رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] غو هاي سون كشفت بأنها ذاهبة إلى بريطانيا لدراسة اللغة الإنجليزية

فاجأت غو هاي سون (Goo Hye Sun) متابعيها حين كشفت بأنها ستدرس اللغة مؤقتا في بريطانيا.

أثارت غو هاي سون في البداية قلق معجبيها يوم ١ فبراير حين أضافت عدة صورة شخصية على الإنستقرام وأرفقت معها التعليق التالي: “لقد صففت شعري. سأذهب قريبا إلى مكان بعيد جدا”.

لكن بعد ذلك بيومين بتاريخ ٣ فبراير وضحت غو هاي سون بأنها تقصد بريطانيا حين قالت بأنها ذاهبة إلى مكان بعيد جدا، حيث أضافت منشور جديد قالت فيه: “أنا ذاهبة إلى بريطانيا. إنه مكان بعيد. سوف أذهب بمفردي. أنا متحمسة!!”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: غو هاي سون، “ذاهبة إلى بريطانيا لدراسة اللغة… سأذهب بمفردي. أنا متحمسة!”.
المصدر: Nate

  1. [+1,416, -316] من الذي سيهتم بقططك وكلابك…
  2. [+1,142, -158] قرار جيد. خذي بعض الوقت للراحة وحافظي على صحتك.
  3. [+1,098, -293] بالطبع أنتِ ستتركين حيواناتك الأليفة مع والديكِ، صحيح؟
  4. [+89, -21] فكرة جيدة! الذهاب إلى الخارج في بعض الأحيان يساعد الشخص في موازنة أموره، وتبدأين في الإحساس وكأن الأشياء التي كانت تقلقك في كوريا وكأنها بلا معنى. قد تشعرين بالوحدة في بعض الأوقات لكني آمل أن تكوني قادرة على تجربة الحياة والسعادة في عالم آخر. فايتينغ!
  5. [+87, -42] رجاءًا اتركي وسائل التواصل الإجتماعي وأنتِ هناك
  6. [+83, -34] لقد حدث الكثير لكن رجاءًا استمتعي برحلتك. أنتِ بحاجة إلى الشجاعة لتتمكني من العيش في الخارج بمفردك. أتمنى لكِ التوفيق.
  7. [+77, -25] طلقيه قبل أن تغادري
  8. [+66, -44] على الرجال البريطانيون أن يأخذوا حذرهم. Annie Wilkes الكورية ذاهبة إلى هناك ههههههههههه *آنّي هي شخصية خيالية معروفة باضطرابها النفسي الشديد وهوسها الذي يجعلها ترتكب الجرائم*
  9. [+50, -9] يجب عليك منحه الطلاق قبل أن تغادري ~.~
  10. [+47, -15] أنا عادة ما أحاول ترك تعليقات إيجابية لكن غو هاي سون عاهرة اهتمام بالفعل. كان يجب عليها القول من البداية بأنها ذاهبة لدراسة اللغة لكن بدلا من ذلك هي نشرت أشياء مثل، “أنا ذاهبة إلى مكان بعيد جدا” مما جعل الناس يبدأون في افتراض مختلف الأشياء.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى