أخبار عامةسوشيال ميديا

آيلي دافعت عن نفسها بعد أن تلقت هجوما لاذعا بسبب صورتها مع كريس براون، وكريس براون يصفها بالتافهة والمبتذلة

دافعت المغنية آيلي (Ailee) عن نفسها بعد أن نشرت يوم ٢٧ يناير صورة لها مع المغني الأمريكي كريس براون (Chris Brown) من حفل جوائز الغرامي ٢٠٢٠ (Grammy Awards) على الإنستقرام.

بعد نشرها لتلك الصورة تلقت المغنية هجوما لاذعا من متابعيها بسبب التقاطها لصورة مع شخص مثير للجدل مثله.

كريس براون معروف بقضية اعتدائه الشهيرة على المغنية ريانا (Rihanna) والتي تصدّرت العناوين عام ٢٠٠٩. هو أيضا معروف بكونه يملك تاريخ طويل من الخيانات والعنف ضد النساء. هذه القضايا هي ما جعلت متابعي آيلي يغضبون من نشرها لصورة معه والتي تبدو كدعم له.

صورة ريانا الشهيرة بعد اعتداء كريس براون عليها:

بعد الهجوم اللاذع الذي تلقته، وضحت آيلي موقفها بقولها:

“هذا آخر تعديل أقوم به على هذا التعليق!!! حين قلت “بأنه واحد من الفنانين الذين كنت أستمتع بالاستماع إلى أغانيهم خلال نشأتي وأن هذه حقيقة لن تتغير” أنا كنت أقصد أن حقيقة استمتاعي بأغانيه حين كنت أصغر عمرا لن تتغير أبدا. أنا التقطت هذه الصورة من دون معرفتي بأي شيء فعله!!! الشيء الوحيد الذي كان في بالي هو “أوه واو!! كريس براون! أنا كنت أحب أغانيه!” أنا لم ولن أدعم أبدا المسيئين ضد النساء، والرجال، والحيوانات، أو أي نوع آخر من أنواع الإساءات، والسبب الوحيد الذي يجعلني أبقي على هذه الصورة هو توضيح سبب التقاطي لها من البداية. أنا لا أنظر باستخفاف أبدا إلى الإساءات. الآن توقفوا عن إزعاجي على شيء لم أكن أعرف بحدوثه حتى واتركوني وشأني. اللعنة.”

ردها ذلك لم يعجب كريس براون نفسه فقام المغني بالرد على منشورها بتعليق واحد قال فيه: “CORNBALL” والذي يعني تافهة أو مبتذلة. وهي كلمة تُستخدم لوصف شخص يحاول جاهدا أن يبدو رائعا لكنه في الحقيقة مبتذل وسخيف وغير رائع أبدا.

صورة لتوضيحها ورد كريس براون عليها:

المصدر: allkpop

الوسوم

96 تعليقات

  1. ما المبتذل الا انت يا حثاله يعععع يكرهي له
    اساسا مستغربه منه ظال على الساحه الفنيه هذا النوع من الاشخاص ما يتغير
    حتى اعتذاره المصور ريانا قالت عنه مجرد تحفيظ لا من القلب ولا غيره

    1. بتوقع لو كان عايش بكوريا كان اختفى حسو من زمان 😂😂👌🏻 هون بتطلع إيجابية تعلبقات الكوريين الحادة 😂👌🏻

      1. والله المفروض يختفي
        يخي ماكو حل وسط يا انفلات كبير بامريكا يا تشدد بكوريا😂😂😂

  2. يييععع يحثالة المجتمع المقرف.. وللككك الك الشرف يا كلب انها تصورت معك وبتحب اغانيك ي مقرفففف
    الله يعينك ي حبيبتي ي آيلي 😭😭💔💔💔
    اقسم بالله نفسه نفس هان سيو هي.. الاثنين واطيين قسمممم!!

  3. واو ايلي كمان في الجرامي …فكرت انه bts بس …امتي اشوف الجرامي مليان كيبوب

  4. يعععع حيوان مدري اكرهه ( انا مو عنصريه والله ) بس ما أحبه هو بالذات💔☺

      1. صدقتي ، و صراحه أجد من الصعب التصديق انها ما كانت تدري عن جريمته ضد ريهانا، حتى انا اللي ما لي اهتمام بأخبار الفن الغربي اعرف عن هذه الفضيحه ، كيف هي اللي امريكيه و مغنيه ما تعرف عن فضيحه كبيره مثل هذه رغم انتشارها في كل الاخبار 🤔

  5. مسكينة الرد الجاها بمتصف الجبهة بس هو تافه جدا على فكرة رغم اني اول مرة اسمع فيه حثالة

  6. ههههههههه بموت توي بقول ردها منطقي واكيد هي تحبه كفنان بس رده صدمني اكيد الحين ندمت على يوم الي حبت معتوه مثله

  7. غريبه انا احب اغانيه واسمعها دايما بس ما كنت اعرف عن حياته الشخيصه لاني ما من النوع يلي يدقق ويتدخل بحيات الفنانيين 🥺🌚

    1. افضل شي عملتيه ده حثاله كنت حب اغانيه بس بعد تصرفه مع rihanna و كمان مجموعه من النساء رااح تتغير نظرتك له في فيديو ل 50 cent صور فيه ده و هو في فندق مع اكثر من 10 نساء في غرفه وااحده فضح امهم و في منهم اللي متزوجه جد حياته الشخصيه كلها قرف في قرف

  8. ما اعرف مين هدا بس ريحتك العفنه واصله لعندي بالذات بعد قراءة تاريخك
    واللي زيك ما هيبطل همجه
    فقبل ما تهين روح قلبي اسمع المثل اللي بيقول ان القط حج سبع حجات وما بطل قنصاته
    من الاخر سد نيعك

  9. ليت هل الخسيس يكون فنان كوري المعجبين يطيرونه من عالم الفن
    هذا المفروض يتلقى تعليقات كارهه وتنعمل مظاهرات عشان يطردونه من الوسط الفني
    وتتصور معاه ليتها تافله بوجهه

  10. يمه خفت لا يسويلها شي الكوريين مقدور عليهم بس ذا صورة ريانا تقول انه عادي يفقع راسها..وه بنتنا لا يجيها شي..

  11. ما كان يجب أن تتورط معه.. انه شخص مخيف.. لكن اظن انها من النوع الذي يعرف كيف يتعامل مع هذه الأمور..

  12. حادثته مع ريانا سمعت فيها من برنامج ايلين شو وتوقعت ايلي تعرف عن ماضيه بما انه عندها الجنسية الامريكية،، عموما هي وضحت اسبابها اما تعليقة عليها يوضح معدنه اصلا مستغربه انه درى عن منشورها للدرجة ذي فاضي يدور اخباره 🙂
    عموما معروف اغلب معجبين كريس من الرجال، اذكر كان واحد من الفنانين اللي حضروا موسم جده والجمهور كان مشعلل معه محد مهتم لماضيه بما انه موسيقاه تعجبهم..

    1. الناس تلوم ايلي لانها ما تدري عن الخبر ذَا وانا من جدة وتوني ادري انه جا 🤦🏻‍♀️💔🔪
      شخصياً كنت اسمع اغانيه وأغاني ريانا وكنت اسمع اغاني أمريكية كثيييير ولساتني اسمع بس عشوائية وغالباً ما اطّلع على معلومات الباندز/المغنين.. ومع هذا الخبر توني اعرف عنه من المقالة ذي..
      فيه باند حبيت اغانيهم وسمعتها ألفين مرة لدرجة اشتريت ميرش لهم وبعد ما قررت اكتب اسمهم واعرف عنهم تفاجئت انهم مقرفين وشخصياتهم مثيرة للجدل 🤕 مع ان كثير اخبار مثيرة للجدل طلعت عنهم وانا كنت اسمع كثييير لهم وأوقات ادور صور لهم لكن معرفت اي شيء عن اخبارهم ذيك الين قررت ادور واقرا عنهم 🏃🏻‍♀️💔

  13. احس بالاسف عليها البنت البوسط اكلوها فيها معجبين كريس ، وهي زادت كملتها لما بررت ( بس احس هي بتعرف ولكن مع ذلك بتدعموا لانه القضية لها اكثر من 10 سنين ظنت انه الناس راح ينسوا بس لا فظيحتوا اكبر مثال على العنف ضد المرأة ) انا عرفت كريس من فضيحته وكثير صحباتي ما عندهم مع اخبار الغرب بس بيعرفوا ، وهي كمعجبة غريب ما تعرف 😂😂😂 ، كان عليها تمحي البوسط احسن لها من حريق الراس ، هداك اكثر بوسط فيه تعليقات ، 🌽 وهالايموجي انتشر كثير بعد تعليق كريس ، صراحة حسيت بالاحراج ف مكانها ، بتمنى تمسح البوسط وتهني نفسها الحقير ما يستاهل https://uploads.disquscdn.com/images/5276965401c3cc5906220d9e732f38522a10695fa3deae8c20f07af6fef88853.jpg

  14. شوف الحقير.. موقف سخيف بصراحه …اعمليله بلوك واحذفي تعليقه بسرعه 😂 …

    1. ب ٢٠٠٨ مدري٢٠٠٩
      كاموا يتواعدون وبوقتها صار هالشي قبل حفل الغرامي اعتقد

        1. قبل الغرامي
          فجأه الغوا حضورها وبعدها تسربت معلومات من الشرطه انو في قضيه عنف وعرفت الصحافه

        2. ولو 😂
          لا بس جت فتره اجاني حب مو طبيعي لريانا فسويت حمله استكشاف لكل حياتها😂😂😂

      1. هم كانوا يعرفون بعض قبل الشهره وكانوا من اعز الأصدقاء بعد الشهره توعدوا وبعد الضجه الاعتدال انفصل عنها بس اعرف كريس عنده بنت بس مين امها لاني ما اعرف عن حياتي أن اعماله ابدا بعد تلك حادثه قطعت كل شي عنه

  15. الحين مادرت عن سواته وحنا هنا درينا وهي معجبة كبيرة فيه 😂😂
    تعرف إيه عن المنطق .
    والثاني كان سكت هي أحرجت نفسها بما يكفي .

      1. لا طبعا عندي ومعاد طقيت لهم خبر بس الاعلام يلعب دور حنا مو بقمع! و في حالتها هي بالوسط الفني ومعها الجنسية على حد علمي والخبر بوقتها كان كل شوي بوجهي بالقنوات والبرامج وأنا مالي شغل فيهم عرفت ! صعب التصديق انها ماتدري 😏
        انت مقتنعة اوك ذا رأيك ، أنا مامشت علي 🙂
        طبعا هو حقير ماختلفنا بس هي حطت نفسها بموقف محرج وحاولت ترقع ولم تزبط وخلصنا .

        1. ي لبى مهي حلوه يوم تحكمي عليه بالحقاره الي سواها عام ٢٠٠٩ القضيه صارلها فوق ١١ سنه وانا معجب للمغني هذا واغانيه حلوه ورقيص ويضّحك صح انو غلط واعتدى على ريهانا بس مهي معقوله تصفين واحد بفعله سواها قبل ١١ سنه والرجال الحين متغير ١٨٠ درجه وابو عيال بس عشان الغلطه هذي الناس بدأو يحاسبوه ع الكبيره والصغيره اصلا الغلط من الجمهور الي علقو ع الصوره البنت متصوره معاه لا سوالها شي بس الجمهور يبي يحارش

        2. واضح انه تغير من رده عليها يا البي 😂
          المهم مابنقاشك في رأيك أنت حر فيه بس مستغربة خليت كل اللي يشتمون فيه بالتعليقات وبألفاظ أسوأ وجيت عندي تمدحه !
          ههههه

        3. لو كنتي مكانه كان رديتي رد اقوى من ذا واحد عايش حياته فجأه تجي وحده مع جمهورها تذكره بماضيه السيئ اش بيكون شعوره لو متابعينها كانو ساكتين ما كان رد الرد هذا ولا صار اي شي
          واني سبت التعليقات كلهاوجيت على تعليقك ما ادري والله بس كذا😅
          وكريس هذا تراه فنان وانتي شايفه من اغانيه ورقصه والبوماتو الجديده 😅🔥🔥

        4. أنا أشكرك على شي واحد
          أدبك في المداخلة وطرح وجهة نظرك وروقانك
          رغم إني أحسك فان متعصب له 🤣
          تشرفنا .

        5. كيف بس😅هذا احلى شي نقاش مع روقان كذا الطرفين يتفاهمو بسرعه مع اني فان ومرا يعجبني ومو لازم اكرهو عشان حياتو الرجال الحين غير 🔥😂😂😍حتى وانا جالس ارد عليكي قاعد اسمع لو😅🎧🎶🔥اخ ي كريس لو يعرفوك الحين واش بيقولو😂😂

        6. دايما فيه شخص زيك يسوي نفسه قافط ويكذب الناس 😂😂😂
          ناس غريبة صراحة. وبعدين تراها كانت في الوسط الفني الكوري مو الامريكي!! وإذا أنت تتابعيهم لدرجة تعرفين الخبر مو الكل زيك. بس براحتك كذبي لين ترتاحين 😂😂

        7. على منطقك أغلب المعلقات بالخبر مثل ماقلتي 😂😂😂 + كانت بأمريكا وقتها على كلام معجبيها 🤣+ صدقيها لين ترتاحين
          :)فعلا الكلام يعبر عن مستوى وأخلاق المتكلم تعلمي تحترمين أراء الناس لأن الله خلقنا مختلفين والجاهل فقط من يظن العكس ، تكلمي بأدب لما تردي على غيرك م أعتقد اللي تدافعين عنها طقت لك خبر فخلي الناس تقول رأيها براحتها وانت طبلي ولكن حريتك بخانة التعليقات مو عندي ..تم حظرك عزيزتي 😘

  16. آيلي أمريكية وما تعرف عنه ❗️❓ .. .. كذبتها مامشت معي … 🙄

    من غير الأطفال اللي هنا .. 😁 في أحد ما يعرف كريس براون من بداية ترسيمه وهو ضرب شهرة كبيرة أغانيه ورقصة على مستوى آخر .. 👏

    لكن من بعد قضيته مع ريانا سمعته صارت واطية 👇

    إضافة ثانية .. أغانية كانت تشغل على برنامج ويكلي آيدول أيام دوني وكوني والآيدول يرقصون عليها .. وما حد قال شي🙃

    1. أنا بعرفه من زمان وبحب أغانيه كتيير بس الحين انصدمت بانه معتدي لأني بجد ما كنت فتش على أخباره الشخصية بس كنت افتح أغانيه مش أكتر فبجد ممكن تكون هي زيي كمان

    2. عمري 25 و ما سمعت في مو شرط كل شخص ما يعرفو طفل 😟لاكن واضح انو شخص تافه من ردو المحترم

        1. معنها صرنا اصدقاء على قولت الكوريين
          اخر فن او خبار اهتم فيها هيا امريكا اصلا حتى ثقافتهم ما تعجبني ولا فنهم 😁

    3. انا ماسمعت عن القصه الا الحين ! ترا مو شرط اذا كنت امريكي انك تعرف كل اخبار الفنانين الامريكيين، خلي الواحد يبدا بنفسه انا اساسا فنانين بلدي مادري عنهم ولا شي ولا اسمع لهم اساسا

  17. سمعت هو ضرب ريانا بس ماكنت اعرف هيك عامل فيها
    ولا كنت اعرف هو هيك عامل مع نساء ثانيين وتاريخه الوصخ مثله
    والحين يصف ايلي بهيك شي تافه مثله
    طز فيك وبفنك يا قذر
    فنانة مثل ايلي وموهوبة وتقول عنك انت من أحسن الفنانين بالنسبة لها وكانت تحب اغانيك ودافعت عنك بمنشورها الاخير وهيك ترد يا قذر
    يا عديم الرجولة
    لهذا السبب انت مغني فاشل كثيير حاول يكون خليفة مايكل جاكسون بالبوب لكنه تلقى صفعة وأصبح حثالة

  18. اش به ذا مريض؟ م سبته حتى؟ متخلف.
    حبيت ردها ما فيه خضوع وتذلل زي الايدولز الكوريين لما يعتذرون.

  19. كريس براون اعرف وجهه بس لو تحطون مسدس في راسي ما رح اقدر اقلهم وش عمل في حياتهم او عمره او حتى إذا كان كريس براون اسمه الحقيقي كل الي اعرف انه مغني راقص و عنده موهبة في الرقص و ممكن سمعت له كم اغنية على الطاير و هذا وانا عمري في العشرينات ( هذا رد على الناس الي تسأل إذا في احد ما يعرفه غير الأطفال )

    انا من الناس الي احيان تسمع اغنية و اصلا ما تعرف الأغنية لمين او وجه الي غناها و الي اعرف اسمهم و وجههم ما اعرف شيء عن حياتهم او بس اعرف معلومات خفيفة جدا او شفت معلومات عنهم في اخبار او فضائح طحت فيها بالصدفة (مثل الحين ) و ما كنت اعرف ان ريانا اتعرضت للاعتداء بالضرب و خاصة اني سمعت انها انسانة قوية و تعرف توقف الناس عند حدهم

    مثال أصالة الي موجوده في الوسط الفني من 1990 يعني 30 سنة و الناس تشوف صوتها فخم ما كنت اعرف انها عندها مشاكل مع اختها و اخوها ولا انها دخلت في فضيحة مخدرات و انها خسرت جزء من فلوسها بسبب استثمار غير موفق الا كم يوم في تجمع عائلي

    ممكن الوسط الي عندي معرفة في حياة المغنيين و الممثلين هو الكيبوب و من احد الاسباب هذا الموقع و ذاكرة مستخدمي النت و انهم ما ينسون الموضوع حتى لو صار من 111 سنة و المعلقين الي يوضحون المواضيع (قصدي على الناس الي تجيب كلام مضمون و وقائع و ادلة على كلامها )

  20. واو أول مرة أسمع بقصة ريانا مع أني كنت بيغ فان لها أيام مراهقتي 😲 و كمان هذا السافل سمعت له كم أغنية و أنا ما أدري بلي سواه …… عن جد واااااو علي 😑 ….. آيلي بتحططي نفسك في مواقف بايخة … خلاص كل الناس عرفت أنك رحتي على الغرامي يا بنت احذفي المنشور و خلصينا

  21. نفس وضع ايلي.. كان اكثر واحد كنت اسمع له وكانت تعجبني أغانيه الين الصدمة اللي عرفتها عنه !
    كنت اسمع اغاني بس ما كانت تهمني اخبارهم ابدا .. وهو له عين قوية يعلق على منشورها !

  22. اضيف لقائمة اعماله المسيئة تعامله مع فرقة تيارا عام 2014 يوم ترسموا بأمريكا
    كان لهم عرض في حفله قطع عليهم الاداء واهانهم وسط الجمهور
    احب ايلي بس واضح انها بعد تدور اتنشن من هالصورة
    لانها تربت وعاشت بأمريكا مستحيل ما سمعت عن فضايحه
    والحين بعد ما اهانها هي شخصيا وباقي ما حذفت الصورة

  23. ما لها ذنب لا تسييرو زي الكوريين .. واذا التقطت صوره له ايش فيها؟؟ ما على من ماضيه انا بس اسمع اغانيه نحن نتابع مشاهير فنانين لهم سوابق مخدرات زنا وما ادري ايش ترا عادي بتسيير

  24. يتحطي نفسك في مواقف بااايخخخخه
    ليش لتحطي صورتو من الأول و هو عامل بلاوي سوووووده… الا ايه وااو انه كريس براون.. اند؟ 😒
    مجرد حثالة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق