أخبار عامةسوشيال ميديا

آيلي دافعت عن نفسها بعد أن تلقت هجوما لاذعا بسبب صورتها مع كريس براون، وكريس براون يصفها بالتافهة والمبتذلة

دافعت المغنية آيلي (Ailee) عن نفسها بعد أن نشرت يوم ٢٧ يناير صورة لها مع المغني الأمريكي كريس براون (Chris Brown) من حفل جوائز الغرامي ٢٠٢٠ (Grammy Awards) على الإنستقرام.

بعد نشرها لتلك الصورة تلقت المغنية هجوما لاذعا من متابعيها بسبب التقاطها لصورة مع شخص مثير للجدل مثله.

كريس براون معروف بقضية اعتدائه الشهيرة على المغنية ريانا (Rihanna) والتي تصدّرت العناوين عام ٢٠٠٩. هو أيضا معروف بكونه يملك تاريخ طويل من الخيانات والعنف ضد النساء. هذه القضايا هي ما جعلت متابعي آيلي يغضبون من نشرها لصورة معه والتي تبدو كدعم له.

صورة ريانا الشهيرة بعد اعتداء كريس براون عليها:

بعد الهجوم اللاذع الذي تلقته، وضحت آيلي موقفها بقولها:

“هذا آخر تعديل أقوم به على هذا التعليق!!! حين قلت “بأنه واحد من الفنانين الذين كنت أستمتع بالاستماع إلى أغانيهم خلال نشأتي وأن هذه حقيقة لن تتغير” أنا كنت أقصد أن حقيقة استمتاعي بأغانيه حين كنت أصغر عمرا لن تتغير أبدا. أنا التقطت هذه الصورة من دون معرفتي بأي شيء فعله!!! الشيء الوحيد الذي كان في بالي هو “أوه واو!! كريس براون! أنا كنت أحب أغانيه!” أنا لم ولن أدعم أبدا المسيئين ضد النساء، والرجال، والحيوانات، أو أي نوع آخر من أنواع الإساءات، والسبب الوحيد الذي يجعلني أبقي على هذه الصورة هو توضيح سبب التقاطي لها من البداية. أنا لا أنظر باستخفاف أبدا إلى الإساءات. الآن توقفوا عن إزعاجي على شيء لم أكن أعرف بحدوثه حتى واتركوني وشأني. اللعنة.”

ردها ذلك لم يعجب كريس براون نفسه فقام المغني بالرد على منشورها بتعليق واحد قال فيه: “CORNBALL” والذي يعني تافهة أو مبتذلة. وهي كلمة تُستخدم لوصف شخص يحاول جاهدا أن يبدو رائعا لكنه في الحقيقة مبتذل وسخيف وغير رائع أبدا.

صورة لتوضيحها ورد كريس براون عليها:

المصدر: allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق