حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت يشككون في مصداقية جائزة الديسانغ الرقمية الجديدة في حفل جوائز سيول الموسيقي ٢٠٢٠

عنوان المقالة: جائزة الديسانغ الخاصة بـ تايون من “حفل جوائز سيول الموسيقي” تشكيك في عدالة الحفل…. البعض يزعم بأنها “جائزة مختلقة على عُجالة بسبب عدم حضور بانقتان”.
المصدر: Nate

  1. [+508, -94] المغزى من المقالة ليس التساؤل عن سبب فوز تايون بل لماذا اختلقوا هذه الجائزة من البداية. حتى العام الماضي، لطالما كان هناك جائزة ديسانغ واحدة، لذا السؤال هو لماذا أصبح هناك فجأة جائزتي ديسانغ.
  2. [+438, -18] يجب أن يتم التخلص من الحفلات التي تطلب من المعجبين أن يدفعوا للتصويت.
  3. [+274, -29] أنا فقط استمتعت بحقيقة أنه لم يكن هناك أي مغني من المغنين الذي تلاعبوا في المخططات (ساجايجي) من بين الحضور.
  4. [+137, -93] لو أنكم نظرتم إلى السجلات الرقمية من العام الماضي، ما كان يجب على تايون أن تفوز بالديسانغ… مرتبتها الرقمية أدنى من بضعة مغنين آخرين
  5. [+49, -35] لطالما كان الحفل يفخر نفسه بتقديمه جائزة ديسانغ واحدة طوال ٢٩ سنة وعلى الرغم من ذلك هم اختلقوا جائزة ديسانغ أخرى من دون إشعار مسبق حتى يتمكنوا من تقديمها لإحدى فناني SM. الديسانغ الرقمي كان يجب أن يذهب أيضا لـ بانقتان بما أن بانقتان تغلبوا على تايون بفارق كبير جدا في كِلا الفئتين المبيعات المادية والرقمية. بانقتان فازوا بديسانغ كِلا الفئتين في كل الحفلات الأخرى بالفعل.
  6. [+47, -36] هذا التصرف قلل من قيمة الحفل… لماذا سيرغب أي شخص بمشاهدته؟
  7. [+46, -23] النقاط المحتسبة لجائزة الديسانغ هذه هي ٦٠ درجة رقمية، و ٤٠ درجة من الحكام. نقاط تايون الرقمية بحد ذاتها تؤهلها للفوز بجائزة الديسانغ هذه.
  8. [+38, -16] حفل جوائز سيول لطالما كان معروف بكونه حفل SM. الكل يعرف ذلك.
  9. [+35, -24] تايون تستحق الفوز. كل أغنية أصدرتها حققت all kill. لماذا لا يستطيع الناس تحمل الأمر حين تكون ناجحة؟؟؟ ألا يمكننا فقط تهنئتها؟؟
  10. [+35, -77] لا أعتقد بأن هناك أي شخص يظن بأن فوز تايون بالديسانغ غير عادل
  11. [+26, -6] تايون ليست المشكلة حتى. المشكلة هي أن NCT الفرقة النكرة جدا جدا، والتي لم تتمكن حتى من احتلال مكانة في التوب ١٠ على أي مخطط رقمي، ولم تفز أبدا بالمركز الأول على البرامج الموسيقية، تمكنت من الفوز بجائزة بونسانغ هههههههه بونسانغ. هل هذا الحفل يُدار بواسطة SM؟! من الذي يعرف حتى من هم NCT Dream؟؟؟؟؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى