التأكد من أن بقرهم الحلوبة لم تذهب إلى أي مكان. لو أنهما كانا قلقين حقا، ما كان يجب عليهما نشر ذلك على السوشيال ميديا، بل يجب عليهما أن يكونا هناك في ووهان يقدمان أعمال تطوعية.
  5. [+385, -9] هذان الإثنان كالعائلة بالطريقة التي يتصرفان بها معا… لا بد وأنهما يريدان أن يظهران بشكل جيد أمام الصين إلى هذه الدرجة. فقط اذهبا إلى الصين رجاءًا.
  6. [+323, -9] هي لا تملك أي خيار، سونغ هاي كيو لا يمكنها أبدا أن تتخلى عن الصين…
  7. [+281, -7] دخل سونغ هاي كيو الرئيسي يأتي من الصين لذا ههههههههه
  8. [+257, -2] اذهبي وزوري ووهان في الوقت الذي تنشرين فيه على السوشيال ميديا.
  9. [+199, -4] سونغ هاي كيو = الصين
  10. [+192, -1] إذًا، اذهبا إلى ووهان واشتريا للناس أقنعة وقدما لهم الطعام ههههههههه إنهما مضحكين هههههههههه

المصدر: Naver

  1. [+4,577, -164] سوف أصدقهما لو أنهما ذهبا بالفعل إلى ووهان وقدما خدمات تطوعية
  2. [+4,567, -198] إنهما مشغولين جدا بتنقلهما في الأنحاء تحت خدمة مدراء أعمالهما والعيش بداخل منزل فاخر كالقصور لدرجة أن الواقع لم يضربهما على وجهيهما بعد. هما يعيشان في عالم الأمراء لدرجة أنهما لا يريان أبدا أن كل الذين يتواجدون في المقاهي، والمطاعم، والمولات، والمسارح، ومترو الأنفاق يرتدون الأقنعة. وأن معقمات الأيدي أصبحت في كل مكان، وأن هناك إشارات تحذيرية لا تسمح للأشخاص الذين عادوا من الصين بدخولها. ألا يهتمان بما يحدث هنا لأن الصين هم من قدموا لهما كل الحب والمال لغسله والتهرب من الضرائب في كوريا؟ أشك بأن هذين الإثنين يهتمان حتى بالعالم. أراهن بأنهما لم يفكرا أبدا بالسلام العالمي أو العلاقات العالمية. هما فقط خائفان من الصين. لو أنكما لا تعرفان كيف هو الواقع الذي يعيشه بقيتنا، فاخرسا.
  3. [+2,166, -80] إذًا اذهبا وتطوعا في ووهان وقدما الأقنعة لهم
  4. [+2,517, -505] جونغ كي-يا، أنا سعيدة لأنك طلقتها… وبسرعة أيضا
  5. [+1,587, -95] بإمكاني أن أتفهم سبب نشرهما لهذا بما أنهما يكسبان أموال طائلة من المعجبين الصينيين. هذا يشبه ما يقوم به باي يونغ جون حين يتبرع بالأموال لليابان خلال الكوارث التي تتسبب بها الزلازل. يجب عليهما فعل نفس الشيء بدلا من نشر هذه الأشياء على السوشيال ميديا بهذا الشكل.
  6. [+1,073, -24] نعم، أنتما الإثنان بإمكانكما الذهاب إلى الصين كما يحلو لكما بما أنكا تمكنتما من العيش براحة في منزلكما الكبير والآمن من دون الحاجة لأن تقلقا من العمل تحت إمرة أي شخص كان ولأي مدة يتطلبها الأمر حتى تتم السيطرة على الفيورس، ومن دون الحاجة لأن تقلقا أيضا من الضغوط المالية بسبب ارتفاع تكاليف الأقنعة… أما بقيتنا الذين نضطر إلى استخدام وسائل النقل العامة، والذين ننفق 150 دولار شهريا على الأقنعة من أجل عائلاتنا… أعتقد بأننا حمقى جدا لنقلق بشأن “حب العالم”… لكن هاي، أنتِ تدفعين ضرائبك هذه الأيام، صحيح؟
  7. [+602, -52] تصرف أناني جدا منهما أن يقلقا بشأن كيفية حفاظهما على بقرهم الحلوب في الصين في وقت كهذا.
  8. [+466, -54] يجب عليهما أيضا التحدث عن سبب التزامهما الصمت خلال فترة احتجاجات هونغ كونغ

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى